ألبينا B7 الجديدة تظهر أثناء اختبارها سراً

ألبينا B7
  • 06 نوفمبر 2018
  • تعتبر سيارة ألبينا B7 واحدة من أقوى وأسرع وأروع سيارات السيدان في العالم، ويبدو أن شركة بي إم دبليو وألبينا تتعاونان حالياً على تجديد السيدان الخارقة المبنية على طراز بي إم دبليو الفئة السابعة، فقد رصدت الكاميرات التجسسية السيارة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الاألمانية.

    ومع اقتراب إطلاق الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر، ستحصل ألبينا B7 بدورها على تغييرات كبيرة، خصوصاً في الشكل الخارجي، على أن تصل للأسواق بعد الفئة السابعة بفترة قصيرة.

    ونلاحظ من الصور المرفقة أن مقدمة B7 الجديدة تبدو مختلفة عن الموديل الحالي، فالشبك الأمامي يبدو أكبر حجماً والأضواء الأمامية أصبحت مشدودة أكثر، وعلى الأرجح ستصبح مشابهة لطراز BMW X7 الجديد. أما في الخلف، فعلى الرغم من التمويهات الكثيفة، استطعنا رؤية التغييرات على الأضواء الخلفية والصدام.

    بالنسبة للتحسينات الداخلية، فلا نتوقع حصول مقصورة الفئة السابعة على تغييرات كبيرة وستكتفي الشركة بإضافة لمسات بسيطة، في حين أن طراز ألبينا المعدل قد يشهد إضافة خامات جديدة وتحسينات كبيرة لجعلها أكثر فخامة.

    ميكانيكياً، نتوقع أن تعتمد ألبينا B7 الجديدة على نفس محرك الـ V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لترات، والذي يولد قوة مبهرة تصل إلى 600 حصان، كما نستبعد أن تزيد القوة الحصانية لهذا المحرك، لكن من الممكن أن يتم إضافة برمجة جديدة المحرك.

    سيتم تدشين بي إم دبليو الفئة السابعة بتحديثات منتصف العمر في شهر مارس من العام القادم، على أن يتم الكشف عن ألبينا B7 المحدثة في معرض جنيف خلال شهر مارس كذلك.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الكشف عن كيا أوبتيما 2019 بتحديثات في الشكل والأداء

    بعدما قررت كيا أن تكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة ستينجر، والسيدان كوريس الجديدة كلياً، في معرض نيويورك للسيارات لعامنا...   بعد...

    100%x200

    رقم قياسي جديد لهيئة الطرق والمواصلات بدبي

    كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن 277 مليونا و910 آلاف راكب استخدموا وسائل النقل الجماعي في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنحو 275 مليو...

    100%x200

    فولكس فاجن تخطط لطرح SUV كابريوليه بحلول عام 2020

      على الرغم من أن فئة سيارات SUV المتحولة غير ناجحة للغاية حتى الآن، إلا أن هذا لم يوقف فولكس فاجن من بدء العمل على T-Roc كابريوليه.  ...

    100%x200

    حصرياً: ماكلارين 600LT تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها

    سوف تقوم ماكلارين بالكشف عن سيارتها 600LT، التي أعلنت الشركة أنّها ستأتي: "بقوّة أكبر، ووزن أقلّ، مع تجهيزات أيروديناميكية على أعلى درجة من الكفا...