×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس فاجن باسات تشوقنا لرؤيتها قبل معرض ديترويت

11 يناير 2019
01/11/2019
فولكس فاجن باسات


تم بيع حوالي 4.25 مليون سيارة سيدان في عام 2018. هذا ما أكدته شركة فولكس فاجن عبر حسابها الرسمي على تويتر عندما نشرت صورة تشويقية للجيل الجديد من سيارتها باسات، والتي سيتم الكشف عنها رسمياً في معرض ديترويت للسيارات الأسبوع القادم.

فئة رياضية

للأسف لا تعطينا الصورة الكثير من التفاصيل، فكل ما نراه هو جنط مكون من خمسة أذرع ملفوفة في إطارات كونتي برو كونتيننتال، لكننا نعلم أن هذا الجنط هو لفئة R الرياضية، حيث يبدو أن مقاسه يبلغ 19 بوصة وهو المقاس المخصص للفئة الأعلى تجهيزاً، في حين ستحصل الفئات الأقل على جنوط مقاس 17 أو 18 بوصة.

الأداء

لا نتوقع الكثير من التغييرات الأخرى في هذه السيارة، حيث سيتم بناؤها على نفس قاعدة العجلات، وليس قاعدة عجلات MQB المستخدمة في سيارات مثل جيتا و جولف و ارتيون كما تقول الشائعات. أما بالنسبة للمحرك، فسيكون على الأرجح محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة لترين، والذي يولد قوة 174 حصان وعزم دوران 207 رطل/قدم.

ومثل أطلس ذات الثلاث صفوف من المقاعد والطراز السابق من باسات، ستنتج فولكس فاجن هذه السيارة في مصنع شاتانوغا بولاية تينيسي الأمريكية، وستتوفر أربعة مستويات مجهولة للخطوط التصميمية عند إطلاق طراز GT الرياضي - ومن المرجح أن سعرها سيكون كبير للغاية، ولكننا سنعرف المزيد عن سيارة باسات الجديدة هذه عندما تفتح أبواب معرض ديترويت للسيارات الأسبوع المقبل.