شاهد جينيسيس GV80 من الداخل والخارج في أوضح صور مسربة حتى الآن

جينيسيس GV80
جينيسيس GV80
  • 04 ديسمبر 2019
  • تستمر أول سيارة SUV من جينيسيس بالظهور في صور مسربة قبل تدشينها الرسمي، لكن الصور التي حصلنا عليها اليوم هي الأكثر وضوحاً حتى الآن لسيارة جينيسيس GV80، كما وصلتنا معلومات مهمة حول السيارة المنتظرة.

    حيث أشارت مصادرنا أن جينيسيس GV80 سيتم تدشينها على الصعيد المحلي في كوريا يوم 19 ديسمبر أو بعد ذلك بأيام قليلة، وعند سؤال الشركة الكورية لم تنفي أو تؤكد هذا الموعد، لكن بغض النظر عن الموعد، فالآن أصبح لدينا فكرة واضحة تماماً حول التصميم الخارجي والداخلي للسيارة التي ستنافس مرسيدس GLE و BMW X5.

    جينيسيس GV80 التصميم الخارجي

    تصميم جينيسيس GV80

    تؤكد الصور الجديدة أن واجهة GV80 ستحصل على نفس الشبك الأمامي خماسي الأضلاع، والذي يعتبره الكثيرون مشابه لشعار البطل الخارق "سوبرمان"، ويحيط بالشبك أضواء أمامية رباعية هي عبارة عن خط أفقي مزدوج في كل جهة، وأسفل الواجهة هناك فتحات تهوية عامودية مع منحنيات تقوم بتوجيه الهواء لداخل القنوات، وفي الخلف نلاحظ الأضواء الرباعية المماثلة للأضواء الأمامية، مع جناح علوي ونظام عادم مزدوج.

    الأضواء الخلفية الرباعية في جينيسيس GV80

    مقصورة جينيسيس GV80

    هذه هي المرة الأولى التي نتمكن فيها من إلقاء نظرة واضحة على مقصورة الـ SUV المنتظرة، ويتضح من الصور المرفقة أن اللون البيج يغطي معظم أنحاء المقصورة، مع مقاعد جلدية وتطعيمات خشبية.

    كما سيجلس السائق خلف عجلة قيادة مميزة مغطاة بالجلد مع لمسات معدنية، وخلفها هناك لوحة عدادات تقليدية، وهو أمر مخيب للآمال نظراً لأن جميع السيارات الفاخرة الحديثة أصبحت تتوفر مع شاشة عدادات رقمية، لكن مصادر داخلية في كورية تقول بأن الفئة الأساسية فقط ستأتي مع لوحة تقليدية، بينما ستحصل الفئات الأعلى على شاشة رقمية بصورة قياسية.

    مقصورة جينيسيس GV80

    وستتوفر شاشة عرض كبيرة للنظام الترفيهي تتمركز في أعلى الكونسول الأمامي، وبالانتقال للأسفل نلاحظ فتحات التهوية الانسيابية مع لمسات معدنية تمتد إلى جهة الراكب الأمامي، وهناك شاشة أخرى صغيرة أسفل فتحات التهوية، ويبدو أنها ستكون مخصصة للتحكم بنظام التكييف وتجهيزات الراحة للسائق والركاب، وتحيط بالشاشة مجموعة من أزرار التحكم.

    أما الكونسول الوسطي، فهو يحتوي على تفاصيل غير مسبوقة في جينيسيس، مثل مقبض التحكم الدوار للنظام الترفيهي وزر لوضعية الركن في المنتصف، كما نلاحظ التصميم الدائري لزر اختيار وضعيات القيادة، ويتميز الكونسول كذلك بتطعيمات خشبية وغطاء لحاملات الأكواب.

    الكونسول الوسطي في مقصورة جينيسيس GV80

    محركات جينيسيس GV80

    التقارير الجديدة تقول بأن السيارة ستتوفر بخيارات كثيرة للمحرك، مع محرك أساسي توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 300 حصان، بالإضافة لمحرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 375 حصان وعزم دوران 530 نيوتن-متر.

    ومن المنتظر أن يتم الكشف رسمياً عن جينيسيس GV80 للأسواق الكوري خلال الشهر الحالي، أما التدشين العالمي فعلى الأرجح سيتم خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات في أبريل القادم، أي بعد حوالي 4 أشهر من الآن.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ماكلارين 720S تتألّق بمقصورة جديدة من تصميم Carlex Design

    إذا كنت تبحث عن مظهر جديد لداخلية سيارتك الخارقة ماكلارين 720S فإنّ شركة MSO سوف تقوم بتوفير ذلك لك، ولكن ماذا إذا كنت لا تريد فقط ألواناً ومواد فرش ج...

    100%x200

    شاهد سيارة تويوتا كامري تقفز باحترافية شديدة بين صفين من السيارات في حادث غريب

    قام سائق سيارة تويوتا كامري بدون أن يقصد بتنفيذ حيلة سيارات معقدة للغاية عن طريق الخطأ، حيث قفز بسيارته اليابانية بين صفين من السيارات المتوقفة، وقد و...

    100%x200

    لامبورجيني أوروس بتعديل وايدبودي تظهر بتصميم شرس وغريب!

    تعد لامبورجيني أوروس بالفعل سيارة جذابة، فلم تكن هي الـ SUV الأولى التي تأتي من مدينة سانت أغاتا بولونييزي الإيطالية، ولكنها بالتأكيد الأكثر رياضية من...

    100%x200

    بالفيديو: رولز رويس تكشف عن نسخة داون الموسيقية الخاصة

    يعمل مهندسين رولز رويس على جعل سياراتها هادئة ﻷكثر حد ممكن، رغم أن محركات V12 المثبتة بها قد تتحدى هذا المبدأ في حالة إعطاؤها دفعة كافية، إلا أن هذا ل...