×

ابحث فى سعودى أوتو


دب ضخم يهاجم السيارات بمدينة أمبيكابور شرقي الهند

07 نوفمبر 2020
11/07/2020 17:08:18
دب ضخم يهاجم السيارات بمدينة أمبيكابور شرقي الهند


هاجم دب ضخم على طريق يقطع غابة بمدينة أمبيكابور شرقي الهند سائق السيارة وصاحبه بالرعب، بينما كان الدب يجري ناحية سيارتهما. كان الوحش العنيد مصممًا على مهاجمتهما، وفجأة حدث شيء آخر، قلب المشهد على أحد الطرق في غابة هندية.

والتقطت  كاميرا السيارة الدب البني الضخم وهو يجري نحو السيارة، بينما يتراجع السائق الذي أُصيب بالرعب، وتستمر المطاردة والتراجع على الطريق، حتى تأتي لحظة يقترب فيها الدب من السيارة، لكن ظهور شاحنة على الطريق يغيّر انتباه الدب؛ ففي اللحظات التالية يطارد الدب العنيد الشاحنة على طول الطريق وهنا يصرخ أحد الرجلَيْن في السيارة: "يا إلهي، انظر إليه، إنه يحاول الصعود إلى الشاحنة مرة بعد أخرى". وبعدها بقليل يتحرك الدب إلى جانب السيارة، ويحاول الاختباء تحت العجلة. كان الدب بالفعل يدخل تحت العجلات، ويبدو أن الشاحنة قد دهسته أكثر من مرة، وكان يخرج من تحت العجلات، ويبتعد، ثم يعود. كان شديد العناد.

وتقول الصحيفة الديلي ميل بينما تجري الدراما أمام الرجلَيْن يبدآن في الحديث عن الحادثة المرعبة التي وقعت يوم 30 أكتوبر، أي قبل يوم واحد فقط. يقول أحدهما: "كان هناك دب يتجول في الغابة في الأيام القليلة الماضية، وقد قتل رجلَيْن أمس، كانا يقطعان الخشب من شجرة جافة عندما هاجمهما الدب، وقد سقطا في حفرة، وهبط الدب خلفهما فقتلهما".