×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

أبرز التحديثات الجديدة لهافال H9 موديل 2021

22 أغسطس 2020
08/22/2020
أبرز التحديثات الجديدة لهافال H9 موديل 2021


أعلنت شركة هافال العالمية عضو مجموعة جريت وال الصينية عن التحديثات الجديدة لسيارتها متعددة الاستخدامات H9 للعام 2021 و التي ستتضمن تحديثات منتصف العمر للمركبة متعددة الاستخدامات ذات ال 7 ركاب.

خارجيا 

حصلت واجهة السيارة على تحديث جديد في الاضاءة و الشبك الامامي و الكشافات السفلية ومن الجوانب تعديلات بسيطة في الخطوط التصميمية للابواب بميلان معدل ، اما من الخلفية فلا شي يذكر سوى تغيير الاضاءات الى LED و التي ستتضمن كذلك اضاءة المكابح .

داخليا 

حصلت H9 على مقاعد جديدة بنقشة الماسة و خامة جديدة لنوعية المقاعد ، ستتضمن كذلك تقنية التبريد و التسجين والمساج و مساج الارجل لمقعد السائق و الراكب الجانبي الامامي ، اما بالنسبة لباقي الركاب فسيحصلون على مساحات تخزينية خاصة و كذلك تقنية التحكم الضوضائي للمقصورة لهدوء اكثر ، يضاف لها تصميم جديد لسقف البانوراما .

حصلت لوحة العدادات على شاشة رقمية بالكامل مقاس 7 انش LCD و نظام صوتي جديد ( اختياري ) من شركة Infinity.

تقنيا

سيتم تزويد H9 بحزمة جديدة من الوسائد الهوائية و الجانبية للصف الاول من المقاعد ، و كذلك تحديثات جديدة لانظمة بوش الالمانية الخاصة بالسلامة والثبات ESP و التحذير من الاصطدام و ظروف القيادة المتعدددة كالثلوج و الطرق الرطبة .

المحرك و الآداء 

لم يحصل المحرك على شي جديد يذكر سيبقى كما هو 4 اسطوانات بسعة 2000 cc توربو مع زيادة في عزم الدوران الى 385 نيوتن متر مربوطا بنفس ناقل الحركة ذا 8 سرعات من شركة ZF الألمانية .

السعر والتوفر 

لم تعلن الشركة الام بعد عن الاسعار لهافال H9 موديل 2021 ، اما بالنسبة للتوفر في السوق السعودي فقد أعلنت شركة  توزيع وتسويق السيارات المحدودة الوكيل الرسمي للعلامة عن قرب وصول  H9  موديل 2021 دون تحديد موعد توفرها بعد .