احراق ١٠٠ سيارة بشكل متعمد بالفيديو في السويد

احراق ١٠٠ سيارة
  • 17 أغسطس 2018
  • دائما ما كنا نعلم أن السويد دولة هادئة، ولكن هذا التصور قد تغير في الفترة الأخيرة، فمؤخرًا اشتعلت النيران في أكثر من 100 سيارة، وتعتقد الشرطة أنها هجمات منسقة من قبل مجموعات من الشباب.

    فوفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن سلسلة من الهجمات بدأت ليلة الإثنين في إحدى ضواحي مدينة غوتنبرج، بينما صرح متحدث باسم الشرطة للصحيفة، أن 33 قد اشعلت فيها النيران بينما تأثرت أكثر من 50 سيارة أخرى بشكل غير مباشر في الهجوم الأول.

    وبعد ذلك بوقت قصير تكررت الهجمات على السيارات في منطقة هجالو وكذلك منطقة كروذوغاردن في ترولهاتان، وبالنظر إلى عدد الحرائق والمسافات بينها، تعتقد الشرطة أن الهجمات تم تنسيقها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

    وتواصل الشرطة التحقيق، مع احرازها لتقدم ملحوظ فقد قامت باعتقال ثلاثة أشخاص على الأقل، من بينهم شاب يبلغ من العمر 16 عام وآخر 21 عام بالإضافة إلى رجل آخر اعتقل بعد فراره إلى تركيا.

    يعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص المشاركين في هذا الأمر فقد قال أحد الشهود أنه كان في شقته عندما سمع صراخ وما بدا كأنه ألعاب نارية، فنظر من الشرفة وشاهد ما بين ستة إلى ثمانية أشخاص يلبسون ملابس سوداء بالكامل، وقد ألقوا قنابل المولوتوف على سيارات في موقف للسيارات، ويمكن مشاهدة مشهد مشابه لهذا الأمر في مقطع الفيديو بالأسفل.

    وكانت بعض هذه المجموعات أكثر عنفًا في بعض المناطق، فتقول البي بي سي أن عددًا من الشباب ألقوا الحجارة على الشرطة حينما وصلوا إلى موقع الحرائق.

    بعد مشاهدتنا هذا الفيديو، شهدت السويد موجة الحرائق المتعمدة على نطاق واسع من قبل، ولكن يعتقد أن هذا الحادث الأخير له علاقة وطيدة بالانتخابات التي ستقام في الشهر المقبل.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كيف تسببت الصين بتغيير تصميم فورد فوكس 2019؟

    من الملاحظ أن فورد فوكس الجديدة لا تحتوي على التصميم المألوف ذو الست نوافذ، فقد أقرت الشركة أن تغيير التصميم كان بسبب تنفيذ متطلبات السوق الصيني، وتم...

    100%x200

    تقارير جديدة تؤكد خطط كيا لطرح 16 سيارة مكهربة بحلول عام 2025

    تخطط كيا لإطلاق 16 طراز جديد مكهرب بحلول عام 2025، وفقاً لتقارير Periodismodel Motor، فلطالما انخرطت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية في عالم السي...

    100%x200

    مجموعة مرسيدس دايملر تبدء محادثات التعاون مع مجموعة جيلي الصينية

    وافقت مجموعة دايملر اﻷلمانية على بدء النقاشات مع مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة من أجل بدء تعاون مثمر بين الشركتين...   وافقت مجموعة دايملر اﻷ...

    100%x200

    فريق أودي سبورت ABT يفوز مجدداً على أرضه في فورمولا e

    حافظ فريق أودي سبورت إيه بي تي شيفلر على الصدارة كفريق لمصنع أودي الذي يشارك في الدورة المحلية لسباق فورميولا إي. وكان لوكاس دي جراسي قد حقق الفوز في...