ألبينا B7 الجديدة تظهر أثناء اختبارها سراً

ألبينا B7
  • 06 نوفمبر 2018
  • تعتبر سيارة ألبينا B7 واحدة من أقوى وأسرع وأروع سيارات السيدان في العالم، ويبدو أن شركة بي إم دبليو وألبينا تتعاونان حالياً على تجديد السيدان الخارقة المبنية على طراز بي إم دبليو الفئة السابعة، فقد رصدت الكاميرات التجسسية السيارة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الاألمانية.

    ومع اقتراب إطلاق الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر، ستحصل ألبينا B7 بدورها على تغييرات كبيرة، خصوصاً في الشكل الخارجي، على أن تصل للأسواق بعد الفئة السابعة بفترة قصيرة.

    ونلاحظ من الصور المرفقة أن مقدمة B7 الجديدة تبدو مختلفة عن الموديل الحالي، فالشبك الأمامي يبدو أكبر حجماً والأضواء الأمامية أصبحت مشدودة أكثر، وعلى الأرجح ستصبح مشابهة لطراز BMW X7 الجديد. أما في الخلف، فعلى الرغم من التمويهات الكثيفة، استطعنا رؤية التغييرات على الأضواء الخلفية والصدام.

    بالنسبة للتحسينات الداخلية، فلا نتوقع حصول مقصورة الفئة السابعة على تغييرات كبيرة وستكتفي الشركة بإضافة لمسات بسيطة، في حين أن طراز ألبينا المعدل قد يشهد إضافة خامات جديدة وتحسينات كبيرة لجعلها أكثر فخامة.

    ميكانيكياً، نتوقع أن تعتمد ألبينا B7 الجديدة على نفس محرك الـ V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترات، والذي يولد قوة مبهرة تصل إلى 600 حصان، كما نستبعد أن تزيد القوة الحصانية لهذا المحرك، لكن من الممكن أن يتم إضافة برمجة جديدة المحرك.

    سيتم تدشين بي إم دبليو الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر في شهر مارس من العام القادم، على أن يتم الكشف عن ألبينا B7 المحدثة في معرض جنيف خلال شهر مارس كذلك.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس CLA تستعد للانطلاق بشكلها الجديد.. ولكن!

    لقد علمنا كل شيء تقريباً عن الجيل القادم من مرسيدس CLA، لكن ما كان مفقوداً حتى الآن هو صور للنموذج الاختباري أقل تمويهاً، وهذا ما أحضرناه لكم اليوم، ف...

    100%x200

    بالفيديو: تسريب حصري لاختبارات الجيل الجديد من تويوتا أوريس

    في القارة اﻷروروبية، نجد أن واحدة من بين كل أربعة سيارات تويوتا مباعة هي ذات نظام محركات هجين، وحيث تتعدى أرقام مبيعات أوريس الهجينة 78 الف وحدة في ال...

    100%x200

    بالفيديو: امرأة تنجو بأعجوبة من دراجة نارية مسرعة

    ما حدث هنا هو أن قرر سائق مهمل اﻹنعطاف يساراً أثناء عبور دراجة نارية، ما أجبر سائق الدراجة على التوجه إلى أحد المشاة غير المرتابين. من المدهش للغاي...

    100%x200

    بي إم دبليو M55i xDrive تولّد قوّة 530 حصان بعد التعديل!

    قام فريق عمل شركة التعديل Auto-Dynamics بوضع لمساتهم على سيارة جديدة، حيث رأينا بالفعل تعديلهم لبي إم دبليو X5 M، وآخر مشروع لهم كان M550i xDrive، وكل...