شاهد إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون بطريقة التايم لابس

محرك دودج تشالنجر ديمون
  • 15 فبراير 2019
  • تعتبر دودج تشالنجر SRT ديمون عكس الاتجاه التصميمي الحديث لجعل السيارات أصغر حجماً بشاحن توربيني وبلا روح إلى حد كبير، حيث تعمل سيارة العضلات بمحرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر غير معقد نسبياً والذي يستخدم شاحن ضخم سعة 2.7 لتر، وهو الأكبر على الإطلاق في سيارة إنتاجية، ليولد قوة قدرها 840 حصان.

    إعادة بناء مميزة

    نشرت شركة هاجيرتي المتخصصة في التأمين على السيارات الكلاسيكية، للتو فيديو بطريقة التايم لابس أثناء إعادة بناء هذا المحرك المثير للإعجاب، ومن الرائع أن نراها تجمع أجزاء المحرك بشكل واضح.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    أنا بالنسبة إلى قرائنا الذين يرغبون في الحصول على المزيد من المعلومات المتعمقة حول المحرك وإعادة بناءه، فيمكنهم مشاهدة الفيديو بالأسفل، حيث يشرح ميكانيكي الشركة، دافين ريكو، تعقيدات الإنشاء.

    تفاصيل مثيرة للاهتمام

    النقطة المثيرة للاهتمام التي يذكرها الميكانيكي، هي أن القاعدة الأساسية المستخدمة في محرك ديمون هي نفسها المستخدمة في المحركات الأل قوة، وهذا يعني أنها ستعمل جيداً في حالة تم تعديلها بعد البيع، وفي الواقع يعتقد دافين أن الفرق الرئيسي بين هيلكات ذو قوة 707 حصان والمحرك ذو قوة 840 حصان هو حجم الشاحن الخارق.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    ما يميز المحرك عن غيره

    وقد يشترك محرك ديمون في بعض من بنيته الأساسية مع المحركات الأقل قوة، ولكنه ما زال مصمماً لتحمل الحرارة والقوة الهائلة التي يتعين عليه التعامل معها، ومزايا المكابس المطروقة وغيرها من الأجزاء.

    كما يحتوي المحرك على مقابس إشعال مزدوجة لكل أسطوانة، وصمام توقيت متغير، وحقن مباشر، وبمجرد الانتهاء من وضع المئات من الأجزاء بشكل صحيح، يتم إطلاق السيارة على الطريق مع بعض التفحيط والانزلاق الجانبي، لدرجة أنه تم استبدال الإطارات بمجرد الانتهاء من التصوير.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    ما رأيكم أعزاءنا المتابعين، هل تفضلون سيارات العضلات الكبيرة أم الاتجاه التصميمي الحديث؟ شاركونا آراءكم في التعليقات. 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نيسان تكشف عن سيارة اريا الاختبارية التي تعد فجر عصر جديد لصناعة السيارات

    كشفت نيسان عن سيارة اريا الاختبارية الجذابة بعد فترة وجيزة من ظهور السيارة على الانترنت قبل وقت قصير من المتوقع، وقالت الشركة أن سيارتها الاختبارية تش...

    100%x200

    هل تحصل تويوتا 86 وسوبرا على نسخ كشف؟

    تتمتع سيارات سوبارو BRZ / تويوتا 86 بسمعة طيبة لكونها سيارات رياضية خفيفة الوزن استثنائية، وكذلك الأمر بالنسبة لمازدا MX-5 مياتا، وإذا كنت تتساءل عن ش...

    100%x200

    محامو كارلوس غصن يقولون إنه يعاني من الفشل الكلوي وأعيد القبض عليه بصورة غير قانونية

    يقول فريق الدفاع عن كارلوس غصن إن اعتقال رجل الأعمال المرة الأخيرة كان غير قانوني، وأنه قاطع علاجه من الفشل الكلوي المزمن. وتقول رويترز إن الوثائق...

    100%x200

    بالصور: هوندا سيفيك Type R تتحول إلى بيك أب صغيرة

    أثارت هوندا سيفيك Type R الكثير من الجدل بسبب تصميمها الخارجي المفرط، ولكن يمكننا فقط أن نتخيل ما سيحدث الآراء التي ستحصل عليها نسخة البيك أب. ...