لكزس LC الإصدار الأصفر يكشف إشراقها الأنيق

لكزس LC الإصدار الأصفر
لكزس LC الإصدار الأصفر
  • 03 أغسطس 2018
  • توسع لكزس نطاق سيارتها الكوبيه LC في أوروبا بإطلاق الإصدار الأصفر الجديد، والذي يتميز بلون أصفر لامع يغطيها من الخارج، ويزيّن الجزء الداخلي من الأبواب بلمسات إبداعية، مع تطريز من نفس اللون في جميع أنحاء المقصورة.

    وستظهر LC الجديدة لأول مرة في معرض باريس للسيارات في مطلع أكتوبر وسيُعرض كل من LC LC 500 وLC 500h للبيع في نهاية الخريف، ولا نعلم بعد ما إذا كان هذا الإصدار سيصل إلى الخليج أم لا.

    كما ستأتي بجنوط قياس 21 بوصة مزوّدة بمكابح على شكل V، وتزين ألياف الكربون سطح السيارة والجناح الخلفي وألواح عتبة الباب من الداخل، ويظهر اللون الأصفر المميز في شكل إنسيابي على طول الأبواب في المقصورة الداخلية، وتأتي المقاعد التي يمكن تعديلها كهربائياً في 10 وضعيات مختلفة من الجلد باللون الأبيض وهو اللون الوحيد المتاح، كما تضفي أغطية مسند الرأس المصنوعة من الألكانترا مزيدًا من الفخامة.

    وسيحتوي الإصدار الأصفر على حزمة sport+ بشكل أساسي، مما يضيف المزيد من القوة إلى الأداء، وفي حين أن هذه الحزمة لا تؤثر على المحركات، إلا أن لكزس تعتزم تقديم نسخة أكثر قوة في المستقبل القريب.

     العديد من الصور تم تسريبها بالفعل، ومن المتوقع أن تأتي النسخة المستقبلية بمحرك ذو 8 إسطوانات ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة قدرها 621 حصانًا، بدلًا المحرك ذو الـ 8 إسطوانات سعة 4.7 لتر والذي يولد 471 حصان فقط. 

    ختامًا، هناك شائعات عن إطلاق نسخة LC مكشوفة السقف، لكن لا توجد أي صور تجسسية لها حتى الآن، ولكن الأمر يبدو منطقيًا حيث أنه لا توجد أي سيارة مكشوفة السقف من لكزس إلى الآن.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميني كنتريمان تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها

    ستجلب ميني تحديثات إلى بقية تشكيلتها بعد الكشف عن كنتريمان بتحديثات منتصف العمر في العام المقبل، فإن الكروس اوفر هو أحدث طرز الشركة البريطانية، ولكن ت...

    100%x200

    فورد إكسبلورر 2019 أفضل سيارات الكروس أوفر

    تعدّ فورد إكسبلورر من أفضل سيارات الكروس أوفر، حيث أنها كانت أعلى السيارات مبيعاً في العالم، ولكن مع الوقت تغير هذا ولم تعد إكسبلورر في قمة المبيعات،...

    100%x200

    طرق دبي تؤكد خدمات مركبات الأجرة لن تتأثر باستحواذ أوبر على كريم

    أكدت هيئة الطرق والمواصلات أن صفقة استحواذ شركة أوبر على شركة كريم تعكس نضج ومرونة اقتصاد مدينة دبي، وأنها بيئة خصبة لقيام الشركات الرائدة، ونحن في هي...

    100%x200

    شيفروليه ماليبو 2021 هل ستتغير؟

    تشير مصادرنا إلى أن شيفروليه ماليبو 2021 ستحصل على تحديثات بسيطة لمنتصف العمر، فنظراً للنجاح الكبير الذي حققه الجيل الجديد، فقد قررت شفروليه أن تضيف ب...