شاهد إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون بطريقة التايم لابس

محرك دودج تشالنجر ديمون
محرك دودج تشالنجر ديمون
  • 15 فبراير 2019
  • تعتبر دودج تشالنجر SRT ديمون عكس الاتجاه التصميمي الحديث لجعل السيارات أصغر حجماً بشاحن توربيني وبلا روح إلى حد كبير، حيث تعمل سيارة العضلات بمحرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر غير معقد نسبياً والذي يستخدم شاحن ضخم سعة 2.7 لتر، وهو الأكبر على الإطلاق في سيارة إنتاجية، ليولد قوة قدرها 840 حصان.

    إعادة بناء مميزة

    نشرت شركة هاجيرتي المتخصصة في التأمين على السيارات الكلاسيكية، للتو فيديو بطريقة التايم لابس أثناء إعادة بناء هذا المحرك المثير للإعجاب، ومن الرائع أن نراها تجمع أجزاء المحرك بشكل واضح.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    أنا بالنسبة إلى قرائنا الذين يرغبون في الحصول على المزيد من المعلومات المتعمقة حول المحرك وإعادة بناءه، فيمكنهم مشاهدة الفيديو بالأسفل، حيث يشرح ميكانيكي الشركة، دافين ريكو، تعقيدات الإنشاء.

    تفاصيل مثيرة للاهتمام

    النقطة المثيرة للاهتمام التي يذكرها الميكانيكي، هي أن القاعدة الأساسية المستخدمة في محرك ديمون هي نفسها المستخدمة في المحركات الأل قوة، وهذا يعني أنها ستعمل جيداً في حالة تم تعديلها بعد البيع، وفي الواقع يعتقد دافين أن الفرق الرئيسي بين هيلكات ذو قوة 707 حصان والمحرك ذو قوة 840 حصان هو حجم الشاحن الخارق.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    ما يميز المحرك عن غيره

    وقد يشترك محرك ديمون في بعض من بنيته الأساسية مع المحركات الأقل قوة، ولكنه ما زال مصمماً لتحمل الحرارة والقوة الهائلة التي يتعين عليه التعامل معها، ومزايا المكابس المطروقة وغيرها من الأجزاء.

    كما يحتوي المحرك على مقابس إشعال مزدوجة لكل أسطوانة، وصمام توقيت متغير، وحقن مباشر، وبمجرد الانتهاء من وضع المئات من الأجزاء بشكل صحيح، يتم إطلاق السيارة على الطريق مع بعض التفحيط والانزلاق الجانبي، لدرجة أنه تم استبدال الإطارات بمجرد الانتهاء من التصوير.

    إعادة بناء محرك دودج تشالنجر ديمون

    ما رأيكم أعزاءنا المتابعين، هل تفضلون سيارات العضلات الكبيرة أم الاتجاه التصميمي الحديث؟ شاركونا آراءكم في التعليقات. 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على السيارات التي سيقودها جيمس بوند في فيلمه القادم

    يستعد العميل السري جيمس بوند للعودة في فيلم جديد من سلسلة أفلام 007، والذي سيكون من بطولة النجم البريطاني دانيال كريغ. ومع اقتراب موعد عرض الفيلم الخا...

    100%x200

    فيروس كورونا يضرب أسعار النفط في الولايات المتحدة

    إذا كنتم تعتقدون أن المياه الغازية أصبحت أغلى من النفط، فلدينا بعض الأخبار لكم، حيث تشير تقارير NBC الخاصة بعقود تسليم مايو من خام غرب تكساس الوسيط (ا...

    100%x200

    جينيسيس تطلق G70 في أسواق الشرق الأوسط

    أعلنت "جينيسيس" أنها أطلقت، رسمياً، سيارتها الجديدة G70 في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي إطلاق علامة السيارات الفاخرة جينيسيس سيارة ... &nbsp...

    100%x200

    شاهد جمل روسي يتمكن من سحب سيارة من الثلج!

    كم عدد الإبل التي يطلبها الأمر لسحب سيارة؟ الإجابة في هذه الحالة هي واحد فقط، وهو ما يظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، حيث قام جمل بإنقاذ سيارة عا...