كورفيت C8 موديل 2020 تأتي بخلل غريب في المرايا الجانبية

كورفيت C8
كورفيت C8
  • 24 أغسطس 2019
  • بالنسبة لعدد لا بأس به من محبي كورفيت القديمة، فإن فكرة إصدار نسخة بمحرك وسطي من السيارة الرياضية الأمريكية غير مرضية على الإطلاق، ونحن علمنا ذلك برؤية تعليقاتكم، ونتفهم رأيكم بالتأكيد، فالتغيير ليس بالضرورة يمكن أن يعجب الجميع.

    ولكن بالنسبة لأي شخص آخر كان سعيداً بالكشف عن كورفيت C8، فهناك القليل من المعلومات التي قد تبدو غير هامة، ونود مشاركتها معكم، فالمرايا الجانبية يمين ويسار السيارة ليست هي نفسها، والآن شاهدوا الصورة وأخبرونا بما ترونه.

    هل ترون الفرق بين المرايا الجانبية؟ في الغالب ستكون الإجابة هي لا، ولكن في البداية لم نلاحظه نحن أيضاً، ومع ذلك، اكتشف أشخاص من CorvetteBlogger أن المرآة الجانبية من ناحية الراكب تأتي بأبعاد مختلفة عن تلك الموجودة من ناحية السائق، وبالكشف على السيارة باستخدام أدوات القياس الدقيقة، تم إثبات هذه الفرضية بالفعل!

    والآن إذا عدتم إلى الصورة بالأعلى، فنحن على يقين من أنكم سترون الفرق الذي لم تلاحظوه في البداية، والغريب في الأمر، كان هناك تفسيرات عديدة للتصميمات الداخلية والخارجية المميزة للسيارة، ولكن لم يرد أي ذكر لهذا الخلل الغريب.

    وهناك تفسير بسيط لهذا، فوفقاً لـ CorvetteBlogger، تعمل المصدات الخلفية الكبيرة على إعاقة الرؤية الخلفية بشكل أكبر بكثير من خلال المرآة من جانب السائق، ولحل هذه المشكلة، اضطرت شيفروليه إلى تمديد المرآة بشكل أبعد، مما أدى إلى هذا التصميم الغير متناسق.

    وبالنسبة للقياسات الدقيقة، فيسعنا أن نقول لكن أن من قاموا بالقياسات الدقيقة لاحظوا فرق وصل إلى 5 سم بين المرآتين الجانبيتين، والآن، ما رأيكم في هذا الأمر؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تصنيفات جيدة بالكامل لفورد F150 في اختبارات الاصطدام الأمامي

    كشف "معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة" نتائج اختباراته التي أظهرت أن فورد F-150 هي الشاحنة الوحيدة التي حصلت على تصنيف جيّد من الدرجة...

    100%x200

    غرامة ب 60 ألف ريال ! و السبب ؟

    عاقبت وزارة البيئة والمياه والزراعة اثنين من مربي الطيور بدفع 60 ألف ريال غرامة مالية لعدم التزامهما بحظر نقل الطيور، وتطبيق اشتراطات الأمن الحيوي الأ...

    100%x200

    ماكلارين تؤكد موعد الكشف عن جراند تور الجديدة

    أكدت ماكلارين عن طريق فيديو تشويقي قصير أن سيارة جراند تور الجديدة ستظهر لأول مرة في 15 مايو الجاري، أي بعد ثمانية أيام فقط من الآن، ويعرض المقطع الذي...

    100%x200

    هذه المركبة هي أول شاحنة إطفاء كهربائية بالكامل في العالم

    كشف قسم الإطفاء في مدينة مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية عن شاحنة جديدة لمكافحة الحرائق تعمل بمحرك كهربائي كلياً، حيث من المتوقع أن يبدأ عملها...