×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

نيسان تتجه لتحويل GT-R الي كهربائية و z الي 4 اسطوانات توربو

16 مارس 2019
03/16/2019
نيسان Z


إن سيارات نيسان GT-R وZ الحالية قديمة بالفعل، في حين يؤكد كبير مسؤولي التخطيط في شركة نيسان، فيليب كلاين في تصريح صحفي أن الشركة تدرس مستقبل السيارتين ، على الرغم من أنه لا يبدو أن البدائل قريبة جداً حيث قال: "لدى Z وGT-R الكثير من المعجبين، ونحن من عشاق هذه السيارات أيضاً"، وأضاف: "لا أستطيع تقديم أي تفاصيل، لكن أود منكم أن تضعوا في اعتباركم أننا نفكر في مستقبل هذه السيارات".

تصريح رسمي

بينما كان التنفيذيون لدى نيسان أكثر انفتاحاً فليلاً لمناقشة مستقبل GT-R في الآونة الأخيرة، حيث لا تنوي الشركة جعل GT-R50 المحدود لتكون معاينة للطراز الجديد، وبدلاً من ذلك، قد توفر السيارة الاختبارية في النهاية تلميحاً لما ستبدو عليه الكوبيه الجديدة، وتشير الشائعات إلى أن الموديل قد يصبح كهربائياً، وهو ما أشار إليه كلاين أيضاً في تصريحه.

حيث صرح كلاين: "لهذا السبب نحن نتحرك نحو جعلها سيارة كهربائية، وفي النهاية، نود ألا تقلل هذه الخطوة أي شيء من متعة قيادة السيارة، وهذا ليس بالأمر السهل دائماً، لكن هذا هو الاتجاه العام".

أما بالنسبة لسيارة Z الجديدة القادمة، فقد أكدت نيسان أن الشركة لا تزال تحتفظ بسرية التفاصيل، وتشير الشائعات إلى أنها ستتخلى عن الطاقة ذات الأسطوانات الستة لأول مرة وستتحول إلى أربعة أسطوانات بشاحن توربو.

كلمات دلالية :