×

ابحث فى سعودى أوتو


لماذا تعتبر كيا تيلورايد الرفيق المثالي للسائقين السعوديين

13 مايو 2020
05/13/2020
لماذا تعتبر كيا تيلورايد الرفيق المثالي للسائقين السعوديين


بعد ان حصلت على اكثر من 70 جائزة في عامها الاول بما في ذلك تكريم "سيارة العام العالمية“ ،  هذه الجوائز مجرد مكافأة لعلامة تجارية استثمرت الكثير في تطوير وتعزيز عروضها على مدى العقد الماضي اليوم ، أدى هذا الالتزام بالتحسين الذاتي إلى جعل كيا واحدة من أفضل 100 علامة تجارية للسيارات في العالم ، بينما تحتل المرتبة الرابعة للمبيعات على المستوى الإقليمي.

سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات تلقى شعبية كبيرة في دول الخليج العربي وخاصة السعودية حيث استحوذت على قلوب وعقول العائلات المحبة للسيارات في جميع أنحاء المنطقة ، والسبب في ذلك يرجع للتنقل في التضاريس المحلية - سواء على الطرق الوعرة او الممهدة .

لماذا كيا تيلورايد ؟ 

القيمة مقابل المال أولاً وقبل كل شيء سائقي السيارات في المملكة العربية السعودية يقطعون ما يقرب من 16000 كيلومتر سنويًا في المتوسط ​​، فإن موثوقية النموذج وكفاءة الوقود تجعله جذابًا للغاية للعائلات أثناء التنقل وفي الوقت نفسه ، بعد أن حصلت على تصنيف J.D Power من 3.5 ، أثبتت Telluride أنها قوية ومتينة ، وهو ما يترجم إلى تكاليف صيانة منخفضة - زيادة كبيرة نظرًا للضغط على المركبات في مناخنا الحار والرملي.

كل هذا يرجع إلى الأعمال الهندسية الرائعة لمصممي السيارة بمحركها V6 سعة 3.8 لتر قوة 291 حصانًا يتيح هذا للعائلات الانطلاق في مغامراتهم اليومية - سواء كان ذلك في المدرسة في الصباح الباكر أو رحلة إلى السوق التجاري دون انزعاج من الأسئلة المتعلقة بمتانة سيارتهم أو القلق بشأن الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال في محطة البنزين.

تم تصنيف السيارة على أنها متوسطة ​​الحجم لكن مقصورتها الواسعة - بقياس 178.1 قدم مكعب - ستستوعب بسهولة عائلة مكونة من ثمانية أفراد إلى جانب كمية كبيرة من مساحة الشحن بحوالي 21.0 قدم مكعب متاحة خلف الصف الثالث.

لقد حققت سيارة كيا تيلورايد نجاحات لاتصدق في العام 2019، حيث حصلت ليس فقط على ثلاث من افضل الجوائز في مجال صناعة السيارات، لكن كذلك العديد من الجوائز حيث حصلت على العديد من جوائز "الأفضل " وأفضل الجوائز من منافذ البيع الأخرى المسموعة والمرئية عبر الإنترنت. 

تعد سيارة كيا تيلورايد من أكثر سيارات كيا حصدًا للجوائز والأكثر فوزاً بالجوائز في العام الماضي وأول سيارة رياضية تفوز بجائزة "التاج الثلاثي" التي تعتبر من الجوائز المرموقة في مجال صناعة السيارات وهي : جائزة "سيارة العام 2019" من (NACTOY) وجائزة مجلة موتور تريند للسيارات الأمريكية (MotorTrend) وجائزة أفضل 10 سيارات من مجلة "Car and Driver 10 Best" الأمريكية. 

أشهر عديدة من اختبارات القيادة

لقد صوتت لجنة تحكيم ناكتوي (NACTOY) وإختارت سيارة كيا تيلورايد على أنها الرقم الأول والفائزة وذلك بناء على أشهر عديدة من اختبارات القيادة للسيارة، والمقارنات وعمليات التقييم الاخرى. وتعتبر معايير جائزة موتورتريند هي الافضل من ناحية السلامة والفعالية والقيمة والتصميم والنواحي الهندسية والأداء للوظائف المطلوب اداؤها. وتعتبر مجلة (Car and Driver 10Best) من افضل المجلات المتخصصة في عالم السيارات من ناحية العديد من الفئات شاملا القيمة وديناميكيات القيادة والايفاء بمتطلبات المهام والوظائف. 

بالاضافة إلى ان سيارة كيا تيلورايد هي السيارة التي حصدت افضل الجوائز خلال عامها الاول في السوق، كذلك هي من افضل سيارات شركة كيا موتورز أمريكا (KMA’) من حيث تحقيق المبيعات في السوق. حيث انها ومنذ دخولها في سوق المبيعات في اوائل عام 2019 حققت ما يقارب بيع 60000 سيارة تيلورايد واستمر الطلب عليها يفوق العرض المتوفر. لقد تم تصورها وتصميمها وتطويرها في الولايات المتحدة خصيصا للسوق الأمريكي، وقامت تيلورايد بكل فخر بانجاز تجميعها في ويست بويت بولاية جورجيا وهي سيارة كيا الأولى من حيث التصدير من الولايات المتحدة. 

تواصل معانا