http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/HikayaSayyaraRamazan2021
http://bit.ly/MGRamdan2021-offer
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer

شيفروليه تاهو 2021.. الطرازات والتجهيزات والأسعار

06 ديسمبر 2020
12/06/2020 22:10:31
شيفروليه تاهو 2021.. الطرازات والتجهيزات والأسعار


شيفروليه تاهو بريمير موديل 2021 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV بثلاثة صفوف من المقاعد، وهي الطراز الأقصر من شيفروليه سوبربان الجديدة.

أجرت شيفروليه ترقيات على بريمير شملت زيادة السعة التخزينية ومزيد من البراح لركاب الصف الثالث من المقاعد، وقد ساعد على هذه الترقيات نظام التعليق الخلفي المستقل الذي حل كثير من المشكلات السابقة، أيضا المقصورة الداخلية أصبحت أكثر اتساعا، بالإضافة لخيارين من المحركات V8، ومجموعة لا بأس بها من خيارات مساعدة السائق ومزايا المعلومات والترفيه، وتتوفر تاهو بريمير في أسواقنا بأربعة طرازات LS  وLT وتاهو Z71 وبريمير LZ  التي نتناولها بالتفصيل.  

 


شيفروليه تاهو 2021.. عناصر التصميم


وبعد ربع قرن على مولد شيفروليه تاهو نصل معها اليوم إلى محطة الجيل الخامس، ما يؤكد على نجاح شيفروليه مع هذا القطاع من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، وتتنافس شيفروليه تاهو مع شاحنات مثل فورد إكسبيديشن، ونيسان أرمادا، وجي إم سي يوكون، وفيما يتعلق بأبعاد تاهو بريمير سنجد الطول 535.1 سم، والعرض 205.8 سم، والارتفاع 192.7 سم، وطول قاعدة العجلات 307.1 سم، وزاوية الاقتراب في الطراز البريمير 22.7 درجة وهو مختلف عن طراز الاستاندرد LS وLT لأنهم 30.8 درجة، وارتفاع السيارة عن الأرض 25.4 سم، وبنيت تاهو بريمير على قاعدة عجلات جديدة، أطول بمقدار 12.9 سم من الجيل السابق، ومع الأبعاد الجديدة صارت سيارة شيفروليه تاهو أطول بـ 17 سم من الجيل السابق، وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي لشيفروليه تاهو، فالسيارة تأتي بمقدمة أكثر هيبة وقوة، حيث تم تحديث الأضواء الأمامية التي أصبحت أكثر جرأة، والخلفية صارت كلها LED نهارية DRL في كل الطرازات، ويأتي شبك التهوية الأمامي باللون الأسود وبمساحة كبيرة بواجهة السيارة مع خاصية الفتح والغلق كهربائيا، ومن جانب السيارة من الأعلى تم توفير روف راك، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب بلون هيكل السيارة، والمرايا الجانبية مزودة بمؤشر الانعطاف، وتنطوي كهربائيا مع ذاكرة، وبالنسبة للجنوط تتوفر بجنوط مقاس 18 بوصة في الطراز الاستاندرد و20 بوصة في الطرازات الثانية، أما الطراز البريمير فيتوفر بجنوط مقاس 22 بوصة، كما يتوفربدعاسات جانبية كهربائية، بأعلى السيارة يوجد هوائي على شكل زعنفة القرش ومكانه أعلى سقف باب السائق الأمامي وليس بالخلفية كما يتوقع كثيرون، بأعلى الزجاج الخلفي جناح صغير، وفي الوسط أضواء المكابح، الأضواء الخلفية LED، مع شريط من الكروم يتوسطها وكاميرا خلفية، وبالصدام الخلفي حساسات، وعاكسات أضواء، فمساحة صندوق الأمتعة خلف الصف الثالث 722 ليتر،ا ومع طي ظهر مقاعد الصف الثاني تصل المساحه إلى 2058 ليترا، ومع طي الصفين الثاني والثالث تصل مساحة التخزين إلى 4793 ليترا. 


شيفروليه تاهو 2021.. خيارات القوة


تتوفر شيفروليه تاهو بريمير بمحرك 8 سلندر سعته 5.3 ليترات، ECOTEC3 مع إدارة الوقود الديناميكي للتوقف والتشغيل. ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ومن مزايا تاهو الجديدة تبديل عصا ناقل الحركة السابق بضغطة زر مع الناقل الجديد، يضخ هذا المحرك قوة 355 حصان عند 5600 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 519 نيوتن-متر عند 4100 دورة في الدقيقة .ونوعية البنزين المستخدم هو 91 ومعدل استهلاك الوقود 10.2 كلم/ليتر.


شيفروليه تاهو 2021.. المقصورة الداخلية 


تعتبر المقصورة الداخلية لـ شفروليه تاهو بريمير حتى الآن خاصة بعد إضافة 25.4 سم إلى حيز الأرجل بالصف الثالث، وكذلك تنزلق مقاعد الصف الثاني للأمام والخلف مما يعطي وضعيات مريحة للغاية لركاب الصف الثاني. ومن المزايا المهمة في تاهو بريمير أرضية التحميل في صندوق الأمتعة التي صارت أقل ارتفاعا مع انسيابية أكبر، وقد منحتها هذه المزايا قاعدة العجلات الجديدة، ونظام التعليق الخلفي المستقل. ويأتي نظام الترفيه والمعلومات في تاهو بريمير موديل 2021 مجهز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، ومتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وواي فاي هت سبوت، بالإضافة إلى منافذ الشحن متعددة. ويتوفر في التاهو الجديدة نظام صوتي قوي من Bose، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشتين مقاس 12.6 بوصة مثبتة خلف المقاعد الأمامية، وإجمالا فإن أهم المزايا المتوفرة في التاهو بريمير موديل 2021 الجديدة: هي: عجلة القيادة تتعدل كهربائيا للأمام والخلف، مقعد السائق والراكب الأمامي يعدل بـ 12 وضعية كهربائيا والمقاعد جلدية مثقبة ومهواة. وبالكونسول الوسطي يوجد منفذ تبريد، وشاحن لاسلكي، ومجموعة تخزين ذاكرة كاملة. التحكم بمقاعد الصف الثاني والثالث كهربائيا، ونظام صوتي بعشرة سماعات بوز، ولوحة عدادات 8 بوصات، وفتحة سقف بانورامية وشاشة ترفيه مقاس 12.6 بوصة للمقاعد الخلفية، وكاميرا بـ 360  درجة بـ 9 مناظر.


شيفروليه تاهو 2021.. السلامة والأمان


ومن أهم أنظمة السلامة المتوفرة في تاهو بريمير موديل 2021؛ نظام تنبيه من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية ستاندرد، ويتوفر نظام مراقبة النقطعة العمياء، وتنبيه حركة مرور أي شئ من الخلف. ويتوفر نظام تحذير مغادرة خط المسار، ونظام مساعدة الحفاظ على خط المسار، مثبت سرعة تكيفي، وتجنب الاصطدام على سرعة عالية، وAdaptive Air Ride الذي هو الركوب التكيفي، وإدارة الوقود الديناميكي Dynamic Fuel Mangemet، ويمكن القول بأن سيارة تاهو بريمير الجديدة 2021 أصبحت بحق ليس فقط سيارة للعائلات، وإنما أيضا للمغامرات والنزهات، خاصة الطراز Z71 المجهز بتقينات حديثة جعلته منافسا إلى حد ما لتويوتا لاندكروزر ونيسان باترول.

تواصل معانا