http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

فورد تطلق طرازات برونكو 2021 الجديدة كليا ببابين وأول طراز بأربعة أبواب

16 يوليو 2020
07/16/2020
فورد تطلق طرازات برونكو 2021 الجديدة كليا ببابين وأول طراز بأربعة أبواب


 كشفت فورد عن سيارة برونكو 2021 الجديدة كلياً بطرازين هما برونكو الكلاسيكي ببابين وأول برونكو بأربعة أبواب لتشكل معاً عائلة جديدة من السيارات متعددة الاستعمالات والمصممة خصيصاً لخوض أكثر الطرقات وعورة.ويأتي برونكو الجديد كلياً كعلامة تجارية لسيارات الدفع الرباعي المصممة وفقاً لمبادئ "صُنع للبر" والمستعدة دوماً لمنح سائقيها تجارب قيادة مشوقة على الطرقات الوعرة بلمسة مستوحاة من التراث الغني الذي يتكامل مع الهندسة والتقنيات الذكية الحديثة، إضافة إلى المزايا المبتكرة لمساعدة عشاق القيادة في الهواء الطلق على خوض المغامرات في كافة الدروب.

ويستعد برونكو الجديد كلياً للعودة من جديد عبر تشكيلة متكاملة من سيارات الدفع الرباعي، حيث ستبدأ العمليات الإنتاجية في مطلع العام 2021، على أن تصل الطرازات الأولى إلى وكلاء فورد في النصف الثاني من العام المقبل. ويمكن لعشاق برونكو الاختيار من بين أكثر من 200 من المنتجات والملحقات الأصلية التي تحمل علامة برونكو لتحقيق أقصى قدر من التخصيص، مما يتيح للوكلاء توفير تجهيزات مصممة عند الطلب تلبي احتياجات العملاء الفردية.

الثقة بمفهوم «صُنع للبر» مع قوة الدفع الرباعي

على غرار الجيل الأول من سيارات برونكو والتي حملت لقب G.O.A.T. ويرمز إلى "القدرة على السير على كافة الطرقات"، تتمثل مهمة برونكو 2021 الجديد كلياً في منح العملاء سيارات دفع رباعي معززة بأقوى المزايا لتمنحهم قيادة أكثر كفاءة وموثوقية في أي مكان وفي أي وقت. وتتمتع السيارة بتقنيات ذكية ومتانة فائقة تتيح حتى للسائقين للمبتدئين خوض أشد الطرقات وعورة مثل محترفي قيادة سيارات الدفع الرباعي، بينما تتيح متانة تصميم "صُنع للبر" في برونكو تقديم أداء استثنائي في أصعب الظروف لأجيال عديدة مقبلة.

ويضم برونكو الجديد كلياً ما يصل إلى سبعة أنماط قيادة يمكن للسائق الاختيار من بينها وتشمل: العادي (Normal) ، والاقتصادي (Eco) ، والرياضي (Sport) ، والقيادة على الأسطح المنزلقة والرملية (Slippery and Sand)، وأنماط باجا (Baja)، والطين / الحفر (Mud/Ruts) والصخري   (Rock Crawl) للقيادة على الطرق الوعرة. ويتوفر في كافة طرازات برونكو نظامين للدفع الرباعي، نظام أساسي ونظام دفع رباعي متقدم. ويستخدم النظام الأساسي علبة غيارات إلكترونية ذات سرعتين للنقل بين السرعات أثناء القيادة، في حين يتميز النظام المتقدم الاختياري بعلبة غيارات كهروميكانيكية بسرعتين تضيف وضعاً تلقائياً للمشاركة عند الطلب للاختيار بين نظام الدفع الثنائي أو الرباعي. ويتم توزيع القوة على المحور الخلفي الصلب Dana™ 44 AdvanTEK®   والوحدة التفاضلية للتروس الأمامية المستقلة Dana AdvanTEK، ويتكامل كلاهما مع القفل التفاضلي الإلكتروني Spicer® Performa-TraK المتوفر لتعزيز قدرات الجر على التضاريس الوعرة.

ويمنح صندوق الأدوات المتوفر في طرازات الفئة الأولى من برونكو لمالكي السيارات مجموعة من التقنيات الحصرية تسهم بالارتقاء بتجربة القيادة على الطرق الوعرة. ويتضمن ذلك التحكم بالمسار، ونظام مثبت السرعة المخصص للقيادة على الطرقات ذات السرعة المنخفضة، بينما يقوم نظام المساعدة على الانعطاف بالتحكم بدوران السيارة على الطرق الوعرة عبر توجيه عزم الدوران، كما يتيح نظام الدواسة الواحدة المبتكر للتسارع والمكابح معاً مزيداً من القدرة على التحكم عند القيادة ببطء في نمط القيادة الصخري.

وبفضل تصميمه المتين المرتفع عن الأرض بنحو 11,6 إنش فوق قاعدة عجلات قصيرة بزاوية توقف قدرها 29 درجة وزاوية انطلاق 37.2 درجة والقدرة على الخوض في المياه بارتفاع يصل إلى 33,5 إنش، يمكن لسائقي برونكو الجديد كلياً الوصول إلى مستويات مميزة من القدرة على الطرقات الوعرة. وتعزز قدرة السيارة على الطرق الوعرة بشكل أكبر من خلال خطافات الجر الأمامية والخلفية المكشوفة والمصدات الفولاذية القياسية المصممة للأعمال الشاقة والمتوفرة مع خطاف الجر المدمج من Ford Performance. وتوفر دروع  برونكو الفولاذية الحماية للقطع والأجزاء المهمة. وتتوفر في الطرازات ذات القدرات العالية بصفيحة معدنية أمامية لمزيد من الحماية، إضافة إلى دروع للمحرك وناقل الحركة وعلبة الغيارات وخزان الوقود. وبالنسبة لهواة القيادة في أصعب التضاريس الصخرية، فإن القضبان الجانبية المتوفرة في برونكو قوية بما يكفي لدعم وزن كل جانب من جوانب السيارة.

الأداء المميز لسيارة برونكو

 يوفر كل طراز من برونكو الجديد كلياً تجربة مثيرة على الطرق الوعرة بأسلوب حديث مستوحى من الإرث العريق. فقد بدأ كل شيء في استوديو تصميم فورد مع مسح رقمي بالحجم الطبيعي لطراز الجيل الأول، والذي بات نقطة الارتكاز الرئيسية لتصميم برونكو الجديد كلياً بما في ذلك نسب أبعاده، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأداء على الطرق الوعرة.

وتستند تصاميم برونكو الجديد كلياً من طراز البابين والأربعة أبواب إلى هيكل فولاذي محكم بالكامل وعالي القوة يوفر أفضل قدرة تعليق في فئته، بزيادة في التعليق الأمامي والخلفي بنسبة 17% عن أقرب منافس، الأمر الذي يتيح له مزيداً من التألق في أكثر الطرق وعورة.

وبهدف توفير أداء شامل عالي السرعة على الطرق الوعرة، يضم برونكو نظام تعليق أمامي مستقل لتحسين التحكم والثقة والراحة. وفي الخلف، يوفر تصميم المحور الصلب القوي الذي يضم نوابض لولبية مع خمس روابط، القوة والتحكم على الطرق الوعرة. وتتوفر في السيارة مخمدات Bilstein الحساسة للمسافات الطويلة والمعززة بصمامات التحكم في التوقف في كل ركن لمزيد من المتانة على الطرق الوعرة وتقليل آثار وعورة الطريق.

مقصورة داخلية حديثة مجهزة للقيادة على الطرقات الوعرة

من الداخل، تتميز جميع طرازات برونكو بتصاميم عملية عالية التخصيص. فلوحة العدادات مستوحاة من طراز الجيل الأول ومعززة بعدادات وعناصر تحكم مرئية بوضوح. أما الألوان والمواد المستخدمة فمستوحاة من اللوحات الطبيعية والعتاد الخارجي. ونظراً لأن برونكو مخصص للطرقات الوعرة، حرصت فورد على استخدام مواد صلبة ومتينة في مقصورتها.

أما لوحة عدادات LCD الملونة متعددة الوظائف، فتتميز بموقعها في منتصف الكونسول المركزي وفي مقدمة ناقل الحركة ومحدد أنماط القيادة G.O.A.T.. كما تم دمج أذرع التحكم في لوحة العدادات ووحدة التحكم المركزية، في حين تم تركيب خطافات MOLLE في ظهر المقعد. وتتوفر في اللوحة الأمامية نقاط مخصصة لتركيب حوامل الأجهزة الإلكترونية علاوة على منافذ للطاقة باستطاعة 12 فولط لتوصيل الكاميرات أو وحدات الملاحة أو الهواتف أو الأجهزة الأخرى بسهولة.