×

ابحث فى سعودى أوتو


تويوتا هايلاندر رسميا في السعودية

07 يونيو 2020
06/07/2020
تويوتا هايلاندر رسميا في السعودية


أعلن موقع مجموعة عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا و لكزس في المملكة العربية السعودية ( تويوتا السعودية ) عن وصول سيارة تويوتا هايلاندر ضمن أسطول الطرازات المعروضة فيه و ذلك بـ 4 طرازات هجينة و بسعر يبدأ من 132,000 حتى 170,940 ريال سعودي .

تصميم تويوتا هايلاندر 2020

لم تحصل هايلاندر هايبرد 2020 على تغييرات جذرية في التصميم بالمقارنة مع الموديل السابق، لكنها أصبحت أطول بـ 6 سم من وأعرض قليلاً، مما يعطي السيارة مساحة جيدة في الداخل تتسع لـ 7 أو 8 ركاب، كما ستتوفر مساحة أكثر في صندوق الأمتعة تصل إلى 2,076 لتر عند طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد.

الواجهة الأمامية أصبحت أكثر شراسة من الجيل السابق، ويسيطر شبك التهوية الأمامي على معظم الواجهة الأمامية بتصميم على شكل حرف U، ونلاحظ إطار الكروم الذي يقسم الشبك من الأعلى ويضم شعار الشركة، أما الأضواء الأمامية والصدام الأمامي فهي مدمجة مع جوانب أضواء الضباب وأسفل الصدام توجد فتحة تهوية عريضة.

ومن جانب السيارة سنجد تقوسات بارزة أعلى الإطارات الأمامية والخلفية، وخط يبدأ من خلف الإطارات الأمامية ويتصاعد لأعلى الإطارات الخلفية. مع إطار كروم للنوافذ الجانبية وقضبان السقف، وتتوفر الجنوط بمقاس يتراوح من 18 إلى 20 بوصة حسب الطراز.

الواجهة الخلفية تغير تصميمها بعد تحديثات منتصف العمر، لا زالت زعنفة القرش متواجدة في الأعلى وكذلك الجناح الصغير الذي يحتوي على أضواء المكابح، في حين تجدد تصميم الزجاج الخلفي، والأضواء الخلفية أصبحت أرفع من الجيل الحالي، كما تغير تصميم الصدام الخلفي مع أضواء الضباب على جوانبه.

تويوتا هايلاندر هايبرد 2020 من الخلف

مقصورة تويوتا هايلاندر 2020

أعادت تويوتا تصميم المقصورة لموديل العام 2020، وذلك حتى تتماشى مع التغييرات الخارجينة، ومن أبرز المزايا الجديدة هي المقاعد المنفصلة في الصف الثاني، أو كما تسمى مقاعد الكابتن – Captain Chairs، والتي ستتوفر في الفئة الأعلى فقط، وتم تزويد مقصورة هايلاندر 2020 كذلك بشاشة عرض أساسية مقاس 8 بوصات للنظام الترفيهي تعمل باللمس وتدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، بينما ستتميز الفئات الأعلى بشاشة مقاس 12.3 بوصة مع شبكة إنترنت لاسلكي ونظام صوتي JBL من 11 سماعة.