أودي S3 سبورتباك تظهر أثناء اختبارها في جنوب أوروبا

أودي S3 سبورتباك
أودي S3 سبورتباك
  • 17 يوليو 2019
  • التقطت عدساتنا التجسسية سيارة الجيل التالي من أودي S3 سبورتباك، والتي تشبه إلى حد ما سيارة Q8، حيث تبدو المصابيح الأمامية كنسخة هندسية منها، فعلى سبيل المثال هي مختلفة عن A6 بالتأكيد.

    وتغيير قاعدة العجلات إلى MQB واضحة أيضاً هنا، حيث تعد مقدمة السيارة أطول بكثير، وهو ما يُرى أيضاً في جولف 2020 وليون أيضاً، وبالنسبة لـ A3 المعتادة، ربما يعني ذلك مساحة أكبر للأرجل، لكن نسخة S3قد تعاني من وجود محركها بعيداً عن الأمام.

    تقوم أودي بإيقاف طرازين للسيارة المدمجة، طراز الأبواب الثلاثة والكشف، مما سيؤثر أيضاً على مجموعة S3، ومع ذلك، يجب أن تظل S3 على ما يرام مع طرازات هاتشباك وسيارة سيدان، وهناك طريقين لمجموعة نقل الحركة، حيث يمكن أن تأتر نفس المستخدمة في الطراز السابق، أو تقنيات هجينة جديدة فاخرة.

    وليس من غير المألوف أن تحمل الهاتشباك الألمانية محركاتها من جيل إلى آخر، وعلى سبيل المثال، لم تكن جولف 6 GTI مختلفاً تماماً مقارنة بـ Mk5، وقد انتقلت سيارة S3 V8 من 300 إلى 310 حصان وعادة إلى 300 حصان عندما ظهرت لوائح الانبعاثات الجديدة في العام الماضي.

    وإنها قوة أكثر من كافية، مع الأخذ في الاعتبار ما تقوم به مرسيدس AMG A35، ولكن هناك شائعة حول تقنيات المستقبل التي يجري تطويرها من قبل فولكس واجن، تحدثت تقارير إعلامية مختلفة عن سيارة جولف R 48 هجينة بقوة 400 حصان أو هجينة خفيفة بقوة 12 فولت مع حوالي 350 حصان.

    ومن ناحية أخرى، إذا كانت أودي تقوم بتطوير هاتشباك جديدة تماماً، فربما تبدأ النماذج الأولية بمعدات القياس الفاخرة أولاً، وأيضاً فإن الكثير من القوة في S3 تجعلها قريبة جداً من RS3.

    ومن المؤكد نسبياً أن داخلية السيارة ستصبح أكثر حيوية، ويثبت ذلك المنتجات التي تم إطلاقها مؤخراً مثل SQ2 و A1خيث ترغب أودي في زيادة بعض الألوان في كل مكان، وسيتم إعداد لوحة معلومات من ألياف الكربون، بالإضافة إلى شاشة أكبر للنظام الترفيهي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    لأول مرة في المنطقة عرض كاديلاك XT4 الجديدة كلّياً في معرض الكويت للسيارات 2019

    قامت كاديلاك الشرق الأوسط بالتعاون مع وكيلها المحّلي في دولة الكويت والمتمثّل بشركة كاديلاك الغانم بعرض مركبة XT4 الجديدة كلّياً خلال ’معرض الكو...

    100%x200

    الحافلات المكشوفة تلفت زوار موسم الطائف

    تفاعلت الأعداد المتزايدة من زوار موسم الطائف "مصيف العرب" مع التسهيلات والخدمات المقدمة، والبنية التحتية الجاهزة، من خلال سهولة التنقل داخل...

    100%x200

    بالصور: ما هي اﻷشياء اﻷخرى التي تصنعها شركات السيارات؟

    تقوم بعض الشركات بصناعة السيارات حصراً، بينما يقوم الآخرين بصنع الشاحنات أو الدراجات النارية أيضاً، وتمتلك بعض الشركات أقساماً خاصة لتصميم بعض اﻹ...

    100%x200

    كيا سول 2020 المعاد تصميمها تحصل على أعلى جوائز السلامة

    حازت سيارة كيا سول 2020 المعاد تصميمها على جائزة TOP SAFETY PICK + من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة عندما تكون مجهزة بمانع الاصطدام الامامي ا...