نيسان باترول سوبر سفاري تعزز شعبيتها في أسواقنا

نيسان باترول سوبر سفاري تعزز شعبيتها في أسواقنا
  • 20 مارس 2019
  •  

    في حلة جديدة أطلقت شركة نيسان من معاقلها الصناعية طراز جديد من أشهر سياراتها – انه الطراز باترول سوبر سفاري – الذائع الصيت في الأسواق الخليجية التي ارتبطت كثيرا بباترول في مراحلها وأجياله المختلفة، وتظل باترول واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المتطورة، التي تواصل تعزيز شعبيتها بفضل متانتها المتأصلة وقوة تحملها وقدرتها على التعامل مع مختلف التضاريس ودرجات الحرارة السائدة في المنطقة. 

    هيبة التصميم 

    تتمتع نيسان باترول سوبر سفاري الجديدة بتصميم خارجي مميز لطالما ميزها عن نظرائها من طرازات باترول وجعلها من أكثر السيارات العصرية رباعية الدفع شهرة، 

     يتميز المظهر الخارجي بعجلات قياس 17 بوصة مصنوعة من الخلائط المعدنية السوداء، وهيكل ثنائي اللون، ومصدات عريضة، وجناح خلفي، فضلاً عن هيكل سوبر سفاري بخطوطه المميزة التي تضفي مظهراً إبداعياً بكل معنى الكلمة. 

    ومن الخلف، جاءت السيارة نيسان باترول 2019 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين في منتصفها هوك من الكروم الفضي يعلوه شعار نيسان، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بلون السيارة نفسه، فتحة لخروج العادم، وحساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، لمبة توقف أعلى الزجاج الخلفي للسيارة، حساسات الخلفية، ومساحات للزجاج الخلفي.

    مقصورة باترول 

    تتمتع مقصورة باترول سوبر سفاري بمقاعد جلدية جديدة كليا بتدرجات بنيّة اللون وحواشي تزيينية على الأبواب، فيما ينطوي المقعد الكهربائي للسائق على 8 وضعيات للجلوس و4 وضعيات للراكب المجاور.

    وتشتمل الأنظمة الجديدة المساعدة للسائق على نظام الملاحة وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية، وإمكانية الاتصال بتقنية البلوتوث، ومخرج USB، ومشغّل للأقراص المدمجة CD، ومقبس إدخال مساعد، وراديو مجهز لاستقبال موجات AM وFM وغيرها من أنظمة الترفيه في السيارة، كما تم تجهيز المقصورة أيضاً بنظام تكييف أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ الداخلي وصندوق تبريد مدمج.

     

    القوة المحركة 

    تعمل السيارة بمحرك DOHC من 6 أسطوانات وسعة 4,8 ليتر وقوة 280 حصانا، وعزم دوران بواقع 46 كيلوجرام أو 451 نيوتن متر، مما يتيح لها اجتياز الكثبان الرملية أو قطر الأشياء الثقيلة بمنتهى السهولة، ويتمتع المحرك بنظام نقل حركة مزدوج يدوي وأوتوماتيكي من 5 سرعات. وتشتمل تقنيات السلامة الأخرى على نظام التحكم الديناميكي بالمركبة VDC ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ما يضمن استقرار السيارة وثباتها أثناء القيادة على الطرقات السريعة، ويضاف إلى ذلك أكياس الهواء الأمامية المزدوجة، ونظام مانع انغلاق العجلات ABS، ونظام منع تشغيل المحرك، وتقنية تثبيت السرعة وغيرها من المزايا التي تساهم في تعزيز سلامة وراحة السائقين. كما تتمتع السيارة بتقنية الربط بين محاور العجلات، وقاطر كهربائي أمامي، وخطاف من الأمام والخلف وغيرها من التجهيزات القياسية الملائمة للاستخدام في الظروف الصحراوية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    تجارب ذات صلة

    100%x200

    نيسان ليف 2018.. المسمار الأخير في نعش محركات الوقود؟

    تواجد زميلنا جميل أزهر في أسبانيا وتحديداً في مدينة تينيريفي، وذلك لاختبار سيارة نيسان ليف 2018، التي تعد السيارة الكهربائية الأفضل مبيعاً ف...

    100%x200

    نيسان باترول 2020 تعرف على الطرازات والأسعار

    تعد نيسان باترول 2020 من أشهر سيارات الـ SUV في منطقتنا، وتحمل لقب بطل الدروب، وقد نالت شهرة واسعة تجاوزت منطقتنا إلى جميع أنحاء العالم، وقد انطلق الج...

    100%x200

    تجربة نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

    عبدالرحمن الرمّال - دبي كشفت نيسان" النقاب عن ألتيما الجديدة كلياً، والتي ترسي معياراً جديداً من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا بالنسب...