×

ابحث فى سعودى أوتو


لكزس LC كشف الاختبارية ترسم ملامح النسخة الإنتاجية المنتظرة

11 يناير 2019
01/11/2019
لكزس LC كشف الاختبارية


نشرت لكزس صور ومواصفات سيارتها LC كشف الاختبارية، والتي ستظهر بشكل رسمي خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 يوم الاثنين المقبل.
وتقول الشركة أن المصممين قاموا بابتكار هذا الطراز أثناء بحثهم عن طرق لتطوير العلامة اليابانية الفاخرة، كما وصفت السيارة الجديدة بأنها "أروع نسخة من LC" وسترسم ملامح الطراز الإنتاجي المنتظر.


التصميم


ويقول تاداو موري رئيس قسم التصميم: " يعتمد تصميم هذه السيارة الاختبارية على التصميم المعروف لـ LC كوبيه مع بعض اللمسات الجديدة التي تجعلها واحدة من اهم السيارات المكشوفة المستقبلية للشركة، بالإضافة إلى أننا اعتمدنا في تصميمها على مزج أفضل تفاصيل الكوبيه مع التصميم الديناميكي للسيارة المكشوفة."
ونلاحظ أن الصانع الياباني قرر أن تحافظ السيارة الاختبارية على نفس تصميم LC كوبيه، طبعاً باستثناء السقف القابل للطي، بالإضافة إلى بعض اللمسات التصميمية الفريدة من نوعها، فمثلا بالنسبة للشكل الخارجي، هناك لمسات سوداء شرسة وجريئة، مع جنوط جديدة مقاس 22 بوصة، أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتظهر أناقة الجلد الأبيض مع التطريز الأصفر.


الأبعاد


ويبلغ طول لكزس LC المكشوفة 477 سم، وعرضها 192 سم، كما يبلغ ارتفاعها 1.34 سم، ما يعني أنها أطول بمقدار سم واحد وأكثر انخفاضاً بمقدار 0.5 سم مقارنة بشقيقتها من فئة الكوبيه، وعلى الجانب الأخر، تتطابق باقي أبعادها الأخرى  مثل ارتكازها على قاعدة عجلات طولها 287 سم.


موعد التدشين


تجنبت لكزس استخدام سقف صلب، وبدلاً من ذلك استخدمت سقف قابل للطي ليّن خفيف يُحتفظ به في حُجرة وراء المقاعد الخلفية (صغيرة الحجم)، الأمر الذي قد يؤثر على سعة صندوق الأمتعة. ولكن على كل حال، سننتظر بضعة أيام أخرى لنعرف المزيد من التفاصيل عن لكزس LC المكشوفة في موعد تدشينها الرسمي خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات.