أوبل تشوقنا لسيارة جديدة لمعرض فرانكفورت للسيارات

أوبل تشوقنا لسيارة جديدة
أوبل تشوقنا لسيارة جديدة
  • 22 أغسطس 2019
  • أعلنت أوبل مؤخراً عن موعد الكشف عن الكثير من سياراتها الجديدة، على ان يكون هذا الكشف خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، تتضمن هذه السيارات: أسترا، وكورسا، وجراند لاند X هايبرد 4، وزافيرا لايف.
    ها هي الشركة تعرض لنا صورة تشويقية غامضة، على موقع تويتر، لشيء جديد مميز تحضره لنا، وقد ألمحت الشركة ان هذا الإصدار سيتوفر بمحرك كهربائي، ولكن لا يوجد الكثير من التفاصيل عنه، وعلى الرغم من ذلك، فإنه يبدو انها ستكون سيارة اختبارية.
    السبب الذي يجعلنا نعتقد انها سيارة اختبارية هو انها تتميز بإطارات فريدة من نوعها ذات لمسات صفراء، وعلى الرغم من ان هذه التفاصيل بسيطة للغاية، لكنها تذكرنا بالإطارات الحمراء المستخدمة في أوبل GT الاختبارية التي تم الكشف عنها خلال معرض جنيف للسيارات 2016. ومع ذلك، يمكننا استبعادها حيث كانت تستخدم محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.0 لتر ينتج 143 حصان وعزم دوران يبلغ 205 نيوتن متر.

    اوبل GT
    عند رؤية تلك الإطارات الملونة، نستطيع تذكر سيارة GT X إكسبرمنتال الاختبارية الأحدث، والتي تم الكشف عنه العام الماضي، والتي قالت عنها الشركة ان هذه الكروس أوفر الكهربائية توفر "صورة لما ستكون عليه سيارات أوبل في منتصف عام 2020".
    لم تصدر الشركة أي مواصفات تفصيلية للسيارة الغامضة حتى الآن، لكنها أكدت أنها ستحتوي على حزمة بطارية ليثيوم أيون سعة 50 كيلو وات/سا وتقنية الشحن الاستقرائي. وتتميز GT X أيضاً بنظام قيادة شبه ذاتي من المستوى 3.
    بالنظر إلى أوجه التشابه بين GT و GT X، فإنه من الممكن أن تكون تلك السيارة هى مجرد سيارة  GT آخرى، ولكننا لا زلنا غير متأكدين، لكننا سنعرف كل ما نحتاج معرفته قريباً، حيث انه من المقرر عقد مؤتمر أوبل الصحفي في 10 سبتمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميتسوبيشي تشوق لسيارة SUV اختبارية هجينة بالقابس للكشف عنها في هذا الموعد

    تعد ميتسوبيشي واحدة من أوائل شركات صناعة السيارات التي تعلن عن سيارة ستكشف عنها في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019، والسيارة المعنية هي عبارة عن سيارة S...

    100%x200

    فورد فوكس وفولفو XC40 تحصد أعلى المراتب في اختبار تصادم ذو معايير جديدة

    حصلت كل من فورد فوكس الجديدة وفولفو XC40 على تقييم 5 نجوم في اختبار NCAP اﻷوروبي للتصادم، رغم تغيير طريقة الاختبار عبر اضافة معايير جديدة. تتضمن ال...

    100%x200

    ظهور نموذج جينيسس إسنشيا الاختباري في مسابقة "كونكورسو دي اليجانزا فيلا ديستي"

    بعد الكشف عنه ﻷول مرة في معرض نيويورك للسيارات هذا العام، يسافر حالياً نموذج جينيسس إسنشيا الاختباري حول العالم. تم الكشف عن النموذج الاختباري الجذ...

    100%x200

    سكودا تكشف عن رابيد 2020 بروسيا بتصميم مستوحى من سكالا القوية

    قبل نحو عام تقريباً ودعت سكودا رابيد القديمة ليحل محلها في معظم أنحاء أوروبا سيارة سكالا الأكثر تطوراً والتي تتنافس مع فولكس فاجن جولف، ولكن الجدير با...