أودي تعرض لنا المستقبل في سيارتين اختباريتين

أودي الاختبارية
  • 14 مارس 2019
  • استمرت أودي في طرح طرازات جديدة خلال العامين الماضيين مع الاتجاه نحو صناعة السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى وجود الكثير من السيارات الاختبارية المثيرة للاهتمام أيضاً.

    خطط مستقبلية

    أكد مارك ليشت، مدير التصميم في أودي، لمجلة Autocar البريطانية أن الشركة ستقدم سيارتين اختباريتين هذا العام، واحدة في معرض شنغهاي للسيارات خلال شهر أبريل والأخرى في معرض فرانكفورت للسيارات خلال شهر سبتمبر.
    أوضح ليشت انه على الرغم من السيارات الاختبارية مثل e-tron GT و Q4 e-tronهي أمثلة على الجيل التالي من طرازات أودي، وقد تم تجربة تصاميم مثل Aicon، وهو ما يوفر نظرة مستقبلية إلى ما يمكن ان تكون عليه السيارات بعد 10 إلى 15 عام في المستقبل.

    سيارات اختبارية بتصاميم وإمكانيات مستقبلية

    ستعرض السيارتين الاختباريتين تلك اللمحة المستقبلية، وقال مدير التصميم: "في شنغهاي، ستكشف السيارة الكهربائية الاختبارية عن رؤية الشركة للعشر سنين القادمة كما انها ستوضح ما ستكون عليه الخطوة التالية للتوسع في التصميم."
    ستوفر الاختبارية القادمة أيضاً نظرة ثاقبة حول كيفية تحول المقصورة الداخلية في المستقبل، مع الطرازات الأكثر تطوراً اليوم والتي تأتي بنظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث، سوف تختبر اختبارية شنغهاي كيف يؤثر نظام القيادة الذاتي من المستوى الرابع على التصميم وكيف سيكون التصميم الداخلي بدون عجلة قيادة.

    لا يوجد المزيد من المعلومات فيما يتعلق بالسيارة الاختبارية الثانية، لكننا نتوقع أن تعرض التقنيات التي مازالت تحت الاختبار، وهذا يعني أن السيارة الكهربائية، ولكن الأكيد ان الشركة ستصدر بعض السيارات الكهربائية قبل أن تتحول هذه السيارات الاختبارية إلى طرازات إنتاجية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الفئة اﻷولى من بي إم دبليو تحصل على تعديل يعيد إحياؤها عبر AC Schnitzer

    قامت شركة التعديلات اﻷلمانية AC Schnitzer بإعادة الجيل السابق من الفئة اﻷولى لبي إم دبليو إلى الحياة، حيث بدأت التعديلات على الفئة اﻷعلى من طراز M140i...

    100%x200

    جيب جراند كوماندر الكبيرة تظهر في أول فيديو رسمي

    سيكون لدى محبي جيب في الصين فرصة امتلاك طراز SUV أكبر حجماً من جميع طرازات الشركة الأمريكية الحالية، حيث ستغزو جيب جراند كوماندر الأسواق الصينية قريبا...

    100%x200

    فيراري تطلق صور نسخ طراز 488 بيستا بيلوتي المختلفة

     كشفت فيراري عن النسخة الخاصة 488 بيستا بيلوتي خلال الشهر الماضي مع أربعة ألوان للاختيار من بينها، رغم توفر لون واحد فقط في ذلك الوقت، ولكن اليوم...

    100%x200

    بوجاتي شيرون وشيرون سبورت يظهران في حلبة سباق في فرنسا

    إذا كنت لم تقرر بعد حول ما إذا كنت ترغب في شراء بوجاتي شيرون أم لا، فمن الأفضل أن تتصرف بسرعة، وذلك بسبب وجود أقل من 100 سيارة في قائمة الإنتاج،...