http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer

لا نقاط لفريق BMW في سباق برلين !

10 أغسطس 2020
08/10/2020
لا نقاط لفريق BMW في سباق برلين !


بعد يوم من احتفال سائق BMW i Andretti Motorsport ماكسيميليان غنتر بفوزه في سباق مطار برلين ، للاسف لم يحصل الفريق على اي نقاط ، حيث بدء غنتر في المركز 21 و بعد جلسة تاهيل صعبة تعرض لحادث اصطدام في اول دورة ، تبعه اليكساندر سيمز في المركز 13 مما جعله خارج العشر الاوائل للبطولة .

وكان بالامس قد احتفل سائق BMW ماكسيمليان غنتر بفوزه الثاني ضمن السباق الثامن في بطولة فورمولا e ABB FIA Formula E Championship ضمن سباقه الثالث من 6 سباقات انتهت في مطار برلين ، حيث وصل للمركز الثاني متفوقا على الفرنسي جان اريك فيرجن و الذي كان في مقدمة السباق .

وكان قد انطلق الموسم السادس من بطولة فورمولا إي بأول ستة سباقات على موقع مطار برلين ، سائق BMW البريطاني ألكسندر سيمزأنهى المركز التاسع وحصل على نقاط في مسابقات السائق والفريق ووصل زميله جنتر عبر خط النهاية في المركز الثامن ، ولكن تم استبعاده لاحقًا لتجاوزه كمية الطاقة المسموح بها خلال السباق.

كفاءة محرك BMW 

أظهر محرك BMW i مرة أخرى كفاءة الطاقة الممتازة. في حين اضطر العديد من السائقين الآخرين إلى توفير الطاقة في نهاية السباق  و هذا ما مكن سائقي فريق BMW من الحصول على عدد قليل من الأماكن في المراحل الختامية ، وكان ضمن 6 سباقات في خلال 9 ايام اختبر فريق BMW اي اندريتي حلبة المطار السابق ببرلين والتي ستكون ضمن النهائي القادم لبطولة فورمولا e و التي من الممكن ان تقسم الى 3 اتجاهات مختلفة اثنان منها بالتجاه العادي وواحد بالتجاه العكسي.