ممرض يضحي بسيارته تويوتا تندرا لإنقاذ أشخاص من الموت

ممرض يضحي بسيارته تويوتا تندرا لإنقاذ أشخاص من الموت
  • 14 نوفمبر 2018
  • تنتشر حرائق الغابات حاليا عبر شمال كاليفورنيا، و وصل عدد الوفيات الآن إلى 44 وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. و مع هذه الكارثة ، تبذل خدمات الطوارئ قصارى جهدهم لإنقاذ الأرواح وإبعاد الناس عن طريق النيران. 

    وقد وثَّق أحد العاملين في مجال الطوارئ ، وهو ممرض محلي يدعى ألن بيرس ، كيف ساعدته سيارة تويوتا تندرا البيضاء على هربه من الحرائق وإنقاذ اثنين آخرين في هذه العملية. كما يمكننا أن نرى كيف تبدو الشاحنة قبل وبعد الحريق عبر حساب الممرض على موقع انستجرام. 

    بعد نشر هذه القصة ، انهال المعلقون بالثناء على بيرس وبشجاعته. حتى أن شركة تويوتا ردت: "لقد تواضعت بالمخاطرة بحياتك وتويوتا تندرا لإنقاذ الناس إلى بر الأمان. لا تقلق بشأن شاحنتك ، يشرفنا أن نهديك واحدة جديدة!"

    و في حديثه لصحيفة نيويورك تايمز ، روى بيرس مدى قربه من الموت، حيث قال بيرس:" أعتقدت أنني كنت على وشك الموت." و أضاف "كنت أفكر أنني سأموت بسبب ذوبان البلاستيك. " حتى أنه سجل رسالة وداع لعائلته عندما كان يحاول وضع معطفه على النافذة للحمايته من الحرارة تقول" فقط في حال لم ينجح ذلك ، أريدكم أن تعلموا أنني حاولت فعلاً ".

    كما أنه استمع إلى بعض الموسيقي على الراديو لتهدئة نفسه وهو يقود سيارته عبر النار - وهذا دليل على جودة بناء تندرا، التي لا يزال الراديو يعمل بشكل مثالي في مثل هذه الحرارة الشديدة.

    و الجدير بالذكر أن هناك أيضًا صفحة GoFundMe تم إعدادها لبيرس ، الذي احترق منزله ومستشفيته في الحرائق ، ليصبح بلا وظيفة أو منزل. و حتى الآن ، تم جمع أكثر من 15000 دولار في يومين فقط.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل سيمنع دونالد ترامب استيراد الولايات المتحدة الأمريكية للسيارات الألمانية؟

    ذكر تقرير المجلة الألمانية Wirtschaftswoche أنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يريد أن يوقف استيراد السيارات المصنوعة في ألمانيا، حيث أنّه أثناء زيارة ا...

    100%x200

    ألمانيا تهدد مجموعة دايملر بغرامة لانبعاثات الديزل تصل إلى 16.5 مليار ريال سعودي

    هدد وزير النقل اﻷلماني، أندرياس شولير، مجموعة دايملر بفرض غرامة قدرها 16.5 مليار ريال سعودي للسيارات العاملة بمحركات الديزل، والتي تم التلاعب ببرمجيات...

    100%x200

    أودي تعيين سفيرها للتسامح

    أودي تعقد دورة "التنوّع" التفاعلية التي تتمثل أهدافها في تغيير طريقة التفكير القديمة، والانفتاح على لقاءات جديدة، والتعايش مع التنوّع بوعيٍ...

    100%x200

    هل تستطيع شركة آبل شراء تيسلا حقاً؟

    ليس سراً ان شركة آبل تعمل على تقنيات السيارات المستقلة في إطار برنامجها Project Titan وذلك بهدف تصميم سيارة كهربائية ذاتية القيادة ذات يوم، في حين أن...