كيا تُشوق للكروس اوفر الاكثر فخامة تيلوريد 2020

تيلوريد 2020
  • 19 ديسمبر 2018
  • تستعد كيا إلى تقديم طراز تيلوريد 2020 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، ولزيادة حماس المتابع وزيرين، تعطينا الشركة الكورية نظرة أقرب على سيارة الكروس أوفر الكبيرة عن طريق فيديو تشويقي الجديد.
    وكما نعلم، فقد كشفت الشركة في السابق عن بعض النسخ الأولية من السيارة في معرض SEMA وكذلك في أسبوع الموضة بنيويورك، إلا أنها لم تكشف بشكل رسمي عن النسخة الإنتاجية النهائية، وستأتي تيلوريد الجديدة مع مقاعد تتسع إلى ثمانية أشخاص، وتهدف كيا من ذلك إلى منافسة طرازات مثل شيفروليه ترافيرس وسوبارو اسنت.
    وعلى الرغم من أننا عرفنا الكثير عن الكروس أوفر في الأيام الأخيرة، إلا أن الفيديو التشويقي يؤكد على أن تيلوريد ستُمثل مزيج متميز بين الفخامة والحجم الكبير والتصميم الجريء، ولكن لسوء الحظ لا يُظهر الفيديو سوا جزءًا صغيرًا من جسم السيارة وهو الشبك الأمامي وكذلك مصابيح LED الأمامية، والمصابيح الخلفية على شكل حرف L.
    وتكشف اللمحة الموجزة على التصميم الداخلي أن الموديل سيحتوي على عجلة قيادة مكسوة بالجلد مع لمسات باللون الأسود اللامع، وزخارف معدنية ومفاتيح كهربائية عالية الجودة، كما تظهر مقاعد جلدية سوداء مُثقبة مع تطريز بلون مغاير مدمج في مسند الظهر، كما يمكننا أيضًا رؤية فتحات التهوية الداخلية العريضة والتي تعلو صفين من أزرار التحكم.
    أما من ناحية الأداء، فلم تكشف كيا عن مواصفات السيارة، إلا أنه يمكننا أن نحصل على فكرة جيدة عما يمكن توقعه عن طريق طراز هيونداي باليسايد 2020، والتي بُنيت على منصة جديدة كلياً وتتميز بمحرك V6 سعة 3.8 لتر يُنتج قوة تصل إلى 291 حصان، وعزم دوران يبلغ 354 نيوتن-متر، ويتصل المحرك بناقل حركة آلي من 8 سرعات والذي يمكن إقرانه بنظام دفع كلي للعجلات بشكل اختياري.
    وكما نعلم فإن باليسايد تتمتع بقدر متميز من الفخامة، حيث حصل الطراز على مفروشات جلدية مُبطنة ومقاعد مبردة حتى الصف الثاني، وتشمل المزايا الأخرى نظام ترفيهي بشاشة قياس 10.25 بوصة، ومجموعة العدادات الرقمية بشاشة قياس 12.3 بوصة، ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد حافلة تتجاوز الإشارة الحمراء وتصطدم بقوة في سيارة تيسلا موديل S

    قد يكون السبب وراء هذا الحادث المؤسف هو الانزلاق بسبب الثلوج، ولكنه قلل من التأثير أيضاً، حيث يبدو مما حدث بعد ذلك أن الجميع على ما يرام، على الرغم من...

    100%x200

    مازدا 3 الجيل الجديد ستظهر رسمياً في هذا الموعد

    بعدما رأيناها في مقطع فيديو تشويقي مؤخراً الشهر الماضي، تأكد ظهور الجيل الجديد من مازدا 3 خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات، وذلك بعدما نشرت الشركة الياب...

    100%x200

    الكشف عن BMW X2 المميزة للغاية بشكل رسمي

    لا تعتبر BMW X2 مجرد طراز حديث من عائلة BMW X، حيث أن تصميمها المميز للغاية وسماتها الرياضية ذات طابع المدينة الفريد، تجعلها ذات تأثير قوي في فئتها وف...

    100%x200

    رصد بورشه 911 GT3 كابريو عبر صور خاضة بسعودي أوتو

    يبدو أن بورشه تمضي الكثير من الوقت لتطوير نسخة خاصة من طراز 911 GT3 كابريو، والتي تخطط الشركة ﻹطلاق 1,948 نسخة فقط منها في إشارة لعام تأسيس الشركة منذ...