http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

مرسيدس CLA 2020 تشوقنا لها في فيديو تشويقي قبل تدشينها الرسمي

07 يناير 2019
01/07/2019
مرسيدس CLA 2020


نحن على وشك أن نشهد التدشين العالمي للجيل الثاني من مرسيدس CLA، وعلى ما يبدو فإن مقطع الفيديو الذي نشرته الشركة هو آخر فيديو تشويقي قبل الكشف عن السيدان الأنيقة، كما شارك جوردين واغنر، مدير التصميم بالشركة، صورة CLA 2020 تحت الأغطية على حسايه الشخصي عبر موقع انستجرام.


خطوة جريئة


فعلى الرغم من أن مرسيدس لديها الآن سيارة A-Class سيدان، التي تعد المصدر الرئيسي لمبيعات سياراتها السيدان، إلا أن الشركة الألمانية مستمرة في إنتاج CLA، حيث تعتقد أن هناك مجالاً لوجود السيارتين معاً بدون أي خسائر، ويبدو أن مرسيدس لم تكن الشركة الأولى التي تقوم بذلك، فمنافستها BMW مرت بنفس الأمر مع سياراتها الفئة الأولى والفئة الثانية.
وبالنظر للفيديو التشويقي، فيبدو أن CLA لن تكون مجرد سيارة عادية كغيرها، حيث سيتمكن العملاء أيضاً من شراء الإصدار الأول Edition 1 الذي يأتي بتجهيزات خاصة خلال العام الأول من إطلاق السيارة في السوق، وبالفعل نلاحظ وجود بعض اللمسات البرتقالية في التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية.


تقنيات محسنة


وبدلاً من الكشف عن السيارة في معرض ديترويت للسيارات، قررت مرسيدس الانسحاب منه هذا العام، ورفع الستار عن CLA الجديدة في لاس فيغاس خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، والسبب وراء ذلك أنه تم إضافة الكثير للنظام الترفيهي MBUX الذي رأيناه سابقاً في A-Class الجديدة.
ولم تصرح مرسيدس بأي تفاصيل عن المواصفات الفنية لـ CLA، ولكننا نتوقع أن تُستخدم المحركات في A-Class سيدان الأكثر تواضعاً، وفي الحقيقة، لن تكون مفأجاة إذا كان الجيل الثاني سيكون أكبر حجماً، وبالنظر إلى أن هاتشباك ذات الخمسة أبواب، فهي بالفعل أكبر من سابقتها، مما سيؤدي إلى المزيد من الاتساع والراحة في المقصورة الداخلية، خاصةً لركاب المقاعد الخلفية، وذلك بالإضافة لزيادة حجم صندوق الأمتعة أيضاً.
تابعونا للمزيد من التفاصيل حول سيارة مرسيدس CLA لعام 2020 غدًا عندما تُكشف سيارة السيدان المدمجة الصغيرة في معرض CES.