×

ابحث فى سعودى أوتو


تنوع جديد لعلامات جيب و رام وموبار في معرض ديترويت للسيارات

16 يناير 2019
01/16/2019
تنوع جديد لعلامات جيب و رام وموبار في معرض ديترويت للسيارات


 تعرض العلامات التجارية "جيب" (Jeep) و"موبار" (Mopar) و"رام" (Ram) مجموعة متنوعة من طرازاتها الجديدة، بما في ذلك "رام هيفي ديوتي" طراز 2019، و"جيب جلاديتور" الجديدة بالكامل، و"جيب جلاديتور روبيكون" الجديدة كلياً والمعدلة من قبل "موبار"، وذلك خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2019، الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 27 يناير/ كانون الثاني الجاري في مدينة ديترويت الأمريكية.

وتعد "رام هيفي ديوتي" طراز 2019، التي تعرض لأول مرة في هذا الحدث، الشاحنة الأقوى والأفضل أداءً في فئتها، حيث تتميز بقدرة سحب تصل إلى 35.100 رطل (15.921 كغ) وحمولة تصل إلى 7.680 رطل (3.483 كغ). ويولد محرك الديزل Cummins I6 Turbo (غير متوفر في منطقة الشرق الأوسط) عزم دوران لا مثيل له يصل إلى 1000 رطل-قدم. كما تضع "رام هيفي ديوتي" الجديدة معايير جديدة من حيث القيادة والحمولة والفخامة والابتكار والتكنولوجيا، ما يجعلها تتفوق على أي شاحنات أخرى منافسة. ومع توفيرها لأفضل أداء طوال اليوم، فإن شاحنات "رام هيفي ديوتي" طراز 2019 تتصدر بثقة قطاع الشاحنات من فئتها من حيث القدرة.   

كما سيتم عرض سيارة "جيب جلاديتور" الجديدة بالكامل في منصة "جيب"، لتشكل عودة هذه العلامة التجارية لفئة شاحنات بيك أب. وترتكز شاحنة " جلاديتور" متوسطة الحجم والأكثر قدرة على الإطلاق على إرث غني من شاحنات "جيب" الموثوقة والقوية، حيث تتميز بمزيج لا مثيل له من القدرة على الإستخدام في البيئات القاسية، بالإضافة إلى تصميم "جيب" الأصيل، ومزايا القيادة في الهواء الطلق، والوظائف والاستخدامات المتعددة الذكية، بالإضافة إلى قوة سحب وحمولة رباعية الدفع التي تعد الأفضل في فئتها، وأنظمة توليد ونقل حركة متطورة وفعالة في إستهلاك الوقود، وديناميكية قيادة فائقة على الطرق الممهدة والوعرة، فضلاً عن مجموعة من مزايا السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة.  

أما سيارة "جيب جلاديتور روبيكون" المعدلة من قبل "موبار" والتي سيتم عرضها في منصة "موبار"، فستقدم قدرات وميزات متطورة ومخصصة للاستخدام في الهواء الطلق لهذه الشاحنة متوسطة الحجم الأكثر قدرة على الإطلاق. وتتضمن التعديلات التي أجرتها "موبار" على السيارة مجموعة رفع Jeep Performance Parts التي ترفع مستوى السيارة بمقدار 2 بوصة (5 سم)، بالإضافة إلى أبواب أنبوبية وعتبات أبواب طراز (JPP) ومصابيح ليد (LEED) قياس 5 بوصة (12.7 سم) و7 بوصة (17.8 سم) من نوع (JPP) للإستخدام خلال القيادة على الطرق الوعرة. وتتواءم المظلة السقفية الشبكية مع الأبواب الأنبوبية لتوفر احساساً فريداً للقيادة في الهواء الطلق لا تقدمه أية شاحنة أخرى متوسطة الحجم، كما تم لصق شعار JPP على جانبي مؤخرة السيارة. وتشمل إكسسوارات "موبار" الإضافية عجلات بخمسة قضبان وملصق فوق غطاء المحرك وشبكة أمامية نوع "موبار" ذات لون معتم، بالإضافة إلى أشرطة تثبيت للزجاج الأمامي.