لكزس LC الإصدار الأصفر يكشف إشراقها الأنيق

لكزس LC الإصدار الأصفر
  • 03 أغسطس 2018
  • توسع لكزس نطاق سيارتها الكوبيه LC في أوروبا بإطلاق الإصدار الأصفر الجديد، والذي يتميز بلون أصفر لامع يغطيها من الخارج، ويزيّن الجزء الداخلي من الأبواب بلمسات إبداعية، مع تطريز من نفس اللون في جميع أنحاء المقصورة.

    وستظهر LC الجديدة لأول مرة في معرض باريس للسيارات في مطلع أكتوبر وسيُعرض كل من LC LC 500 وLC 500h للبيع في نهاية الخريف، ولا نعلم بعد ما إذا كان هذا الإصدار سيصل إلى الخليج أم لا.

    كما ستأتي بجنوط قياس 21 بوصة مزوّدة بمكابح على شكل V، وتزين ألياف الكربون سطح السيارة والجناح الخلفي وألواح عتبة الباب من الداخل، ويظهر اللون الأصفر المميز في شكل إنسيابي على طول الأبواب في المقصورة الداخلية، وتأتي المقاعد التي يمكن تعديلها كهربائياً في 10 وضعيات مختلفة من الجلد باللون الأبيض وهو اللون الوحيد المتاح، كما تضفي أغطية مسند الرأس المصنوعة من الألكانترا مزيدًا من الفخامة.

    وسيحتوي الإصدار الأصفر على حزمة sport+ بشكل أساسي، مما يضيف المزيد من القوة إلى الأداء، وفي حين أن هذه الحزمة لا تؤثر على المحركات، إلا أن لكزس تعتزم تقديم نسخة أكثر قوة في المستقبل القريب.

     العديد من الصور تم تسريبها بالفعل، ومن المتوقع أن تأتي النسخة المستقبلية بمحرك ذو 8 إسطوانات ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة قدرها 621 حصانًا، بدلًا المحرك ذو الـ 8 إسطوانات سعة 4.7 لتر والذي يولد 471 حصان فقط. 

    ختامًا، هناك شائعات عن إطلاق نسخة LC مكشوفة السقف، لكن لا توجد أي صور تجسسية لها حتى الآن، ولكن الأمر يبدو منطقيًا حيث أنه لا توجد أي سيارة مكشوفة السقف من لكزس إلى الآن.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد مجموعة من سيارات الـ SUV تحرر حافلة عالقة في الثلج بصعوبة

    بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في مكان يكون فيه الشتاء قاسياً للغاية، فكثيرا ما يتعرض السائقون إلى مواقف صعبة بسبب وعورة الطرق، وهو ما تعرض له سائق حافل...

    100%x200

    ميتسوبيشي ASX 2020 تنكشف بتحديثات منتصف العمر

    اعتماداً على السوق الذي تعرض فيه، فإن سيارة ميتسوبيشي الكروس اوفر المدمجة تحمل اسم ASX أو RVR أو اوتلاندر سبورت، وقد انطلق الجيل الثالث عام 2010، ولكن...

    100%x200

    ظهور نيسان باثفايندر 2019 روك كريك الخاصة

    حصلت نيسان باثفايندر الجديدة لعام 2019 على إصدار خاص من نسخة روك كريك الجديدة، والتي سيتم الكشف عنها في معرض شيكاغو للسيارات. كما تم إضافة واجهة مُجهز...

    100%x200

    سعر لينكولن نافيجيتور 2020 ذات التحسينات الكبيرة

    حصلت سيارة لينكولن نافيجيتور 2020 على بعض التحسينات الهامة، حيث حصلت على عتبات جانبية كهربائية قياسية، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة، ولوحة شحن لاسلكية ل...