http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

تويوتا سوبرا Toyota Supra تحاول التفوق على BMW M2 كومبتيشن في سباق تسارع فمن ينتصر؟

04 أكتوبر 2019
10/04/2019
تويوتا سوبرا Toyota Supra


كانت هناك رغبة كبيرة على ما يبدو بين عشاق السيارات لوضع سيارة تويوتا سوبرا الجديدة مقابل سيارات بي ام دبليو في سباق تسارع، ولا يمكننا أن نعرف بالضبط لماذا هذا الأمر جذاب لهم بهذا الشكل، لا سيما عندما تتنافس سيارات بي ام دبليو ذات المحرك بستة أسطوانات مستقيمة، وفي هذا الصدد لقد رأينا سابقاً سباقاً بين سيارة سوبرا وبي ام دبليو Z4 وفي كل مرة تنتصر سيارة تويوتا، ولقد شاهدنا أيضاً بعض السباقات مع M2 كومبتيشن، إلا أن سيارة تويوتا تخسر فيها في كل مرة وإن كان بهامش ضئيل للغاية.

Supra-vs-M2

تويوتا سوبرا

تقدم لنا Car Magazine SA سباق تسارع آخر في سلسلة منافسات Supra-vs-M2، وقد سارعنا بمشاركته لكن لأننا مستمتعون بهذه المنافسة القوية والشرسة مثل أي شخص آخر من محبي السيارات وسباقاتها، والسؤال الأهم الآن، هل تتمكن سيارة سوبرا من الإنتصار في هذه المرة؟ أم أن سيارة بي ام دبليو ستنتصر عليها كما اعتدنا أن نرى في السباقات الماضية؟ وبطبيعة الحال، لن نقوم بحرق النهاية المشوقة عليكم ولكم لجعلها أكثر إثارة للاهتمام سنعرض لكم بعض اللقطات من الفيديو بالأسفل، وستلاحظون في هذه اللقطات أن السيارتين في منافسة شرسة مع بعضهم لكنها لا توضح لمن الغلبة في هذا السباق.

محركات السيارات

تويوتا سوبرا

يعلم الجميع أو سوبرا وZ4 يمتلكان نفس المحرك ولكن ليس هذا هو الحال في بي ام دبليو M2 كومبتيشن المشاركة في سباق اليوم، فهي تستمد قوتها من محرك S55 سعة 3.0 لتر بست أسطوانات، لذا فهو محرك مختلف تماماً مقارنة بمحرك B58 الخاص بسوبرا، ويتميز بشاحنين توربو بدلاً من واحد وتولد السيارة قوة 405 حصان بفضل الشواحن، وهذا أكثر بكثير من سوبراً التي يولد محركها قوة 335 حصان فقط، ولكن حسب المعلومات المنتشرة فإن تويوتا قامت بتقليل من قوة محركها، ولهذا السبب تتفوق سيارة سوبراً دائماً على Z4، ولهذا السبب نعتقد أن الناس مهووسون جداً بالسباق بين سوبرا وM2 كومبتيشن.

بالنسبة لهذا السباق، فصحيح أن المحركان مختلفان، وهو سباق متقارب للغاية، والآن لمن ستكون الغلبة؟ شاركونا آراءكم في التعليقات وهل توقعتم الفائز بشكل صحيح؟

الفيديو: