×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

أحدث مواصفات BMW X7 للعام 2020

15 أبريل 2020
04/15/2020
أحدث مواصفات BMW X7 للعام 2020


يجمع طراز BMW X7 بين الحضور الطاغي على الطرق الوعرة، والأداء الفائق على الطرقات الممهدة، ويتمتع بمقصورة فاخرة مزودة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، لمزايا هذا الطراز الجديد كليًا من BMW بشكل حصري.

ويعدّ BMW X7 الطراز الأحدث والأكبر ضمن فئة BMW X، ومن المتوقع أن يلقى هذا الطراز اهتمامًا كبيرًا مؤكدًا حضوره في سوق سيارات الأنشطة الرياضية.

 

 

وتمنح أبعاد BMW X7 حضورًا طاغيًا على الطرقات، إذ يبلغ طوله 5150 مم، فيما يبلغ عرضه 2000مم، ويبلغ ارتفاع الطراز 1805 مم، أما قاعدة العجلات فيبلغ طولها 3105 مم.

كما يتميز تصميم الهيكل الخارجي بقاعدة مرتفعة عن الأرض، وخطوط السقف الطولية والنوافذ الواسعة، بالإضافة إلى مقدمة تحمل شبك BMW هى الأكبر مقارنة مع أي طراز أصدرته BMW، وزودت BMW X7 بإطارات مصنوعة من السبائك الخفيفة بقياس 20 بوصة قياسيًا، تمنحها حضورًا ملفتًا.

 

 

وتعتبر المقصورة الداخلية مثالًا على الفخامة والرحابة، فصفوف المقاعد الثلاثة المكسوة بالجلد تمنح السائق والركاب الراحة ضمن أجواء فخمة، كما تتميز المقصورة برحابتها وتتسع لسبعة أشخاص بكل راحة، فيما يحظى ركاب الصف الخلفي بمستوى متساوي من الفخامة فقد زودت مقاعده بمساند لليدين وحاملات أكواب وفتحات USB.

 

 

وزود طراز BMW X7 بمحرك قوي يمنحها قوة وأداء رياضيًا رائعًا، ويتمتع طراز BMW X7 xDrive50i بمحرك V8 ثماني أسطوانات يولد قوة قدرها 462 حصانًا.