إصدارات خاصة من كاديلاك بمناسبة مرور 15 عام على V-Series

 V-Series
  • 28 أكتوبر 2018
  • أكدت كاديلاك في وقت سابق على قدوم طراز CT6-V السيدان لأول مرة في 2019، وتأتي السيارة بمحرك V6 Blackwing مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر والمصنوع بالكامل من الألومنيوم، وبالطبع يُعتبر الطراز إضافة قوية لعلامة كاديلاك V-Series، والتي تُعطي الأولوية للفخامة والأداء القوي، وعلى ما يبدو فإن CT6-V لن تكون الوحيدة التي ستظهر لأول مرة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر لـ V-Series.

    وللاحتفال بهذه المناسبة، أعلنت الشركة الأمريكية عن إصدارات "Pedestal" محدودة لكل من ATS-V كوبيه وCTS-V، والتي ستكون متاحة كموديلات للعام 2019.

    وتتميز هذه الإصدارات بتقديم ما هو أكثر من مجرد تعديلات على التصميم، حيث سيحصل إصدار Pedestal من CTS-V على طلاء فريد باللون البرونزي المعدني، كما يتميز بشبك أمامي من الكروم الأسود، بالإضافة إلى جنوط قياس 19 بوصة، ومكابح بريمبو ضخمة بكليبرات باللون الأحمر، كما تتوفر أيضًا مجموعة من القطع المصنوعة من ألياف الكربون كخيار، وتشمل المُشتت الأمامي، وعادم غطاء المحرك، والجناح خلفي، والمُشتت خلفي.

    وفي الداخل، نجد بشكل قياسي مقاعد "ريكارو" الرياضية والمستوحاة من سيارات السباق، وكذلك نظام لتسجيل بيانات الأداء والتقاط الفيديو، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكنكم الحصول على الحزمة الفاخرة والتي تضيف نظام التحكم في المناخ ثلاثي النطاق، ومقاعد خلفية مُدفأة قابلة للطي بشكل منفرد مع مساند للأذرع، ونوافذ جانبية مُزودة بمظلات يدوية، ومظلة آلية على النافذة الخلفية، ومنفذ طاقة 110 فولت، ومرآة الكاميرا الخلفية.

    وعلى الجانب الأخر، يتميز إصدار Pedestal من ATS-V كوبيه أيضاً بطلاء باللون البرونزي المعدني، ومكابح بريبمو بكليبرات باللون الأحمر، ولكن مع جنوط قياس 18 بوصة فقط، وحزمة من القطع المصنوعة من ألياف الكربون والتي تأتي لحسن الحظ بشكل قياسي.

    وختامًا، ستقوم كاديلاك بإنتاج 300 نسخة فقط، وسيبدأ الطلب على إصدار Pedestal المحدود في نوفمبر القادم، بأسعار تبدأ من 77,090 دولار أمريكي لنسخة ATS-V كوبيه، ما يعادل 289,000 ريال سعودي، بينما تبدأ CTS-V من 102,590 دولار أمريكي (384,700 ريال سعودي)، وتشمل الأسعار رسوم الشحن فقط.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    خرائط جوجل تبدأ في عرض حدود السرعة والتحذير من كاميرات مراقبة السرعة

    أصبح تطبيق خرائط جوجل هو تطبيق التنقل الافتراضي للملايين من السائقين في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن شركات تصنيع السيارات نفسها تقدم في الكثير م...

    100%x200

    شيفروليه ترافيرس 2019

    سبق وأن عرفناكم على سيارة شيفروليه ترافيرس 2018 التي تأتي بجيل جديد كلياً، ومن المنتظر أن تنطلق ترافيرس قريباً بموديل العام 2019، واليوم سنستعرض لكم ا...

    100%x200

    أستون مارتن تستعد لبرنامجها الجديد الخاص بالأنشطة و التجارب

    أعلنت أستون مارتن ، الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن عزمها إطلاق برنامج حافلٍ بالأنشطة والتجارب الجديدة لعام 20...

    100%x200

    صور مسربة تظهر لنا الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر

    intro text   تستمر الشائعات حول لاند روفر ديفندر والتي من المقرر الكشف عنها هذا العام، إلا أن هذه هي المرة اﻷولى التي نلتقط فيها صورة لنسخت...