إصدار عدواني محدود الإنتاج جديد من بنتلي بنتايجا

 بنتلي بنتايجا
  • 19 مايو 2019
  • كشفت بنتلي اليوم عن بعض الصور لإصدار جديد من طراز بنتايجا، ولكن هذه المرة ليست الصور ما كنا نتوقعه من شركة صناعة السيارات الفاخرة.

    اشتركت بنتلي مع بينجالا أوتوموتيف ديزاين SL، وهو بيت تصميم إسباني متخصص في برامج التصميم الحصري للسيارات الراقية التي يقتصر إنتاجها على 15 نسخة فقط في جميع أنحاء العالم، وينعكس ذلك في الطبيعة المختلفة للإصدار الخاص من سيارة الـ SUV البريطانية الفاخرة، وشملت الأعمال السابقة للبيت الإسباني إصدار من فيراري F12 مغطى بألياف الكربون، وطرازات رولز رويس.

    تعديلات جامحة

    سيكون من السهل عليكم اكتشاف الجنون الذي أضافه التعديل على بنتايجا والذي حولها لوحش حقيقي على الطرق الوعرة، خاصة في الواجهة الأمامية مع ممتص الصدمات المعُدل مع شريط LED، ومن وراء ذلك الشبك الأمامي الضخم ما يمنح السيارة مظهراً يشبه الدبابة، كما سيكون من الصعب تجاهل شريط LED الإضافي على الزجاج الأمامي.

    تم تزويد السيارة برفارف ممتدة لتتناسب مع عجلات Dillinger التي تم تركيبها، تعديلات الطرق الوعرة سلكت طريقها أيضاً إلى خلفية السيارة كما هو متوقع.

    فريد ومحدود

    وقالت شركة بينجالا في موقعها على شبكة الإنترنت أنها اشترك مع أحد أبطال سباقات الرالي الإسبان وفريقه، والهدف بالطبع هو الجمع بين الفخامة والمظهر الوحشي والأداء المتميز.

    وبجانب التحسينات الشكلية، تم تعديل نظام التعليق وكذلك الإطارات لتتناسب مع أقصى الطرق الوعرة، وكما هو معروف عن بينجالا استخدام ألياف الكربون على نطاق واسع في تعديلاتها، حصلت بنتايجا على وزن منخفض قدر الإمكان، وبالطبع سيتم إنتاج 15 نسخة فقط من بنتايجا بينجالا في جميع أنحاء العالم مع تخصيص كل واحدة وفقاً لما يريده كل عميل.

     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس E63S AMG تحصل على تعديل خارق من G-Power

    أضافت برابوس مؤخراً حزمة أداء عالي هذا العام لمرسيدس AMG E63 S لتقديم اداء يضاهي مستوى السيارات الخارقة. واليوم فعلت G-Power  الشيء نفسه، حيث زود...

    100%x200

    هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة

    أعلن معهد التأمين لسلامة الطرقة السريعة IIHS عن فوز سيارة هيونداي سوناتا 2018 بجائزة Top Safety Pick+، والتي تعتبر أعلى تقييم يمكن الحصول عليه في اختب...

    100%x200

    جنرال موتورز تعلن عن أرباح الربع الثالث من العام 2018

    سجلت جنرال موتورز أمريكا الشمالية هوامش أرباح قوية بلغت 10.2 في المائة في الربع الثالث، مدفوعة بزيادة متوسط أسعار المعاملات التي ارتفعت إلى مستويات قي...

    100%x200

    BMW 330e السيدان الهجينة الأعلى كفاءة والأكثر رياضية

    رسمت ديناميكية القيادة الفائقة والكفاءة التي لا تضاهى الملامح الرئيسية لسيارة BMW الفئة الثالثة سيدان الجديدة، حيث اكتسبت سيارة السيدان الرياضية طابعا...