×

ابحث فى سعودى أوتو


هل تخطط نيسان للدخول لسوق الألعاب الإلكترونية؟

15 سبتمبر 2019
09/15/2019
كرسي نيسان GT-R نيسمو


كشفت نيسان عن ثلاثة عروض تخيلية لكراسي ألعاب مستوحاة من تشكيلة الطرازات الخاصة بهم أثناء الاحتفال باليوم الوطني لألعاب الفيديو، وقد جعلتنا هذه التصميمات التخيلية المثيرة للاهتمام نتساءل، هل ستقوم نيسان بتنفيذهم حقاً؟
قررت نيسان الاستفادة من سوق الألعاب الإلكترونية المتنامي من خلال تصميم مجموعة من كراسي الألعاب الفريدة التي يجب أن تجذب اللاعبين ذوي الأذواق المختلفة. تستند الكراسي الثلاثة في تصميمها على ثلاثة من طرازات نيسان GT-R  نيسمو وأرمادا و LEAF.

نيسان
يُعد الكرسي المستوحى من GT-R  نيسمو أكثر الكراسي جمالاً، حيث يتميز بدواعم جانبية شرسة وظهر  مصنوع من ألياف الكربون. هناك أيضًا صوت مدمج في مسند الرأس وشعار NISMO. تدعي نيسان أن هذا الكرسي مصمم للأداء ويستخدم نفس ألوان المستخدمة لمقاعدGT-R  نيسمو.
أما بالنسبة للكرسي التالي، فإنه مستوحى من الـ SUV نيسان أرمادا، وقد تم تصميم هذا الكرسي خصيصاً للراحة باستخدام نفس الجلد من الفئة الأعلى للسيارة Platinum Reserve، بالإضافة إلى وجود ميزات مدمجة للتدفئة والتبريد بالإضافة إلى دعم قطني إضافي لتوفر الراحة في جميع الظروف.
بالنسبة للكرسي الثالث والاخير، فهو يمتلك شارات الهاتشباك نيسان LEAF الكهربائية بالكامل، ويتميز الكرسي بلمسات تصميمية زرقاء، وهو مصنوع من مواد صديقة للبيئة، وذلك اتباعاً لنهج سيارة LEAF المحافظة على البيئة، كما انه سيتضمن منفذ شحن USB مدمج ومسند للأقدام لضمان أفضل راحة أثناء شحن هاتفك.

نيسان
تستكمل نيسان شرح أنه في سوق كراسي الألعاب اليوم، يتعين على العملاء الاختيار بين الراحة والشيء الجمالي، وهي المشكلة التي تعتقد نيسان أنها تستطيع حلها بهذه التصميمات الثلاثة لكراسي الألعاب الخاصة بها ذات الأشكال والمزايا الفريدة للغاية.
قد يتطور الأمر وتقوم نيسان بصناعة وتنفيذ هذه الكراسي لتكون حقيقة يستطيع العملاء استخدمها أثناء تحسين مهاراتهم. يتيح هذا المنتج الفريد لشركة نيسان التواصل مع سوق الألعاب الإلكترونية المتنامي ومشاركة منتجاتها الفريدة بطريقة مثيرة للاهتمام.