أفخر ساعات روجيه دوبوي في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

أفخر ساعات روجيه دوبوي في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019
  • 11 مارس 2019
  • مندفعة، على أكمل جهوزيّة، ومتسارعة... ها هي دار روجيه دوبوي على أتمّ استعداد عندما يجب تبوّء الصدارة وجذب مجتمع يجمعه شعورٌ قبليّ قوي. فسواء كان الأمر يتعلّق بتصاميم سبّاقة أو أساليب تكنولوجية لافتة أو أداء شغوف، تكون العلامة التي تجرؤ على التميّز دائماً في الصدارة بدعم قسمها الإبداعي للأبحاث والتطوير. بفضل مواكبته الدائمة لأحدث تطوّرات السنوات الأخيرة، استوحى هذا القسم من مجموعة من القطاعات الأخرى. انطلاقاً من قناعة راسخة أن كل يوم يكون مُفعماً بتحدّيات جديدة يجب تخطّيها، تدخل دار روجيه دوبوي خضمّ مستقبل صناعة الساعات الفاخرة مع تجاهل لافت لكافة العوائق والحدود.

     

     

    عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات استثنائيين، تكون النتيجة فريدة وملفتة من دون شكّ. تلك هي الحال مع الشراكات القوية التي تعقدها روجيه دوبوي منذ العام 2017 مع مصمّم ومصنّع السيارات الرائع لامبورغني سكوادرا كورسي وشركة بيريلّي، ملكة الإطارات، التي جهّزت كل سيارات لامبورغيني والتي تقوم حالياً بإنتاج إطارات خاصة مصمّمة لأفضل مستويات الأداء والثبات والسلامة لطرازات معيّنة من السيارات. بهذه الخلفية من الشجاعة المشتركة، أدّى الخيال الجامح والأساليب الجمالية الفريدة إلى شراكتَين استثنائيّتَين: من ناحية أولى، تحالف Raging Mechanics مُفعم بالأدرينالين والأداء وتعزّزه أرقى الأساليب التكنولوجية، ومن ناحية أخرى تعاون مع شركة بيريلّي يقوده الإعجاب نفسه بتقنية المواد وهوَسٌ بالابتكار لدرجة أنه تمّ وصف التعاون هذا بـ”The Perfect Fit”.

    فنّ متطوّر في صناعة الساعات

    بعد مرور سنتَين على هذه الجهود الديناميكية المشتركة، لا تزال أشكال الجزيّئ الكربوني السداسيّة التي يعتمد عليها تصميم لامبورغيني تندمج مع الدقة السويسرية والأدوات الميكانيكية. ففي المرحلة التالية من هذه العلاقات التشاركية المندفعة ما بين 7 و17 مارس، وللسنة الثانية على التوالي، تتألق روجيه دوبوي إلى جانب سيارات شهيرة في معرض جنيف الدولي للسيارات للعام 2019. إنه حدثٌ سيتميّز بعرض ثلاث إضافات جديدة عالية الأداء إلى مجموعة أكسكاليبور المتطوّرة المستوحاة من السيارات الفائقة السرعة. تتضمّن هذه الإضافات إصدارَين من ساعة أكسكاليبور هوراكان، الأول باللون الأزرق والآخر باللون الورديّ والتيتانيوم، إضافةً إلى إصدار حصريّ محدود من 88 قطعة من ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت. يتميّز هذا الإصدار بنمط مخرّم وبسوار يحمل تصميم إطارات برفورمانت بيريلّي P Zero™Trofeo™ R في الداخل. يعزّز هذا الإطار المصنوع حسب الطلب متعة القيادة ويمثل أرقى الأساليب التكنولوجية من أجل أداءٍ رفيع على الحلبات بفضل خبرة بيريلّي المئوية في مجال السباقات.

     

     

    كُونها ثمرة دمج ساحر بين تقنية عالية وتصميم سبّاق مستوحى من عالم صناعة السيارات، تقدّم ساعة أكسكاليبور هوراكان بقطر 45 مللم المزيج نفسه بين الأداء والخفّة والسلامة تماماً مثل السيارات العالية الأداء التي تحمل اسمها. يتميّز عيار RD630 الأوتوماتيكي المهيكل بعجلة موازنة ذات زاوية انحناء تبلغ 12 درجة وتمثل نظام الحركة المُرفق توقيعه بلامبورغيني سكوادرا كورسي، في حين أن الوزن المتأرجح بزاوية 360 درجة والمستوحى من إطار سيارة هوراكان يولّد تأثير السرعة نفسه مثل إطار سيارات عالية الأداء. كما يتميّز العيار الأعلى بجسر ذي تصميم انضغاطي يذكّر بالقوائم الانضغاطية الموجودة في محرّك V10 لسيارات لامبورغيني هوراكان نفسها. مُفعمة بالأناقة، يعكس استعمال هذا الكربون السبّاق المشهور بخصائصه على صعيد المقاومة (سلامة) والخفّة (أداء) المهارةَ الرائعة لروجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي في المواءمة بين مواد غير تقليدية وأغراضهما الفردية. وفي دُفعةٍ نهائية من الإبداع الجامح، تمّ تحويل نابض الموازنة مقارنةً مع نظام حركة ميكانيكي تقليدي كي يضمن لمرتدي الساعة متعة مشاهدة قلب الساعة النابض.

    ولقد حان موعد لقاء خاص لهواة صناعة الساعات المستوحاة من سيارات عالية الأداء أثناء معرض جنيف الدولي للسيارات مع سيارة هوراكان سوبر تروفيو أيفو. إن سيارة السباق التي تشارك عادةً في سباقات بطولة لامبورغيني العالمية ستكون مصفوفة أمام مصنع روجيه دوبوي المجاور، إلى جانب تشكيلة استثنائية من سيارات لامبورغيني المُعدّة للطرقات. 

     

     

    جمال لافت

    لاستكمال مجموعة روجيه دوبوي، سيتمّ أيضاً طرح إصدار محدود من 88 قطعة حمراء من ساعة أكسكاليبور بيريلّي المهيكلة الأوتوماتيكية التي تتميّز بشكل خاص بسوار مع تطعيمات مطاطية من إطارات بيريلّي المُجازة للسباقات وبنمط أخاديد مماثل تماماً للأخاديد في إطارات بيريلّيCinturato™ المتوسطة. أما العلبة المتينة من التيتانيوم الأسود المكسوّ بمادة دي.أل.سي. لهذا الطراز الأنيق، فهي تحوي عيار RD820SQ الذي يُبرز التأثير الثلاثي الأبعاد الخاص بالمصنع بفضل الموقع المرتفع لنظام الحركة الكوكبي المهيكل وبنية ووزن محرّك روجيه دوبوي الميكروي المميّز.

    نصيحة ذهبية لهواة السيارات والساعات الفائقة الأداء الحصريّين والمحبّين للأوقات الممتعة: توجّهوا إلى معرض جنيف الدولي للسيارات للعام 2019 واستعدّوا للحظةٍ جديدة من الاحتفال بالحواس مُفعمة بالحماس حسب أسلوب روجيه دوبوي.

    نسخة جاهزة

    فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

     

     

    يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: رولز رويس تكشف عن نسخة داون الموسيقية الخاصة

    يعمل مهندسين رولز رويس على جعل سياراتها هادئة ﻷكثر حد ممكن، رغم أن محركات V12 المثبتة بها قد تتحدى هذا المبدأ في حالة إعطاؤها دفعة كافية، إلا أن هذا ل...

    100%x200

    ميتسوبيشي تعلن إطلاق أوتلاندر 2019 بتصميم جديد

    بالرغم من انخفاض مبيعات ميتسوبيشي في الأعوام الماضية، إلا أنّ الشركة اليابانية تعمل على استعادة مجدها بتقديم موديل 2019 من أوتلاندر...   با...

    100%x200

    ناسا تعلن انتهاء مهمة مركبتها الاستكشافية بالمريخ "Opportunity"

     كان من المفترض أن تدوم لمدة 90 يوماً فقط في بيئة المريخ القاسية، ولكن المركبة الفضائية Opportunity التابعة لناسا تحدت كل الصعاب وظلت تعمل لمدة 1...

    100%x200

    بعد دبي وأبوظبي امارة ثالثة تخطط للهايبرلوب

    بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع شركة هايبرلوب لتكنولوجيا النقل سبل تعزيز التعاون وآليات الشراكة الخاصة بتنظيم معرض مستقبل البناء الذي تستضيفه عجمان ما...