نيسان تعلن عن موعد تدشين ماكسيما 2019

ماكسيما 2019
  • 23 أكتوبر 2018
  • ستتوجه نيسان إلى معرض لوس أنجلوس برفقة النسخة المُحدثة من طرازها الرائد "ماكسيما" وفق ما أعلنته بالأمس، حيث قامت الشركة بإعطاء لمحة عن التغييرات التي حدثت على السيدان الكبيرة، ولكننا نعتقد أنها أكثر مجرد من لمحة، فقد كشفت الشركة اليابانية عن العديد من الأشياء.

    التغييرات لا تُعتبر ثورية ولكننا نعلم أنها لن تطابق الصور التجسسية التي رأيناها في شهر مارس الماضي، حيث ستأتي السيدان مع تغييرات في الأمام والخلف، وحصلت ماكسيما على مصابيح أمامية جديدة تشبه تلك الموجودة في ألتيما.

    كما تم تعديل تصميم الشبك الأمامي بشكل بسيط مع بروز صغير في الأسفل، ومن الواضح أن نيسان لا تريد أن تعرض الجانب الخلفي للسيارة، ولكن مع الاستعانة بالصور التجسسية، يمكننا أن نتوقع بعض التغييرات على الجزء السفلي لممتص الصدمات الخلفي ليستوعب مخارج العادم الرباعية، وكذلك بعض التحسينات على المصابيح الخلفية.

    وفي الداخل، لم تعطينا نيسان أي كلمة حول التغييرات التي تمت، ولكننا نعلم أن ماكسيما ستحصل بشكل اختياري على حزمة تقنيات السلامة "Shield 360" الخاصة بالشركة، وتشمل هذا الحزمة مجموعة من أنظمة سلامة السائق مثل: مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه عن حركة المرور، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي المُزود برادار يستطيع مراقبة حتى سيارتين في الأمام للتعامل مع الكبح المفاجئ، بالإضافة لبعض المستشعرات لمساعدة السائقين على ركن السيارة.

    كما يوجد أيضًًا أجهزة استشعار في الداخل لتنبيه السائق عندما بالتحكم في عجلة القيادة بشكل غير مناسب، ولسوء الحظ لن تحتوي الحزمة على أنظمة مثل مساعد كبح الطوارئ أو مساعد التحكم في القيادة لإبقاء السيارة على المسار.

    وفيما يخص المحركات، فعلى الأرجح لن تقوم نيسان بإجراء أية تغييرات، حيث يأتي الموديل الحالي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة تبلغ 300 حصان ونظام دفع أمامي، ويتصل المحرك بناقل حركة آلي من نوع CVT.

    وربما سيتعين عليكم الانتظار حتى معرض لوس أنجلوس في نوفمبر القادم بعد بضعة أيام لتحصلوا على المزيد من التفاصيل، ولكن لحسن لن يكون عليكم الانتظار لوقت طويل.

    1-
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: شفروليه كامارو الهجينة تقطع 64 كيلومتر على شحنة واحدة

    فازت جامعة أوهايو اﻷمريكية للمرة الرابعة على التوالي في مسابقة المركبات متطورة التقنية تحت اسم EcoCAR، والمدعومة من وزارة الطاقة اﻷمريكية وشركة جنرال...

    100%x200

    إنفينيتي تكشف عن سيارتها QX50 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

    كشفت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط وللمرة الأولى في المنطقة سيارتها الجديدة كلياً QX50 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفاخرة...

    100%x200

    برابوس تكشف عن نسخة معدلة من مرسيدس مايباخ S650 بمحرك خارق

    بعد كشفها عن نسخة مطورة للغاية من مرسيدس بنز A-Class A250 في أواخر العام الماضي، تستعد برابوس لبدء عام 2019 بالكشف عن نسخة معدلة من سيارة مرسيدس...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن الفئة السابعة من BMW أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج

    عادة يقوم كل صانعي السيارات باختبار سياراتهم على حلبة مضمار نوربورجرينج اﻷلماني، ولكن من المفاجئ أن نرى سيدان فاخرة في نفس المكان، إلا أن هذا ما حدث ع...