http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/HikayaSayyaraRamazan2021
http://bit.ly/MGRamdan2021-offer
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer

أمارة الشارقة تطلق تطبيق الليموزين الخاص بها

29 أغسطس 2020
08/29/2020
أمارة الشارقة تطلق تطبيق الليموزين الخاص بها


أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة - عن حصولها على رخصة تطبيق الليموزين في إمارة الشارقة والذي يتيح لقاطني الإمارة حجز مركبات الليموزين الفارهة التابعة للشركة عبر تطبيقات الهواتف الذكية وفق الشروط والأحكام المنصوص بها والذي يشكل إضافة جديدة للخيارات المتوفرة لمستخدمي وسائل النقل العام في الشارقة. 

شراكة استراتيجية 

جاء الإعلان خلال حفل توقيع عقد الترخيص بين شركة الشارقة لإدارة الأصول وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة بحضور سعادة وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول و سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة وعدد من المدراء التنفيذيين والإداريين من الجانبين اذ سيتم الإعلان عن إسم التطبيق والمميزات الذي يحتويها خلال الأسابيع القليلة القادمة. 

وقال سعادة وليد الصايغ إن توقيع عقد الترخيص الجديد سيولد منافذ جديدة للتنقل داخل وخارج الإمارة وسيخلق فُرص عمل جديدة في ظل هذه المرحلة الإستثنائية والظروف الراهنة والتي حفزتنا على ضرورة استخدام التقنية والتكنولوجيا المتقدمة في إدارة العديد من إحتياجات الشؤون اليومية ومنها تسهيل التنقل للأشخاص وعائلاتهم. 

وأضاف " نسعى في الشارقة لإدارة الأصول إلى تقديم أفضل الخدمات للمجتمع من خلال مشاريع نوعية ومبتكرة هادفة تتوافق مع أهدافنا وتطلعاتنا بتقديم مشاريع ذات قيمة مضافة للمجتمع وكذلك نجدها ضرورية مع النمو الذي تشهده الإمارة على كافة الأصعدة". 

من جانبه ثمن سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة توقيع العقد مع شركة الشارقة لإدارة الأصول لما له من دور هام في تحقيق رؤية الهيئة واستراتيجيتها الهادفة لتوفير فرص أكثر سهولة وملاءمة للتنقل وتسهيل حياة السكان والزوار وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للجميع.