×

ابحث فى سعودى أوتو


هذه أفضل 10 سيارات كهربائية صغيره لهذا العام وإليك القائمه والأسباب

27 أغسطس 2020
08/27/2020
ترشيح أفضل 10 سيارات كهربائية صغيره


هذه القائمة ل سيارت  كهربائية رشحتها عدة مصادر صحفية متخصة كأفضل سيارات للمدينة ذات أسعار عقولة ، وفي مجملها هي سيارات ميني  وهاتشباك عائلية موجوده بالأسواق العالمية .. لقد أخذت السيارات الكهربائية بالتأكيد وقتًا طويلاً في الصعود إلى الصدارة ، وكان طبيعيا أن تصل الى ما وصلت اليه وستصل اليه ؟ تتيح لك السيارة الكهربائية (EV) السفر في صمت ولا تصدر أي انبعاثاتلست مضطرًا لدفع ضريبة المحركات التقليدية ذات الاحتراق الداخلي .. مع زيادة النطاق بين شحنات التيار الكهربائي وتحسن البنية التحتية للشحن ، تصبح السيارة الكهربائية بديلاً أكثر قابلية للتطبيق للنماذج التي تعمل بالبنزين أو الديزل. .بعد ظهورها لأول مرة منذ حوالي عشر سنوات ، كانت السيارات الكهربائية الأولى في السوق عبارة عن سيارات ذات نطاق قابل للاستخدام يبلغ حوالي 80 ميلاً ، وبسعر أعلى بنسبة 50 في المائة على نظيراتها التي تعمل بالبنزيناليوم ، في كثير من الحالات ، تضاعف نطاق العالم الحقيقي أكثر من الضعف واختفى هذا السعر تقريبًا. هذه قائمة بأفضل عشر سيارات كهربائية بأسعار معقولة تم تجميعها مع مراعاة عوامل مثل المدى وسهولة الاستخدام وديناميكيات القيادة والقيمة مقابل الماللا يزال البعض يخضع لأسعار مرتفعة نسبيًا مقارنة بالسيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق ، ولكن يمكن تعويض أقساطها مقابل انخفاض تكاليف التشغيل

1 - كيا E نيرو :

تعيد سيارة Kia e-Niro تحديد مدى نطاق العالم الحقيقي وقابلية الاستخدام المناسبة للعائلة التي يجب أن نتوقعها الآن من سيارة كهربائية نحو نهاية نطاق السعر الأكثر تكلفةمقابل حوالي 35000 جنيه إسترليني ، تمكّنها بطارية السيارة التي تبلغ قوتها 64 كيلو واط في الساعة من السفر بشكل مريح لمسافة 230 ميلا بشحنة واحده ؛ وأيضًا إذا بقيت بعيدًا عن الطريق السريع أو حول المدينة، سيكون هذا هو النطاق الذي تتوقعه من شيء أغلى بكثير . هذه العلاقة التي تتحدى النوع بين النطاق وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف ليست السبب الوحيد وراء تتويج e-Niro الآن هذه القائمةفي الواقع ، إذا كان الأمر كذلك ، فستكون هيونداي كونا هناك أيضا  ، لكن ما يميز e-Niro هو أنها تظل أيضًا سيارة كهربائية عملية تمامًا وذات حل جيد ديناميكي وممتعة للقيادةإنها أكثر اتساعًا من أي سيارة كهربائية أخرى تقريبًا وبسعر منافس  ، وهي تسير وتتعامل مع مستوى أعلى من التطور والإنجاز أكثر من معظم السيارات الكهربائيةقد تفتقر إلى بعض القوة المتسارعة لمنافسيها ، ولكن باعتبارها سيارة كهربائية جيدة الاستدارة وقابلة للاستخدام حقًا وبأسعار معقولة ، فإن e-Niro ستواجه منافسه شرسه من آخرين .

2 – فولكس فاجن ID 3  

بينما تتطلع فولكس فاجن إلى الانتقال من تداعيات ديزلجيت ، من المقرر أن يحتل ID 3 مركز الصدارة باعتباره العبقري الصديق للبيئة . تأتي هذه الهاتشباك بحجم الجولف تقريبا  و تحصل أيضًا على العلامة التجارية الفرعية الجديدة `` ID '' من العلامة التجارية ، وتهدف إلى القيام بذلك بنوع من التطور في السوق الشامل وقابلية الاستخدام الرائدة في فئتها التي تشتهر بها فولكس فاجن.

بنيت  فولكس فاجن ID 3  على منصة جديدة تمامًا بمحرك خلفي ، ويستفيد ID 3 من قاعدة عجلات طويلة ، مما يعزز مساحة المقصورة ، ويتم تشغيله بواسطة محرك مثبت في الخلف بقوة تصل إلى 201 حصانًا و 229 رطلاً قدم.إنه يتفوق من حيث القدرة على المناورة والسرعة المنخفضة على الرغم من ثقلها وفقًا لمعايير السيارة المدمجة والدحرجة على عجلات يصل قطرها إلى 20 بوصة ، إلا أنها تبدو وكأنها ترقى إلى معايير الشركة العالمية لتطور الركوب أيضًاالتعامل سريع ومتوازن وذكاء بشكل مدهش. على الرغم من أن الإصدارات المبكرة من السيارة تكلف ما يقرب من 40،000 جنيه إسترليني ، فإن أسعار 3 ID ستبدأ في النهاية من حوالي 28000 جنيه إسترليني لسيارة ذات نطاق وأداء مشابهين للسيارة الكهربائية فائقة الصغر في تلك النقطة السعرية ، ولكن بتغليف أفضل ومناورة حضرية من الدرجة الأولى.

3 – بيجو 208 – E

النسخة الكهربائية بالكامل من بيجو 208 سوبر ميني هي واحدة من عدة سيارات كهربائية  مدمجة من مجموعة PSA ستطرح في الأسواق هذا العام ، لكنها أيضًا الأفضل سعراً والأكثر جاذبية من الناحية المرئيةنظرًا لمزيجها من النطاق القابل للاستخدام والأداء والقيمة والتطبيق العملي والأناقة والجودة وجاذبية السائق ، فمن الواضح أنها تستحق أن تحتل مكانة عالية إذا كنت تتسوق لأول سيارة كهربائية هذا العام. على عكس المزيد من السيارات الكهربائية منخفضة الإيجار ، يميزها التصميم الداخلي الغني ماديًا للسيارة تمامًا مثل هيكل السيارة الأنيقإن التطبيق العملي على قدم المساواة مع رينو زوي وأفضل من ميني إلكتريك ، حيث تتفوق على كلا المنافسين الرئيسيين أيضًا ، والأداء قوي إلى حد ما. تنطلق السيارة بمرونة مفقودة من بعض المركبات الكهربائية الصغيرة ، والتي غالبًا ما تكافح لاحتواء كتلة أجسامها على الطريقإن التوجيه مذهل من حيث الاتجاه ، على الرغم من أن التحكم في الجسم يتدهور قليلاً إذا كنت تقود بحماس أكثرومع ذلك ، فإن  تجربة قيادة e-208  تثير الإعجاب حقًا.

نطاق 208  جيد ويصل الي 170 ميلاً من الاستخدامات المختلطة في العالم الحقيقي ، على الرغم من أنه قد يكون أقل قليلاً إذا كنت تقضي فترات طويلة من الوقت بسرعات على الطريق السريعبالنسبة لسيارة كهربائية بهذا الحجم والسعر ، فهذا جيد جدًا.

4 - هيونداي كونا :

حتى وقت قريب جدًا ، كانت السيارة الكهربائية لكي تجمع  بين نطاق استخدام يومي أصلي يبلغ 300 ميل مع سعر أقل من 30 ألف جنيه إسترليني أمر  يبدو بعيد المنالجعلتها Hyundai Kona Electric حقيقة واقعة قبل عامين فقط . من خلال الاستفادة مما يجب أن يكون ميزة تنافسية كبيرة على طاقة شراء البطارية ، قامت Hyundai بتسليم هذه السيارة إلى الطريق بميزة كبيرة على التخزين الكهربائي مقارنة بالكثير من السيارات التي تنافسها في هذه القائمةهذا يكفي لأكثر من 250 ميلاً من المدى بسرعات الطرق السريعة النموذجية في المملكة المتحدة  مثلا ، أو أكثر من 300 في مقطع أبطأ قليلاً أو حول المدينةوفي هذه السيارة ، تأتي معبأة بأداء تسريع أقوى بكثير من أقرب منافسيهاإن Kona Electric سريعة بما يكفي للعيش مع بعض سيارات الهاتشباك الساخنة بعيدًا عن إشارات المرور. إن كون مقصورة السيارة المنخفضة الإيجار والمقيدة قليلاً لا يجعلها تتطابق تمامًا مع سيارة هاتشباك عائلية كاملة الحجم من حيث التطبيق العملي ، فهذا أمر مخيب للآمال بعض الشيءأيضًا ، هناك بعض الإحباط الذي يمكن العثور عليه في ركوب السيارة والتعامل معها ، حيث يشعر كلاهما أنه معرض للخطر إلى حد ما بسبب وزنها والإطارات منخفضة الاحتكاك التي تستخدمهاولكن إذا كنت تريد نطاقًا صريحًا لنفقات صغيرة ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يمكنك الحصول عليه فيه.

5 – ميني إليكتريك :

كانت مينى  تستعد لدخول سوق السيارات الكهربائية لفترة طويله ؛ ولكن الآن بعد أن حققت ذلك أخيرًا ، فقد جلبت بالتأكيد كل عوامل المرح الذي تتوقعه من العلامة التجارية - وإن كانت معبأة مع عدد قليل من قيود الاستخدام النموذجية. استنادًا إلى الهيكل المصغر بثلاثة أبواب حصريًا ، تتبنى Mini Electric مجموعة نقل الحركة من BMW I3S   ، مما يمنحها قوة 181 حصانًا وعزم دوران يبلغ 199 رطلاًالأداء أقوى بشكل ملحوظ من العديد من السيارات التي قد تقارنها في هذه القائمة ، في حين أن التعامل مع التقاليد الديناميكية الدائمة لعلامة Mini التجارية هو شجاع ورشيق. المدى هو الصيدميني تطالب بـ 144 ميلاً ؛ في الواقع ، اعتمادًا على كيفية قيادتها ومكانها ، فمن المرجح أن تحصل على ما بين 100 و 120وهذا في سيارة ذات صندوق صغير جدًا ، حيث يصعب الوصول إلى المقاعد الخلفية وقليل الاستخدام لأي شخص باستثناء الأطفال الأصغر سنًا على أي حال. من الواضح أن هذا ليس نوعًا من العروض الكهربائية "مقاس واحد يناسب الجميع" ، ولكن سعره تنافسي بشكل مدهش ، وإذا لم تكن قيوده مزعجة لك ، فقد تكون السيارة ذاتها التي توضح لك كيف يمكن أن تكون السيارة الكهربائية مجزية يكون.

6 – كيا سول EV :

 عادت سيارة كيا كروس أوفر الصغيرة الحجم على رأس الجيل الثالث من جديد ، ولكن هذه المرة سيتم تقديم سيارة  سول حصريا كسيارة كهربائية للسوق الأوروبية  . على الرغم من أنها ليست رياضية بشكل خاص ، إلا أنها تسير بشكل جيد ، وتعمل بقوة ولا تحقق الكثير من وزنها البالغ 1682 كجمولأنها تستخدم نفس مجموعة نقل الحركة مثل e-Niro الأكبر قليلاً ، فإنها تعد بنطاق معتمد من WLTP يبلغ 280 ميلًا عند تزويدها ببطارية 64 كيلو واط في الساعة. تبدأ الأسعار في المملكة المتحدة من 33.795 جنيهًا إسترلينيًا بعد حافز الحكومة البريطانية ، وبالتالي ستكون السيارة أرخص ببضعة آلاف من الجنيهات الاسترلينية من سيارة كيا إي نيرو ، والتي تقدم أكثر قليلاً من الناحية العمليةمن الواضح أنها واحدة من أكثر السيارات الكهربائية المدمجة غلاءً في السوق ، ولكنها تتمتع بجاذبية تصميم بديلة أكثر من e-Niro ، ويجب أن تجذب بسهولة الأشخاص الذين يمكنهم دفع قسط ولا يحتاجون إلى مساحة كبيرة مثل ما تقدمه  e-Niro.

7 – نيسان ليف :

وضعت نيسان ليف نفسها في قالب السياره الكهربائية ذات الأسعار المعقولة التي اقتربت من عقد مضى - وفي شكل الجيل الثاني الجديد ، لا تزال في قائمة المتنافسين الذين يتابعون علاماتها. بعد أن حصلت على زيادة بنسبة 25 في المائة في سعة البطارية ، تتصدر نيسان الآن بعضًا من منافسيها بمدى WLTP المعتمد من 168 ميلاً - يرتفع إلى أكثر من 200 في حالة إصدار 64 كيلو واط في الساعة 'e +'. كما أنها تتمتع بقوة وعزم دوران أكبر بكثير من سابقتها المباشرة ؛ يؤدي بشكل كبير إلى حد ماتشعر وكأنها سيارة أكثر تقريبًا للقيادة بشكل عام ؛ ولديه واحدة من أقوى العروض هنا حول الاستخدام اليومي العملي لعائلة صغيرة.

تم تحسين عرض القيمة أيضًا ، وهو الآن على قدم المساواة مع سيارة هاتشباك عائلية متوسطة السوق تعمل بالوقود التقليدي . ومما يعزز نقاط قوة السيارةإنها توصيتنا الافتراضية لأي شخص يتطلع ببساطة إلى استبدال هاتشباك العائلي الذي يعمل بالوقود الأحفوري بسيارة كهربائية قادرة جيدًا على القيام بنفس المهمة - والقيام بذلك بشكل جيد.

8 – أوبل كورسا 8. V auxhall  

لا تحتوي نسخة Vauxhall على شيء من شقيقتها بيجو 208 على النمط أو نطاق WLTP المزعوم ، ولا تحتوي على التصميم الداخلي المُعد بشكل خيالي ، ولا يتم تسعيرها بنفس القدر أيضًاإنها هامش جيد يمكن من خلاله إبعاد السيارة عن العديد من الأماكن في هذا المخطط لأفضل عشر سيارات كهربائية صغيره  ، ولكن هذا ببساطة هو مدى المنافسة التي أصبحت هذه الفئة المتنوعة. لكن لا تدع هذا يخدعك بالاعتقاد بأن Vauxhall لا يستحق اختبار القيادة ، على الأقلقد يكون الأمر أكثر وضوحًا من بيجو ولكن لا يزال يبدو وسيمًا بدرجة كافيةتجمع تجربة قيادة السيارة بين نطاق البطاريات اليومية الأصلية التي تبلغ 180 ميلاً مع المناولة القوية والمختصة والقيادة المريحة ، في حين أن توافق الشحن السريع بقدرة 100 كيلو وات DC كمعيار يجب أن يكون أيضًا نقطة بيع. من المحتمل أن تجعل شبكة الوكلاء في المملكة المتحدة التي لا تزال كبيرة في Vauxhall هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات الكهربائية مبيعًا ، وهي جاهزة لتحويل الأشخاص الذين لم يفكروا في السيارات الكهربائية حتى الآنمن المؤكد أنها جيدة بما يكفي لترك النوع الصحيح من الانطباع.

9 - هوندا e :

هوندا E supermini - وهي مدمجة بشكل غير عادي لسيارة كهربائية ، ومبتكرة من عدة نواحيعد المحرك المثبت في الخلف بكفاءة التعبئة والتغليف (على الرغم من أن السيارة نفسها تفشل قليلاً في متابعتها) بينما يبشر نظام التعليق المستقل بالكامل بالركوب والتعامل مع تطور سيارة أكبر (وهو ما تفعله السيارة بشكل أفضل لتوفيرها بالفعل). تتوفر السيارة بأشكال 134 و 152 حصانًا ، لكن لا يتمتع أي منهما بسعة بطارية منافسة تمامًا: 35.5 كيلو واط في الساعة "إجمالي" هو كل ما تحصل عليه هنا ، مما يجعل نطاق WLTP المزعوم يبلغ 137 ميلًا كحد أقصى (مع دوران السيارة على عجلات 16 بوصة)في الاختبار ، كافحنا للحصول على أكثر من 100 - من سيارتنا الاختبارية المجهزة 17 بوصة. للقيادة ، تشعر هوندا E بالفخامة والتركيب وسهولة التشغيل ، مع توجيه متوسط ​​الخطى ولكن دائرة انعطاف ضيقة وأداء معتدل ولكنه سريع الاستجابةإنه غير مثير ولا يقدم الكلمة الأخيرة في التحكم بجسم الخلفية ؛ لكنها ستجعل سيارة مدينة مريحة ، كما أن تصميمها البديل يجب أن يفعل الكثير للتوصية بها.

10 – رينو زوي :

لطالما كانت رينو زوي سيارة سوبر ميني كهربائية جذابة ، حتى عندما تم تقديمها ببطارية 22 كيلو وات في الساعة وكان نطاقها الحقيقي 80 ميلاً فقطتم تحسين قابلية استخدام السيارة خلال تحديث منتصف العمر ، ومع ذلك ، من خلال خيار بطارية 41 كيلو وات في الساعة ، والذي يحول السيارة في يوم دافئ إلى سيارة جيدة لمسافة 150 ميلاً من الاستخدام المختلط في العالم الحقيقي.يوجد الآن اصدار محدث بشكل كامل بالإضافة إلى بطارية 52 كيلو وات في الساعة وما يصل إلى 245 ميلًا من المدى في دورة WLTP ؛ أو حوالي 180 إلى 200 في استخدام مختلط في العالم الحقيقيلا تزال تقدم قيمة قوية مقابل المال مقابل منافسيها ،  وبينما لم يكن من الممكن في السابق شحن Zoe بسرعة في خدمات الطرق السريعة بالسرعة نفسها التي يتمتع بها بعض المنافسين ، أصبح الشحن السريع CCS الآن خيارًاربما تكون قد تراجعت عن المنافسين الجدد من بعض النواحي ، لكن Zoe تظل نقطة دخول جيدة إلى ملكية EV.