GMC تيرين 2020 تنكشف رسيماً مع تقنيات قياسية جديدة

GMC تيرين 2020
  • 09 أغسطس 2019
  • تقدم GMC الكثير من التغييرات لتشكيلة طرازات 2020، حيث كشفت عن طرز جديدة وتقنيات ذكية جديدة، وعلى سبيل المثال، تم تحديث GMC تيرين 2020 بعدد كبير من مزايا السلامة القياسية الجديدة، حيث تأتي جميع إصدارات السيارة مع تقنيات مكابح الطوارئ التلقائية، وتنبيه التصادم الأمامي، ومساعد الحفاظ على المسار، وتحذير مغادرة المسار، ومؤشر المسافة، ومكابح المشاة الأمامية، ومصابيح IntelliBeam الأمامية.

    وتكمل تقنيات السلامة القياسية الجديدة حزمة اختيارية لتنبيه السائق تشتمل على نظام تحكم تكيفي في السرعة وتنبيه تغيير المسار، وتنبيه النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور في الخلف، ومساعد الركن الخلفي، ومقعد تنبيه السلامة.

    وستنضم سيارة أكاديا 2020 بتحديثات منتصف العمر إلى تشكيلة GMC الجديدة، ومن المقرر أن يبدأ بيع أكاديا 2020 في هذا الصيف، وتتميز بتصميم جديد مع شبكة أمامية جريئة جديدة، وواجهات أمامية وخلفية جديدة، ومصابيح LED، بالإضافة إلى تصميم داخلي أكثر دقة، وتتضمن أنظمة المساعدة القياسية للسائق الآن ميزة تغيير المسار اللين مع تنبيه النقاط العمياء الجانبية، وتنبيه حركة المرور في الخلف ومساعد الركن الخلفي.

    وتتوفر أكاديا AT4 بتصميم خارجي أكثر قوة ومحرك توربو جديد سعة 2.0 لتر في طرازات SLT التي تنتج قوة 230 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن.متر، وتشتمل خيارات المحرك الأخرى على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر وآخر V6 سعة 3.6 لتر، ويتم تقديم ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتسع سرعات بشكل قياسي.

    وتضيف طرازات دينالي مساعد ركن أمامي بالإضافة إلى مساعد الركن الخلفي، وتجمع دينالي بريميوم الجديدة بين حزمة السلامة المتقدمة ومجموعة الراحة لتشمل نظام التحكم التكيفي في السرعة ومقاعد السائق والراكب الأمامية ذات التهوية والمقاعد الخلفية المدفأة، وتتميز بنظام التعليق الذي تمت ترقيته أيضاً، وتتضمن صمامات داخلية جديدة لركوب أكثر دقة وعوازل زنبركية فريدة تقلل من اهتزازات الطريق.

    وتم إعادة تسمية تيرين Black Edition أيضاً باسم تيرين Elevation Edition، وكما كان من قبل، يحصل الإصدار على جنوط سوداء مقاس 19 بوصة، ويتم تقديمها مع طلاء أبيض أو رمادي معدني أو أسود معدني.

    وتوفر سيارة سييرا 2020 المحدثة محرك ديزل توربو سعة 3.0 لتر يولد قوة 277 حصان و624 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات، ويتوفر إصدار كاربونبرو أيضاً لأول مرة مع صندوق خلفي من ألياف الكربون متوفر في طرازي AT4 ودينالي، وتشتمل التقنيات الجديدة المتوفرة الأخرى على نظام ProGrade Trailering مطور مع نظام تحكم تكيفي في السرعة.

    وقد بدأ إنتاج سييرا Heavy Dut الجديدة كلياً أيضاً في وقت مبكر من الصيف، والتي يمكنها سحب ما يصل إلى 15,975 كجم من فئة 3500 بغمارة عادية وصندوق خلفي طويل ونظام دفع ثنائي وموديلات DRW الديزل، وتستمد شاحنة Heavy Duty قوتها من محرك توربو ديزل Duramax سعة 6.6 لتر بقوة 445 حصان وعزم دوران قدره 1,234 نيوتن.متر مقترن بناقل حركة آلي بعشر سرعات.

    وأخيراً تم منح بيك آب GMC كانيون الأصغر حجماً تحديثاً بسيطاً نسبياً لعام 2020 مع مزايا جديدة، بما في ذلك تنبيه الإطارات القياسي، والباب الخلفي القابل للقفل عن بعد المتوفر حديثاً، وحزمة تنبيه السائق، وتنبيه التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، وخيار اللون الأسود الكربوني المعدني.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    BMW الشرق الأوسط تعيين مديرها الجديد للمبيعات والتسويق

    أعلن مكتب مجموعة BMW الشرق الأوسط في دبي، والمسؤول عن إدارة عمليات BMW وMINI عبر أرجاء المنطقة عن تعيين لارس نيلسن (41 سنة) في منصب مدير المبيعات والت...

    100%x200

    شاهد دودج ديمون في مواجهة شيلبي GT500 في سباق تسارع مميز

    أصدرت فورد أخيراً تفاصيل القوة الرسمية لشيلبي GT500 الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر والأرقام مثيرة للإعجاب، مع 860 حصان و847 نيوتن.متر من عزم الدوران...

    100%x200

    الجيل القادم من BMW الفئة السابعة لن يحصل على محركات V8 أو V12

    في الشهر المقبل في معرض جنيف للسيارات 2019، ستكشف BMW عن الفئة السابعة المحدثة، وهي حالياً في جيلها السادس، باسم رمزي G70، والتي أطلقت في عام 2015، وي...

    100%x200

    تيسلا تتفوق على بورشه بفضل موديل 3!

    خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، تدرجت مبيعات سيارات تيسلا على الرسم البياني للمبيعات حتى حقق موديل 3 أعلى المبيعات، وفي حين أن موديل 3 أصبح ثا...