فورد ماخ سيارة كهربائية اختبارية جديدة قادمة في وقت لاحق من هذا العام

فورد ماخ
  • 22 مايو 2019
  • كانت فورد تشوق لسيارتها الكهربائية المستوحاة من موستنج لمدة طويلة بالفعل، ولكن قد نلقي نظرة على هذه السيارة الاختبارية في وقت لاحق من هذا العام.

    فوفقاً لأوتوكار، فإن شركة فورد ستقدم السيارة الاختبارية قبل نهاية العام، ولم يشر المنشور إلى التفاصيل، ولكنه أشار إلى أن الشركة يمكن أن تكشف أيضاً عن اسم الطراز في نفس الموعد.

    سيارة كهربائية مستوحاة من موستنج

    ألمحت فورد إلى إمكانية استخدام اسم ماخ 1 للموديل، ولكنها تراجعت بسرعة بعد الضجة الكبيرة من محبي موستنج الذين كانوا غاضبين من الاسم الذي سيتم تطبيقه على كروس أوفر كهربائية، ولقد عادت فورد منذ ذلك الحين تسمية هذه السيارة بـ "سيارة مستوحاة بالكامل من موستنج"، لكن هذا مؤقت، ولحسن الحظ، مؤقت فقط.

    وبينما لا تزال الشركة لم تؤكد اسم الكروس أوفر، قدمت فورد طلباً لعلامات تجارية بأسماء ماخ E وماخ-E وموستنج ماخ-E، ويشير هذا إلى أن الكروس أوفر الكهربائية يمكن أن تعتمد اسم ماخ E، لكنه ليس مؤكداً في هذه المرحلة لأن صانع السيارات يعمل أيضاً على موستنج كهربائية بالفعل.

    معلومات أخرى عن السيارة

    بغض النظر عن اسم السيارة، فهو يتم تطويره بواسطة فريق إيديسون الذي يركز حصرياً على السيارات الكهربائية، وسيتم إطلاق الكروس أوفر العام القادم وسيتم تقديمها في عدد من الأسواق المختلفة بما في ذلك آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، وسيتم بناء السيارة الكهربائية في المكسيك، وقد صرحت شركة فورد مراراً وتكراراً بأنها ستتضمن بطارية لا يقل مداها عن 483 كلم لكل شحنة.

    وفي النهاية، تعد الكروس أوفر القادمة واحدة من بين ما لا يقل عن 16 سيارة كهربائية تنوي شركة فورد إطلاقها بحلول عام 2023، وسيتم ربط هذا الطراز في نهاية المطاف بسيارة F-150 كهربائية وسيارة قائمة على قاعدة العجلات المرنة من ريفيان.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    البدء بأول عملية تجمع بيانات للطرق الداخلية و الخارجية

    انتهت بلدية مدينة العين من عملية مسح 4500 كيلومتر لكل حارة من الشوارع الداخلية للمدينة ضمن مشروع جمع بيانات حالة الطرق في العين وضواحيها من خلال سيارة...

    100%x200

    أودي تطور نظامها المتكامل للتعليم الرقمي

    أودي تختبر آليات التعلم المستقبلية. بدأت الشركة المصنعة للسيارات اختبار البنية التحتية المخصصة للأنماط التدريبية الجديدة على مساحة تبلغ حوالي 500 متر...

    100%x200

    شيفروليه سيلفرادو تتحوّل إلى شاحنة كلاسيكية

    أنتجت شيفروليه العديد من الشاحنات المميزة على مدار المائة عام الماضية، وإذا كنت من محبّي الشاحنات الكلاسيكية فإنّ تاجر السيارات Blake Greenfield Chevr...

    100%x200

    فورد إكسبلورر الهجينة بالقابس تظهر لأول مرة في لقطات تجسسية

    التقطت عدساتنا التجسسية اليوم أول صور لسيارة فورد إكسبلورر الهجينة أثناء اختبارها بدون أية تمويهات إطلاقا. منافس قوي على الرغم من أن فورد كشفت ل...