أودي R8 تنشطر لنصفين في حادث مروع

أودي R8
أودي R8
  • 29 أكتوبر 2018
  • في حادث هائل على الحدود النمساوية في شمال إيطاليا في طريق مبلل بين مدينتي كاستلبيل ولاتسش، انقسمت سيارة أودي R8 إلى نصفين بعد اصطدامها بسيارة فولكس فاجن صباح السبت الماضي.

    ووفقًا للأخبار المحلية، فإن سائق أودي خرج من الحادث بأعجوبة دون أن يصاب بأذى تقريبًا، فقد وصفت جميع إصاباته بأنها طفيفة من قبل فريق إطفاء لاتيش المتطوعين، وفي الوقت نفسه أصيب السائق الآخر بجروح طفيفة، وتم نقلهما في حينها إلى مستشفى محلي للاطمئنان عليهم.

    واستغرق الأمر من السلطات المحلية حوالي ساعتين لإعادة فتح الطريق أما الحركة المرورية، وسبب ذلك هو وجود الكثير من السوائل المنسكبة للتعامل معها حيث تم استدعاء ماكينات تنظيف خاصة لموقع الحادث، وأيضًا بسبب الأمطار الغزيرة.

    وفي حين أن السيارة الفولكس فاجن لا تظهر إلا قليلًا في الصور، إلا أنه يمكننا أن نقول إن مقدمة السيارة تعرضت لبعض الضرر وأن الإطار الأمامي الأيسر قد انحرف، أما بالنسبة لسيارة أودي R8 من الجيل الثاني فقد انفصل نصفها الخلفي عن باقي السيارة.

    ولحسن الحظ لم تتأثر قمرة القيادة بشكل مباشر، وهو ما جعل قائد السيارة في النهاية لم يصب بأذى، وبالتأكيد قامت الوسائد الهوائية بعملها على أكمل وجه، كما كانت البنية الصلبة للسيارة بسبب ألياف الكربون والأجزاء الألومنيومية في هيكل السيارة سببًا رئيسيًا في انقاذ سائقها.

    وختامًا، يجب على سائق السيارة أن يعتبر نفسه محظوظًا للغاية، لا سيما وأننا نشك أنه كان قد فقد السيطرة على سيارته أولًا قبل أن يصطدم بالسيارة الفولكس فاجن.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد تحذر من استخدام معقمات اليد وواقيات الشمس داخل السيارة لهذا السبب!

    الآن، بعد أن أصبحنا في فصل الصيف، سيبدأ الناس في استخدام مساحيق واقيات الشمس، والمطهرات اليدوية أكثر من أي فصل آخر، وهو جيد لصحتنا بالتأكيد، لكن فورد...

    100%x200

    هبوط أرضي يبتلع حافلة نقل عام وسيارة كيا بولاية بنسلفانيا ويعطل حركة المرور لساعات

    تعرض ركاب حافلة، في مدينة بيتسبيرج بولاية بنسلفانيا، في صباح يوم 28 أكتوبر، للزعر والهلع بعد سقوط الجزء الخلفي من حافلة المدينة في حفرة نتجت عن هبوط أ...

    100%x200

    أول تويوتا سوبرا MK5 2020 بناقل حركة يدوي تستعد للظهور في SEMA

    قامت شركة European Auto Group بإنهاء العمل على أول نسخة بناقل حركة يدوي من تويوتا MKV سوبرا، وذلك في الوقت المناسب تماماً للكشف عنها في معرض SEMA لهذا...

    100%x200

    فورد توروس 2020 تظهر رسمياً بشكلها الجديد

    كشفت فورد رسمياً عن الشكل الجديد من توروس، والذي يأتي بتحديثات منتصف العمر، إلا أن هذا الموديل الجديد سيكون مخصص للأسواق الصينية حصراً في الوقت الحالي...