×

ابحث فى سعودى أوتو


أقوى صناع السيارات يتنافسون لإزاحة تسلا من قمة جبل الكهربائية

05 أغسطس 2022
08/05/2022 16:04:51
تسلا s


لوقت ليس بالقليل ظل الكثير من المنتمين الى  عالم السيارات يعتقد أن العلامة التجارية تسلا تمثل فتحا جديدا وستبقى  اليوم تتسابق الصناعة بأكملها للحاق بالركب ، ويخطط كثيرون لتجاوز تسلا نفسها  ، وأكبر العلامات التجارية كلها داخل حلبة المنافسة والسؤال  أي الأسماء الكبيره لدية فرصة ازاحة تسلا وانزالها من فوق قمة الجبل .

فورد تخطط لازاحة تسلا من المقدمة

مع استمرار الانتقال إلى الكهرباء ، تقفز كل علامة تجارية كبيرة للسيارات تقريبًا في المعركةتبذل شركة فورد  كل ما في وسعها للتغلب على تسلا  بما في ذلك الصيد غير المشروع لكبار الموظفين من الشركة التي تتخذ من تكساس مقراً لها ومضاعفة الطاقة الإنتاجية في المدن التي تركز على السيارات الكهربائية  EV.

مقصورة هيونداي ev6

خطت جنرال موتورز خطوة إلى الأمام وقالت على وجه التحديد انها تريد التغلب على تسلا  وأن تكون رقم واحد بحلول عام 2025. هذا ادعاء جريء لكن جنرال موتورز قد يكون لديها الذخيرة  والخبرة لفعل ذلك مع ما تأمل أن يكون 30 مركبة كهربائية مختلفة معروضة للبيع بحلول ذلك الوقت.

كيا وهيونداي الحصان الأسود في سباق الكهربائية 

فولكس فاجن أيضا في الحلبة  وانتهى بها المطاف في المركز الثالث عالميا في مبيعات السيارات الكهربائية العام الماضيبالطبع ، ولديها خطط لمنتجات أكثر جاذبية قادمة عبر الإنترنت قريبًا.المفاجأة أنه قد  ينتهي الأمر في الواقع بأن تكون كيا أو هيونداي هي التي تقوم بهذا الفعل مستغلين ترنح  تسلا .  بينما سيتعين عليهم القفز على فولكس فاجن هنا في الولايات المتحدة الأمريكية والعلامات التجارية الصينية للريادة في جميع أنحاء العالم ، نعتقد أن هناك فرصة لأنهم يحتلون حاليًا المركز الثالث في سوق الولايات المتحدة ، ولقد تم اختبار كل من EV6 و ايونيك 5 ووجدنا أن كلاهما يمثل قيمة اكبر من المال 

هيونداي ايونيك 5

إذا فكر المشترون في مدى قلة حصولهم على العلامات التجارية الكبيرة مثل جنارل موتورز  و فولكس فاجن  و فورد  بالمقارنة مع هيونداي وكيا  ، فيمكننا أن نتوقع  استمرارصعود  الشركات الكورية . من برأيك سيكون أول من يتفوق على تسلا  في إجمالي مبيعات EV على مدار عام؟ هل ستكون إحدى الشركات التي ذكرناها أم شركة أخرى خارج التوقعات  ؟ تواصلوا معنا بتعليقاتكم وتوقعاتكم .

اقرأ ايضا 

تزايد الإقبال على السيارات الكهربائية