http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/HikayaSayyaraRamazan2021
http://bit.ly/MGRamdan2021-offer
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer

GMC يوكون موديل 2021.. الطرازات والتجهيزات والأسعار

06 ديسمبر 2020
12/06/2020 22:47:50
GMC يوكون موديل 2021.. الطرازات والتجهيزات والأسعار


 تظل GMC واحدة من أهم سيارات SUV  كبيرة الحجم وقد  ظهر منها حتى الآن خمسة أجيال بداية من الجيل الأول عام 1992 وحتى الجيل الخامس الذي ستبدأ  فترة ريادته كموديل للعام 2021. بنيت يوكون موديل 2021 على قاعدة عجلات شاحنة الجيل السابق من يوكون الذي تميز بقدرات السحب العالية، إلا أنه من ناحية دقة التفاصيل فإن يوكون ما زال أمامها تحدي مواكبة المنافسين. 

تم إعادة تصميم سيارة الجيل الخامس يوكون 2021 بالكامل، ومن المزايا التي حصلت عليها السيارة لأول مرة هو نظام تعليق خلفي مستقل، في حين في الجيل القديم كان نظام التعليق الخلفي تقليدي بمحور صلب، وهذا يمنح السياره ميزة الانطلاق  بسلاسة أكبر على المطبات والمنعطفات، ووفرت جي إم سي يوكون نظام تعليق air ride suspension هو نظام تعليق هوائي تكيفي بأربع زوايا، وتتوفر GMC يوكون موديل 2021 في أسواقنا بالطراز القصير يوكون، والطويل يوكون XL، ويأتي الطراز القصير يوكون بـ 4 طرازات: الأول SLE، والثاني SLT، والثالث AT4 والذي ينضم لأول مرة لعائلة يوكون، والطراز الرابع الفل كامل يوكون دينالي، أما الطراز يوكون XL فيتوفر بثلاثة طرازات فقط، الأول SLE، والثاني SLT، والطراز الثالث الفل الكامل دينالي.


يوكون موديل 2021.. عناصر التصميم


أبعاد GMC يوكون موديل 2021، الطول 534,4 سم، والعرض 205,8 سم، والارتفاع 194,3 سم، وطول قاعدة العجلات 307,1 سم، لكن أبعاد يوكون XL، فيبلغ الطول 572 سم، والعرض 205,9 سم، والارتفاع 194,3 سم، وطول قاعدة العجلات 340,7 سم، الهيكل الخارجي، شبك التهوية جديد وحجمه كبير، ويظهر متعدد الأبعاد من الكروم البراق مع لمسات من اللون الأسود أو الكروم في الطراز الـ SLT، ويتوسطه علامة GMC، الأضواء الأمامية LED على شكل الحرف C، وأضواء ضباب عمودية، كما يظهر في الأسفل فتحة تهوية ولوح أمامي للحماية سكيد بليت. 
ومن الجانب تبرز خطوط التصميم جمال السيارة، ونرى رف روك في الأعلى يأتي باللون البراق، والنوافذ محاطة بالكروم، والمرايا الجانبية بنفس لون الهيكل وتظهر من الأسفل باللون الأسود، وتضم إشارات الإنعطاف وكاميرا، وهي قابلة للطي كهربائيا، مقابض الأبواب كروم في الطراز SLT، وفي أعلى الرفارف الأمامية اسم الشركة GMC محاط بالكروم، المقابض بلون السيارة مع شريط من الكروم، وفي الأسفل إطار من الكروم يمتد من الإطارات الأمامية إلى الخلفية، ودعاسات جانبية، في حين يظهر اسم السيارة في أسفل الباب. الجنوط تأتي مقاس 18 بوصة في الطراز SLE، و 20 بوصة في الطرازين SLT وAT4، ومقاس 22 بوصة في الطراز دينالي وكلها من الألمنيوم، وبالخلف يطل جناح خلفي مدمج في أعلى السقف، والأضواء الخلفية LED بتصميم عمودي، وللمرة الأولى الأضواء الخلفية مدمجة في الباب الخلفي، مع توفير حساسات خلفية، وفتحتين عادم من الكروم، وتتوفر كاميرا خلفية، ومساحة صندوق الأمتعة 722 ليترا تقريبا خلف صف المقاعد الثالث، وفي الطراز الطويل XL تبلغ المساحة خلف الصف الثالث 1175 ليتر، والباب الخلفي يفتح بتمرير القدم تحت الصدام، ويغلق كهربائيا بضغطة زر، وأبرز التغييرات الخارجية التي طرأت على هيكل GMC يوكون موديل 2021 أهمها جرأة الخطوط إلى جانب أن يوكون 2021 أصبحت أطول وأعرض، ويتوفر ليوكون الجيل الخامس فتحة سقف بانورامية، والمرايا الجانبية أصبحت أكبر، كما يتوفر الطراز AT4 لأول مرة بفتحات عادم مزدوجة كروم.


يوكون موديل 2021.. المقصورة الداخلية


تملك السيارة مقصورة داخلية فخمة وصارت واسعة أكثر من الموديل السابق، ونوعية الخامات المستخدمة ممتازة، فتحات التهوية تحت شاشة المعلومات بمساحة  10,2 بوصة، وتدعم الشاشة نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعلى يسار الشاشة أزرار ناقل الحركة، وقد تم استبدال العصا التقليدية التي كانت خلف عجلة القيادة بزر لا يحتاج سوى لضغطة بسيطة . النظام صوتي BOSE بـ 9 سماعات، وفي الطراز دينالي يتوفر نظام صوتي Bose® Performance Series الفاخر مع 14 سماعة. ومن تجهيزات المقصورة الأساسية عجلة القيادة مغطاة بالجلد متعددة الوظائف، ونظام تشغيل بضغطة زر، وشاحن لاسلكي، وفتحة سقف بانورامية،  مكيف هواء آلي لمنطقتين، ومرآة بتعتيم تلقائي، والمقاعد الخلفية مريحة مع مساحة واسعة للرأس والأكتاف والأرجل، ويتوفر كونسول وسطي يضم حاملات أكواب وتكاية، وشاشة للترفيه خلف المقاعد الأمامية مقاس 12,6 بوصة، ومكيف منفصل لركاب المقعد الخلفي، وفتحات تكييف علوية ولمبات للقراءة. المقاعد بكيت من القماش وخشب الجوز الداكن، وبرادة في الكونسول الوسطي. ومقاعد الصف الثالث مريحة والمساحة جيدة ويمكن طيها 40/60، أهم التغييرات الداخلية تجهيز المقصورة بثلاجة أو برادة لستة قوارير أفضل في فئتها، كذلك تم تطوير مساحة الركاب في المقصورة الداخلية، وتحسين مساحة التخزين والشحن، مما يجعل مقصورة يوكون خاصة وحصرية.


يوكون موديل 2021.. أنظمة السلامة والأمان


أما بالنسبة لأنظمة السلامة والأمان يتوفر في GMC يوكون 2021 أحدث أنظمة الأمان مثل  6 وسايد هوائية في الطراز SLE و7 وسائد هوائية في بقية الطرازات، ونظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة المكابح الكترونيا، ونظام تحكم إلكتروني بالثبات ESP،  وكاميرا رؤية خلفية عالية الدقة، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام للتنبيه من السيارات القادمة من اليمين واليسار عند الرجوع للخلف، ونظام التنبيه عند تغيير خط المسار مع التنبيه من النقطة العمياء، ونظام الفرملة التلقائية في الطوارئ، ونظام الفرملة لحماية المشاة، ونظام الفرملة التلقائية في الطوارئ.
ويمكن اختصار أهم التحديثات التي أدت لمتعة ركوب جديدة توفير نظام تعليق خلفي مستقل، والتعليق الهوائي التكيفي، ونظام الدفع الرباعي للاستجابة النشطة مع زاوية اقتراب متطورة من eLSD وارتفاع مستوى السيارة عن الأرض.


يوكون موديل 2021.. خيارات القوة


تعمل GMC يوكون 2021 الجديدة بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي، وبمحركين الأول سعة 5,3 ليترات V8 بقوة 355 حصانا عند 5600 د/د، وعزم دوران 519  نيوتن متر عند 4100 د/د، مرتبط مع ناقل حركة آلي من عشر سرعات، وهذا المحرك يتوفر كتجهيز أساسي في الطرازات SLE، وSLT وAT4.
أما الطراز دينالي فيعمل مع محرك EcoTec سعة 6,2 ليترات V8 بقوة 420 حصانا عند 5600 د/د، وعزم دوران 624 نيوتن متر عند 4100 د/د، يعمل مع ناقل آلي بعشر سرعات، وسعة خزان الوقود 91 ليترا في الطراز القصير، و106 ليترات في الطراز الطويل يوكون XL.

تواصل معانا