BMW M8 تطارد سيارة بورشه 911 GT3 على حلبة نوربورجرينج قبل الكشف عنهم

BMW M8
  • 22 مايو 2019
  • ظهرت النماذج الأولية لكل من BMW M8 وبورشه 911 GT3 سوياً على حلبة نوربورجرينج، ونحن نعلم أن كلتا السيارتين ستنكشفان قريباً، وقد أدى ذلك إلى وجود لقطات ممتعة لنا لمشاهدتها.

    وبالطبع، لا تشترك السيارتان في أي شيء عدا شكل الكوبيه والدم الألماني، حيث أن الأولى عبارة عن سيارة سباق كبيرة في المقدمة، في حين أن الأخيرة تعرض نفسها على أنها سيارة ذات محرك خلفي تبدو جيدة على المسار كما هو الحال على الطريق، ودعونا لا ننسى جانباً آخر تشترك فيه السيارتين، وهو إنهما سيئان للغاية في استيعاب الأشخاص في المقاعد الخلفية.

    مشكلة المقاعد الخلفية

    فكما ترى، في حين أن المقاعد الخلفية 992 كاريرا ليس مكاناً للبالغين، فإن شارة GT3 تعني للأسف حذفها، وبالنسبة لطراز M8، حسناً، لم تغير شارة M حقيقة أن الانتقال من الفئة الثالثة إلى الفئة الثامنة لا يزال يمتلك مقصورة خلفية ضيقة.

    ولكن دعنا لا ننشغل في العيوب هنا، فبعد كل شيء، فإن السيارتين خاصة بورشه لديهم الكثير ليقدمانه.

    محرك السيارات

    على سبيل المثال، ستحصل عائلة M8 الكوبيه والجران كوبيه والكشف، على قوتها من خلال محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر يولد قوة 600 حصان وسيعمل بنظام دفع أمامي، على أمل أن يظل نظام الدفع الخلفي موجوداً في M5.

    وبالنسبة إلى Neunelfer، ستكون عضواً في عائلة السيارات الرياضية حيث نعتقد أنها ستحصل على قوة قدرها 500 حصان، في حين أن ناقل الحركة اليدوي الاختياري سيضمن أن يتمتع السائق بأفضل تجربة قيادة ممكنة.

    أما بالنسبة للتسعير، فيمكننا أن ننظر إلى سعر كل من 991.2 GT3 المنتهية ولايتها، وM6 كوبيه المتقاعدة للحصول على أدلة على أسعار الموديلات الجديدة، حيث ينطلق الأول بسعر 143,600 دولار (538,500 ريال)، في حين أن الثاني يأتي بمبلغ 111,200 دولار (417,000 ريال).

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تحدي ياس سوبر ستريت 2019 يسدل ستاره بحلبة مرسى ياس

    تشهد حلبة مرسى ياس الجولة الاخيرة الأكثر إثارة ومتعة ومنافسة لهذا الموسم من بطولة سباقات الدراج "تحدي ياس سوبر ستريت" حيث يجتمع نخبة من أفضل...

    100%x200

    لقطات تجسسية تكشف عن كروس أوفر جديدة قادمة من كيا

    كشفت كيا في الفترة الماضية عن الكثير من موديلات سيد، بما في ذلك GT وProceed، ولكن يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق إصدار كروس أوفر جديد من السيارة. وفي حي...

    100%x200

    أقراص المكابح السراميكية لا تدوم طويلاً كما تدعي بورشه

    إذا كنت ممن يختارون سياراتهم لكونها تحتوي على أقراص مكابح مصنوعة من السيراميك، معتقداً أنها تقدم أعلى أداء وأفضل كبح، فيأسفنا أن نبلغكم هذا غير صحيح،...

    100%x200

    عاجل.. وفاة سيرجيو مارشيوني رئيس فيات كرايسلر السابق

    توفي رئيس فيات كرايسلر السابق، سيرجيو مارشيوني، عن عمر يناهز 66 عاماً في مستشفى بسويسرا. كان إداري صناعة السيارات المحنك مسؤول عن تحويل مسار ك...