فورد ماخ سيارة كهربائية اختبارية جديدة قادمة في وقت لاحق من هذا العام

فورد ماخ
  • 22 مايو 2019
  • كانت فورد تشوق لسيارتها الكهربائية المستوحاة من موستنج لمدة طويلة بالفعل، ولكن قد نلقي نظرة على هذه السيارة الاختبارية في وقت لاحق من هذا العام.

    فوفقاً لأوتوكار، فإن شركة فورد ستقدم السيارة الاختبارية قبل نهاية العام، ولم يشر المنشور إلى التفاصيل، ولكنه أشار إلى أن الشركة يمكن أن تكشف أيضاً عن اسم الطراز في نفس الموعد.

    سيارة كهربائية مستوحاة من موستنج

    ألمحت فورد إلى إمكانية استخدام اسم ماخ 1 للموديل، ولكنها تراجعت بسرعة بعد الضجة الكبيرة من محبي موستنج الذين كانوا غاضبين من الاسم الذي سيتم تطبيقه على كروس أوفر كهربائية، ولقد عادت فورد منذ ذلك الحين تسمية هذه السيارة بـ "سيارة مستوحاة بالكامل من موستنج"، لكن هذا مؤقت، ولحسن الحظ، مؤقت فقط.

    وبينما لا تزال الشركة لم تؤكد اسم الكروس أوفر، قدمت فورد طلباً لعلامات تجارية بأسماء ماخ E وماخ-E وموستنج ماخ-E، ويشير هذا إلى أن الكروس أوفر الكهربائية يمكن أن تعتمد اسم ماخ E، لكنه ليس مؤكداً في هذه المرحلة لأن صانع السيارات يعمل أيضاً على موستنج كهربائية بالفعل.

    معلومات أخرى عن السيارة

    بغض النظر عن اسم السيارة، فهو يتم تطويره بواسطة فريق إيديسون الذي يركز حصرياً على السيارات الكهربائية، وسيتم إطلاق الكروس أوفر العام القادم وسيتم تقديمها في عدد من الأسواق المختلفة بما في ذلك آسيا وأوروبا والولايات المتحدة، وسيتم بناء السيارة الكهربائية في المكسيك، وقد صرحت شركة فورد مراراً وتكراراً بأنها ستتضمن بطارية لا يقل مداها عن 483 كلم لكل شحنة.

    وفي النهاية، تعد الكروس أوفر القادمة واحدة من بين ما لا يقل عن 16 سيارة كهربائية تنوي شركة فورد إطلاقها بحلول عام 2023، وسيتم ربط هذا الطراز في نهاية المطاف بسيارة F-150 كهربائية وسيارة قائمة على قاعدة العجلات المرنة من ريفيان.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تقرير خاص : بورشه تايكان تصل مرحلتها الأخيرة

    عبدالرحمن الرمّال - ألمانيا  ضمن تجربتنا الخاصة لبورشه كايين توربو E-Hybrid ، اتاحت لنا بورشه فرصة خاصة لحضور ورشة العمل الخاصة بسيارتها الكهر...

    100%x200

    الوعلان تحقق جائزة أفضل وكيل في خدمات ما بعد البيع 


    حققت شركة الوعلان للتجارة  وكيل سيارات هيونداي وجينيسيس بالمنطقة الوسطى والشمالية جائزة  أفضل  وكيل في خدمات ما بعد البيع  لعام 20...

    100%x200

    كارثة جديدة لفولكس فاجن مع طرازات تيجوان وتوران

    قامت فولكس فاجن بإجراء احترازي باستدعاء عدد كبير من وحدات طرازيها تيجوان MPV وتوران SUV التي تم إنتاجها حتى 5 يوليو 2018، واستدعت الشركة ما يقرب من 70...

    100%x200

    تويوتا تشوقنا لكامري و أفالون TRD في معرض لوس أنجلوس

    يوجد المزيد من المفاجآت في عالم صناعة السيارات.يقوم المصورين الحذقين بالتقاط صور لمنتجات قبل صدورها بشهور أو حتى بسنين.صنًاع السيارات حريصين على أن يط...