×

ابحث فى سعودى أوتو


لوما تكشف عن أودي Q8 معدلة فهل تودون شراءها؟

01 يوليو 2019
07/01/2019
أودي Q8


من الأفضل ترك بعض السيارات دون أن تمس، ويمكنكم أخذ أودي Q8، على سبيل المثال، فهي بالتأكيد ليست أفضل سيارة في التاريخ، ولكنها سيارة SUV جذابة، ولسوء الحظ، لم تكتف لوما بهذا الأمر، حيث قررت شركة التعديل الألمانية وضع بصماتها على سيارة أودي عالية الركوب.

تصميم لافت للنظر

تتميز Q8 التي يطلق عليها اسم لوما CLR 8S، بهيكل صممه هورست لوما وزملاؤه، حيث تم تزويد CLR 8S بأقواس عجلات عريضة ولمسات متوهجة وواجهة أمامية وخلفية شرسة، وزوج من مشتتات الهواء في الخلف، وغطاء محرك السيارة ذو المظهر المجنون، ولكنها بالتأكيد لافتة للنظر.

ولمزيد من التمييز بين السيارة المعدلة والقياسية، توفر شركة التعديل أيضاً مجموعتين مختلفتين من الجنوط، واحدة قياس 22 بوصة والأخرى مطلية باللون الأسود غير اللامع قياس 24 بوصة، وكلاهما يركب عليهم إطارات متداخلة ولا يحتمل أن تعمل أي منهم على تحسين جودة الركوب.

وأولئك الذين لا يرغبون في الحصول على مظهر CLR 8S الكامل يمكنهم أيضاً شراء قطعة غطاء المحرك الغريبة، وإما أحد مشتتات الهواء الخلفية أو كلاهما بشكل منفصل، وسوف نعترف بأن مشتتات الهواء يبدوان جيدان حقاً، خاصة المشتت الصغير الموجود أعلى المصابيح الخلفية.

تحديثات أخرى

على الرغم من أن لوما لم تعلن عن تسعير سيارة CLR 8S أو القطع المباعة بشكل فردي، فقد قالت الشركة أن مشتري CLR 8S يمكنهم تجهيز سيارتهم بتحديثات داخلية من لوما وتحسينات في الأداء أيضاً، وبالنظر إلى المظهر الخارجي لسيارة CLR 8S، فقد ننصحك بعدم الحصول على أي من التحسينات في المقصورة أو ترقيات مجموعة نقل الحركة.