أودي تعرض لنا المستقبل في سيارتين اختباريتين

أودي الاختبارية
  • 14 مارس 2019
  • استمرت أودي في طرح طرازات جديدة خلال العامين الماضيين مع الاتجاه نحو صناعة السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى وجود الكثير من السيارات الاختبارية المثيرة للاهتمام أيضاً.

    خطط مستقبلية

    أكد مارك ليشت، مدير التصميم في أودي، لمجلة Autocar البريطانية أن الشركة ستقدم سيارتين اختباريتين هذا العام، واحدة في معرض شنغهاي للسيارات خلال شهر أبريل والأخرى في معرض فرانكفورت للسيارات خلال شهر سبتمبر.
    أوضح ليشت انه على الرغم من السيارات الاختبارية مثل e-tron GT و Q4 e-tronهي أمثلة على الجيل التالي من طرازات أودي، وقد تم تجربة تصاميم مثل Aicon، وهو ما يوفر نظرة مستقبلية إلى ما يمكن ان تكون عليه السيارات بعد 10 إلى 15 عام في المستقبل.

    سيارات اختبارية بتصاميم وإمكانيات مستقبلية

    ستعرض السيارتين الاختباريتين تلك اللمحة المستقبلية، وقال مدير التصميم: "في شنغهاي، ستكشف السيارة الكهربائية الاختبارية عن رؤية الشركة للعشر سنين القادمة كما انها ستوضح ما ستكون عليه الخطوة التالية للتوسع في التصميم."
    ستوفر الاختبارية القادمة أيضاً نظرة ثاقبة حول كيفية تحول المقصورة الداخلية في المستقبل، مع الطرازات الأكثر تطوراً اليوم والتي تأتي بنظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث، سوف تختبر اختبارية شنغهاي كيف يؤثر نظام القيادة الذاتي من المستوى الرابع على التصميم وكيف سيكون التصميم الداخلي بدون عجلة قيادة.

    لا يوجد المزيد من المعلومات فيما يتعلق بالسيارة الاختبارية الثانية، لكننا نتوقع أن تعرض التقنيات التي مازالت تحت الاختبار، وهذا يعني أن السيارة الكهربائية، ولكن الأكيد ان الشركة ستصدر بعض السيارات الكهربائية قبل أن تتحول هذه السيارات الاختبارية إلى طرازات إنتاجية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: لامبورجيني أوروس في منافسة تسارع مع أفينتادور SV وهوراكان بيرفورمانتي

    تستمدّ لامبورجيني أوروس قوّتها من محرّك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر بقوّة 461 حصان وعزم دوران 627 رطل-قدم، وتعدّ أحد السيارات السريعة، حيث أنّها تستغرق...

    100%x200

    تصور جامح من ماكلارين لمستقبل سباقات فورمولا 1

    تتجه صناعة السيارات في الفترة الأخيرة نحو الكهربة ويبدو أن ذلك سيستمر في النمو في المستقبل، ومع ظهور الفورمولاE والتي عززت مكانتها عن طريق مشاركة سيار...

    100%x200

    ترامب يضغط على جنرال موتورز لإعادة فتح مصنع أوهايو لهذا السبب

    أكد الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد أنه حث الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز على فعل شيء بسرعة لإعادة فتح مصنع الشركة ف...

    100%x200

    فورد تحصل على براءة اختراع وسائد هوائية لجنوط السيارات

    تتضمن أحد النتائج الخطيرة لحوادث السيارات اﻷمامية، اختراق الجنوط والمحور اﻷمامي مقصورة الركاب نحو منطقة أقدام السائق والراكب اﻷمامي، وقد حاول صناع الس...