هوندا E 2020 متاحة الآن للحجز المسبق بخمسة ألوان مميزة

هوندا E 2020
  • 22 مايو 2019
  • بعد أسبوعين من اتخاذ قرار بشأن اسم سيارتها الكهربائية الجديدة غير التقليدية، أعلنت شركة هوندا اليابانية أنها فتحت عملية الحجز المسبق لما هو من المؤكد أن تصبح سيارة شائعة على الطرق الأوروبية اعتباراً من العام المقبل.

    اسم السيارة وطريقة الحصول عليها

    تسمى السيارة هوندا E، ولن تتوفر هوندا الكهربائية في البداية إلا في أربع دول أوروبية وهم المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والنرويج، ويمكن للأشخاص في هذه البلدان التوجه إلى موقع الويب الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض، والتسجيل للحصول عليها، وذلك مقابل رسوم حجز قابلة للاسترداد بالكامل بقيمة 800 جنيه إسترليني (3,800 ريال)، ويمكن تقديم طلب شراء ملزم في وقت لاحق من هذا العام، ويتوقع أن يتم تسليم السيارات للمالكين في ربيع عام 2020.

    اهتمام كبير بالسيارة

    وفقاً لهوندا، فقد أعرب بالفعل 25,000 شخص عن اهتمامهم بشراء السيارة، لكن شركة صناعة السيارات لم تحدد عدد من سجلوا ودفعوا رسوم الحجز، وقال جان مارك سترينج مدير هوندا أوروبا في بيان: "تلقى موديل هوندا E قبولاً ساحقاً وبأكثر من 25,000 تسجيل اهتمام في جميع أنحاء أوروبا، وأصبح أمام العملاء الآن الفرصة لطلب شراء الموديل".

    ألوان السيارة

    عند إعلانها عن افتتاح عملية الحجز المسبق، كشفت هوندا أيضاً عن خمسة ألوان ستأتي بها السيارة وهي: الأبيض البلاتيني المعدني، والأسود الكريستالي، والأزرق الكريستالي المعدني، والصلب المعدني، والأصفر.

    مواصفات السيارة

    أما بالنسبة لقدراتها، فالمواصفات الكاملة لا تزال غير متوفرة، لكننا نعرف أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية في السيارة ستكون قادرة على الوصول إلى سرعة 200 كلم/سا، وحصلت على وقت إعادة شحن إلى نسبة 80% في 30 دقيقة فقط عند استخدام ميزة الشحن السريع.

    وبصرف النظر عن المظهر الخارجي ذو التصميم الرجعي، فإن العنصر الأكثر لفتاً في التصميم هو التصميم الداخلي، حيث صممت داخلية السيارة مع الأخذ في الاعتبار بساطتها، وتتميز بشاشات تمتد من جانب إلى آخر من لوحة أجهزة القياس، والتي ستعمل على مراقبة المناطق الخارجية عن طريق الكاميرات الخارجية، بالإضافة إلى نظام ترفيهي مطور.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على أنظمة السلامة الإجبارية في جميع السيارات الأوروبية الجديدة

    بعد عام 2022، وعقب الموافقة على اقتراح المجلس الأوروبي لسلامة النقل، سيتم تزويد جميع السيارات الجديدة في أوروبا بمحددات السرعة وغيرها من أجهزة السلامة...

    100%x200

    افتتاح أول محطة للخدمة الذاتية محليا

    أعلنت شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات وهي شركة سعودية مساهمة عامة تعمل في مجال إدارة وتشغيل محطات الوقود والخدمات اللوجستية والنقل ، عن افتتاح...

    100%x200

    بالفيديو: فيات تطلق موديل جديد من 500 Spiaggina إحياءً للذكرى الستين لها

    تحتفل فيات بالذكرى السنوية رقم 60 منذ إطلاقها لأول إصدار خاص من سيارتها فيات 500 جولي المسماه Spiaggina في عام 1958، حيث قامت الشركة الإيطالية بتدشين...

    100%x200

    بالفيديو: بي إم دبليو M5 هي أسرع سيدان في حلبة نوربورجرينج

    تحقيق رقم قياسي في حلبة نوربورجرينج أصبح هدف كل شركات السيارات العالمية، وعلى الرغم من أنّ بي إم دبليو لم تعلن رسمياً بعد عن الزمن الذي استغرقه المودي...