×

ابحث فى سعودى أوتو


مرسيدس تكشف دون قصد عن E-Class موديل 2021 بدون تمويه

24 يناير 2020
01/24/2020
مرسيدس E-Class 2021


ينتظر العالم حالياً كشف مرسيدس عن E-Class سيدان، وهذا ما حدث بشكل ما على يوتيوب، حيث كانت الشركة تشوق لسيارتها المحدثة في فيديو تشويقي جديد يُظهر السيارة وهي تمتلك القليل من التمويه، ومن المقرر أن يبدأ بيع السيارة في وقت ما من هذا الصيف في أوروبا، والآن لا يزال يتعين علينا الانتظار حتى الكشف عنها رسمياً، لكن مقطع الفيديو بالأسفل يعطينا نظرة على شاشة النظام الترفيهي للسيارة في الدقيقة 11:13 بالضبط، والتي عرضت صورة لسيارة مرسيدس E-Class الجديدة دون أي تمويه.

ظهور مرسيدس E-Class بالخطأ

ينتظر العالم حالياً كشف مرسيدس عن E-Class سيدان، وهذا ما حدث بشكل ما على يوتيوب

ظهرت السيارة على شاشة النظام الترفيهي فقط لبضع ثوان قبل أن تختفي مرة أخرى، ولكن يمكننا أن نرى السيارة بالكامل، حيث حصلت على إعادة تصميم لمصابيحها الأمامية وواجهة أمامية جديدة، والشيء المفقود هو شبك مرسيدس Panamericana، على الرغم من أن هذا لا يعني أنها لن تكون متاحة، ولا يمكننا رؤية الواجهة الخلفية، ولكن نعتقد أن التغييرات ستكون صغيرة.

تغييرات داخلية متواضعة ستحصل عليها E-Class 

ينتظر العالم حالياً كشف مرسيدس عن E-Class سيدان، وهذا ما حدث بشكل ما على يوتيوب

الجدير بالذكر أن التغييرات الداخلية ستكون أيضاً متواضعة، حيث نعلم أن E-Class المحدثة ستحصل على عجلة قيادة جديدة وأحدث نظام ترفيهي MBUX، وستقوم مرسيدس أيضاً بإدراج أحدث المزايا التقنية وأنظمة السلامة في السيارة.

لم تصدر الشركة بعد التفاصيل الكاملة للمحركات المتاحة، ولكن قالت الشركة أنه سيكون هناك ما لا يقل عن سبعة طرز هجينة بالقابس من السيارة، وسيكون هناك محركان جديدان، واحد هجين خفيف سعة 2 لتر بأربعة أسطوانات، وآخر هجين خفيف سعة 3 لتر، ينتجان قوة 268 و362 حصان على الترتيب.

ينتظر العالم حالياً كشف مرسيدس عن E-Class سيدان، وهذا ما حدث بشكل ما على يوتيوب

في الختام، على الرغم من أن حملة مرسيدس التشويقية تسير الآن على قدم وساق، إلا أننا لا نعرف متى سيتم الكشف عنها رسمياً، ولكن الأكيد أنه بعد طرحها في أوروبا، ستبدأ المبيعات في أماكن أخرى حول العالم، وفي حين أن معرض جنيف للسيارات سيبدأ بعد أقل من شهرين، فنحن نعتقد أنه مكان مثالي للكشف عن مرسيدس E-Class الجديدة.