فيديو: تويوتا هايلوكس 2019 بإصدار خاص مخصص للطرقات الوعرة

تويوتا هايلوكس 2019
  • 25 أكتوبر 2018
  • قررت شركة تويوتا أن تحتفل بالذكرى الخمسين على انطلاق سيارتها البيك-أب الشهيرة هايلوكس، وبهذه المناسبة كشفت عن إصدار خاص محدود يحمل اسم هايلوكس Invicible 50.

    هذا الإصدار تم تطويره بالتعاون مع شركة Arctic Trucks المختصة بتعديل شاحنات البيك-أب حتى تتمكن هايلوكس من قهر أصعب الطرقات الوعرة، وبالتالي حصلت على نظام تعليق عالي الأداء، وزاد ارتفاعها عن الأرض بمقدار 40 ملم في الأمام و 20 ملم في الخلف.

    كما تم تزويد السيارة بجنوط مقاس 16 بوصة مع لمسات باللون الأسود، وإطارات عالية الأداء من شركة Goodrich، مع صدام عريض ومجموعة كشافات LED من Vision X.

    وستعتمد هايلوكس Invicible 50 على نفس محرك الديزل الأساسي، الذي يأتي بـ 4 أسطوانات سعة 2.4 لتر ويعطي قوة 148 حصان، ويتصل هذا المحرك مع ناقل حركة آلي من 6 سرعات.

    وستوفر السيارة بصورة قياسية حزمة Toyota Safety Sense التي تضم مجموعة من أنظمة السلامة، مثل نظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومثبت سرعة.

    كذلك ستتمتع المقصورة بنظام Toyota Touch 2 الترفيهي، ونظام تكييف آلي، ونظام الدخول والتشغيل الذكي، بالإضافة لزجاج الخصوصية الخلفي.

    وستقوم تويوتا بإنتاج 50 نسخة فقط من هايلوكس Invicible 50 في الأسواق البريطانية، لكنها لم تعلن عن أسعار السيارة حتى الآن.

    شاهد سيارة تويوتا هايلوكس Invicible 50 الإصدار الخاص:

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    آلة ذاتية القيادة لتنظيف شوارع الشارقة !

    طرحت "تنظيف" التابعة لشركة الشارقة للبيئة "بيئة" - أول آلة كهربائية ذاتية القيادة لتنظيف الشوارع في المنطقة كجزء من برنامج توسعة أ...

    100%x200

    حكاية سيارة - الحلقة الخامسة: أودي كواترو

    كواترو هي كلمة إيطالية تعني الرقم 4 بلغتنا العربية، لكن بالنسبة لعلامة أودي فإن هذه الكلمة تعني أكثر من ذلك بكثير، فهي تمثل جزءً كبيراً من تاريخ العلا...

    100%x200

    لاند روفر ديفيندر 2020 ستعود رسمياً في هذا الموعد

    نشرت لاند روفر صورة تشويقية جديدة لسيارتها الجديدة ديفيندر 2020، حيث من المقرر أن تعود أسطورة الطرقات الوعرة بعدما تم إيقاف إنتاجها منذ عامين. وتعرض...

    100%x200

    ظهور يوشينج S330 المحدثة عبر صور خاصة بسعودي أوتو

    بعد عرضها لنموذج اختباري في معرض شانجهاي للسيارات عام 2015، قدمت جيانج لينج طراز يوشينج S330 على هيئة SUV صغيرة في معرض بكين عام 2016 لتطرح لسيارة للب...