http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

هيونداي تيراكان 2022 بتصميم تخيلي مثير وشبك تحميل مميز

24 سبتمبر 2020
09/24/2020
هيونداي تيراكان 2022 بتصميم تخيلي مثير


تفيد التقارير بأن شركة هيونداي قد تطلق سيارة " تيراكان " ذات دفع رباعي بإطار تحميل موجود على سقف السيارة.وفي نفس الوقت شركة هيونداي قائمة أيضا على تصنيع سيارة ذات دفع رباعي كبيرة على شكل الطراز بالاسيد إلا أنها تستخدم بنية أحادية الهيكل ولا تتمتع بأوراق الإعتماد على الطرق الوعرة مثل منافسيها والتي لها إطار تحميل موجود على سقف السيارة بما في ذلك السيارة شيفروليه تاهو والسيارة تويوتا لاند كروزر.

بهذه المواصفات ستأتي سيارة هيونداي القادمه ذات الدفع الرباعي هذه. ولقد أطلق على السيارة إسم تيراكان وصممها المصمم Enoch Gabriel Gonzales وتستند السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على إطار تحميل موجود على سقف السيارة الذي ابتكره المصمم منذ بضعة أشهر فقط.

تصميم تخيلي لهيونداي تيراكان

ونظرًا لعدم وجود نماذج أولية لسيارة الدفع الرباعي المحتملة من شركة هيونداي ذات الإطار الموجود على السقف فمن المستحيل معرفة الشكل الذي ستبدو عليه. ومع ذلك ، فإن شركة المصمم Gonzales تقوم بعمل رائع في الجمع بين بعض عناصر تصميم هيونداي المألوفة إضافة إلى تصميم أكثر قوة.

يتميز طراز تيراكان بمصابيح أمامية رفيعة ومصابيح نهارية تعمل بالإضافة إلى شبكة انقسام ولوحة انزلاقية بالإضافة إلى غطاء رشيق مع مدخل هواء. علما بأنه تم تصميم السيارة ذات الدفع الرباعي القوية خصيصا للطرق الوعرة حيث توجد إطارات لهذه الطرق إضافة إلى إرتفاعها المثير للإعجاب ولكن تم أيضًا تقديم بدائل ذات إطارات أكثر تركيزًا على الطريق.

خلفية تيراكان مميزة مع اطار التحميل المثير

أما بالنسبة للجزء الخلفي فإنها تحتوي على مصابيح خلفية جذابة مع رسومات على شكل "+" وشريط ضوئي بالإضافة إلى لوحة انزلاقية.  وعلى الرغم من أن أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هيونداي قد إعترف بأن مثل هذه السيارة ستكون منطقية بالنسبة لمجموعة شركات صناعة السيارات إلا أنها لا تحتوي حاليًا على إطار التحميل الموجود على سقف السيارة لاستخدامه وسيتعين عليها تطوير هيكل من الصفر علما بأنها حتى إذا حصلت على الضوء الأخضر فنحن نشك على أنها ستكون مثل هذا الرسم التوضيحي.

ملاحظة: هذا العرض هو عمل المصمم إينوك غابرييل غونزاليس ولا علاقة لشركة هيونداي بهذا التصميم.