×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

ما هي أهم مزايا وعيوب نيسان باثفايندر 2018؟

29 مايو 2018
05/29/2018
ما هي أهم مزايا وعيوب نيسان باثفايندر 2018؟


نيسان باثفايندر هي سيارة عائلية بامتياز لا تخيب التوقعات، ولكن رغم حصولها على تحديث لموديل 2017 وبعض التعديلات الطفيفة لموديل 2018، لا تلفت باثفايندر نظر الكثيرين إليها في فئتها، وهو ما لاتراه نيسان مشكلة في حد ذاتها، ذلك ﻷن ملاك باثفايندر يبحثون عن سيارة عائلية مريحة، وهو ما تتميز به هذه الكروس أوفر من نيسان، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم مزايا وعيوب باثفايندر الجديدة.

المزايا
اﻷولوية للراحة: اﻹلتزام بالهيكل الأحادي في هذا الجيل من باثفايندر يساعدها في تقديم تجربة ركوب مريحة للغاية تتحمل أسوأ مطبات الطرق، ويساعد محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 284 حصان و 351 نيوتن.متر من عزم الدوران على وصول السيارة إلى السرعة المناسبة بأقل جهد، في الوقت الذي يعمل فيه ناقل CVT على خفض استهلاك الوقود بكفاءة مع الحفاظ على هدوء المحرك.

مناسبة للعائلات: مع خطوط رؤية منخفضة، العديد من منافذ USB، وحتى تنبيه للسائق بتفقد المقاعد الخلفية تجنياً لنسيان إخراج أحد اﻷطفال من السيارة.

مساحة تخزين هائلة: يستمر تركيز باثفايندر على احتياجات العائلات بمساحة أمتعة اجمالية 2259 لتر، التي تنافس مساحة سيارات أضخم مثل هوندا بايلوت وتويوتا هايلاندر.

قيمة مقابل المال: يبدأ سعر الفئة S القياسية من باثفايندر عند 119,000 ريال سعودي، بينما يصل سعر الفئة اﻷعلى إلى 169,000 ريال سعودي، ما يعني تفوقها على أغلب منافسيها الذين تصل أسعارهم إلى 187,500 ريال سعودي في الفئات العليا.

العيوب
الكثير من الراحة قد يضر: لا يتوقع أي شخص أن يرى أي نوع من أنواع اﻹثارة في الداء في هذه الشريحة من السيارات، إلا أن توجيه باثفايندر الخفيف للغاية لايصبح أفضل على السرعات المرتفعة ما يعطي شعوراً بالثقل في حالة اﻹنعطافات السريعة أو تغيير اﻹتجاه، خاصة مع هيكل مصمم لضمان الراحة القصوى، فنرى أن باثفايندر تمتلك تجربة قيادة مملة للغاية.

نظام ترفيهي معلوماتي قديم: تقدم باثفايندر مستويات جيدة من تقنيات اﻷنظمة الصوتية واﻷمان، ولكن الواجهة المستخدمة للوصول إلى هذه لتقنيات عفا عليها الزمن، حيث يحيط به مجموعة كبيرة من اﻷزرار قديمة الشكل مع شاشة لمسية ترجع لسيارات من أجيال أقدم، حيث أن لوحة التحكم تفتقد المظهر الرياضي في اﻷنظمة اﻷحدث لدى السيارات المنافسة.

كلمات دلالية :