كورفيت C8 موديل 2020 تأتي بخلل غريب في المرايا الجانبية

كورفيت C8
  • 24 أغسطس 2019
  • بالنسبة لعدد لا بأس به من محبي كورفيت القديمة، فإن فكرة إصدار نسخة بمحرك وسطي من السيارة الرياضية الأمريكية غير مرضية على الإطلاق، ونحن علمنا ذلك برؤية تعليقاتكم، ونتفهم رأيكم بالتأكيد، فالتغيير ليس بالضرورة يمكن أن يعجب الجميع.

    ولكن بالنسبة لأي شخص آخر كان سعيداً بالكشف عن كورفيت C8، فهناك القليل من المعلومات التي قد تبدو غير هامة، ونود مشاركتها معكم، فالمرايا الجانبية يمين ويسار السيارة ليست هي نفسها، والآن شاهدوا الصورة وأخبرونا بما ترونه.

    هل ترون الفرق بين المرايا الجانبية؟ في الغالب ستكون الإجابة هي لا، ولكن في البداية لم نلاحظه نحن أيضاً، ومع ذلك، اكتشف أشخاص من CorvetteBlogger أن المرآة الجانبية من ناحية الراكب تأتي بأبعاد مختلفة عن تلك الموجودة من ناحية السائق، وبالكشف على السيارة باستخدام أدوات القياس الدقيقة، تم إثبات هذه الفرضية بالفعل!

    والآن إذا عدتم إلى الصورة بالأعلى، فنحن على يقين من أنكم سترون الفرق الذي لم تلاحظوه في البداية، والغريب في الأمر، كان هناك تفسيرات عديدة للتصميمات الداخلية والخارجية المميزة للسيارة، ولكن لم يرد أي ذكر لهذا الخلل الغريب.

    وهناك تفسير بسيط لهذا، فوفقاً لـ CorvetteBlogger، تعمل المصدات الخلفية الكبيرة على إعاقة الرؤية الخلفية بشكل أكبر بكثير من خلال المرآة من جانب السائق، ولحل هذه المشكلة، اضطرت شيفروليه إلى تمديد المرآة بشكل أبعد، مما أدى إلى هذا التصميم الغير متناسق.

    وبالنسبة للقياسات الدقيقة، فيسعنا أن نقول لكن أن من قاموا بالقياسات الدقيقة لاحظوا فرق وصل إلى 5 سم بين المرآتين الجانبيتين، والآن، ما رأيكم في هذا الأمر؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هوندا سيفيك تايب R تنضم للشرطة الأسترالية

    استلمت ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية للتو سيارة شرطة جديدة من طراز هوندا سيفيك تايبR، وجاء ذلك في إطار الشراكة بين شركة هوندا أستراليا وقوة شرطة نيو...

    100%x200

    شاهد جميع مراحل تصنيع تيسلا موديل 3 في أقل من دقيقة

    في 48 ثانية فقط، كشف مقطع فيديو عن مراحل انتاج تيسلا موديل 3 من البداية إلى النهاية، حيث يوفر الفيديو نظرة نادرة على الاعمال الداخلية بمصنع تيسلا المو...

    100%x200

    لينكولن تخطط للإبقاء على MKT بعد إطلاق Aviator

    تريد لينكولن أن تبقي على MKT حتى بعد إطلاق وريثتها الجديدة كلياً Aviator في العام القادم، حيث أنّ هذه الـ SUV البالغة من العمر 9 سنوات هي المفضّلة للع...

    100%x200

    بنتلي تعلن عن موعد إصدار سيارتها الكهربائية الجديدة

    بنتلي ليست بالشركة التي تهتم بإنتاج السيارات الكهربائية، فمحرك الشركة الايقوني W12 الذي تبلغ سعته 6.0 لتر يعد رمز للقوة الهائلة في العديد من سيارات ال...