×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

فيديو تشويقي لاختبار بي إم دبليو X5 الجديدة حول العالم

24 مايو 2018
05/24/2018
فيديو تشويقي لاختبار بي إم دبليو X5 الجديدة حول العالم


ستقوم بي إم دبليو بتدشين X5 في نهاية عامنا الجاري، وحالياً تقوم الشركة الألمانية باختبار الـ SUV متوسطة الحجم في طقوس وأحوال مختلفة، كما سنرى في الفيديو أدناه.

حيث قطع الجيل الرابع من بي إم دبليو X5 رحلته في ثلوج مدينة أريبلوج السويدية، وبعد ذلك توجه إلى صخور جنوب أفريقيا، ومن ثمّ إلى تلال الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تختبر الشركة الألمانية الهيكل ونظام التعليق الجديدين اللذان سيتم توفيرهما لأول مرة في موديل X، حيث ستأتي مجهّزة بنظام تعليق تكيفي جديد مسمى M Suspension Professional، مع نظام دفع خلفي جديد أسمته الشركة "التوجيه النشط المتكامل"، وفي الفيديو تظهر أحد موديلات X5 بأقراص مكابح زرقاء اللون، ومن المتوقّع أنا هذا موديل M Sport منها.

وبناءً على النماذج المبدأية التي رأيناها من قبل، فإنّ النسخة الإنتاجية من X5 لن تختلف كثيراً عنها، ولكن من المحتمل أن تأتي مجهزة بشبك أمامي أكبر، مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية.

وكما ظهر سابقاً في الصور فإنّ المقصورة قد تم تزويدها ببعض التجهيزات الجديدة، ومجموعة مختلفة من الأزرار، كما تمكننا من رؤية X5 M بأقراص مكابح زرقاء كبيرة وفتحات عادم رباعية.


 

كلمات دلالية :