احراق ١٠٠ سيارة بشكل متعمد بالفيديو في السويد

احراق ١٠٠ سيارة
احراق ١٠٠ سيارة
  • 17 أغسطس 2018
  • دائما ما كنا نعلم أن السويد دولة هادئة، ولكن هذا التصور قد تغير في الفترة الأخيرة، فمؤخرًا اشتعلت النيران في أكثر من 100 سيارة، وتعتقد الشرطة أنها هجمات منسقة من قبل مجموعات من الشباب.

    فوفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن سلسلة من الهجمات بدأت ليلة الإثنين في إحدى ضواحي مدينة غوتنبرج، بينما صرح متحدث باسم الشرطة للصحيفة، أن 33 قد اشعلت فيها النيران بينما تأثرت أكثر من 50 سيارة أخرى بشكل غير مباشر في الهجوم الأول.

    وبعد ذلك بوقت قصير تكررت الهجمات على السيارات في منطقة هجالو وكذلك منطقة كروذوغاردن في ترولهاتان، وبالنظر إلى عدد الحرائق والمسافات بينها، تعتقد الشرطة أن الهجمات تم تنسيقها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

    وتواصل الشرطة التحقيق، مع احرازها لتقدم ملحوظ فقد قامت باعتقال ثلاثة أشخاص على الأقل، من بينهم شاب يبلغ من العمر 16 عام وآخر 21 عام بالإضافة إلى رجل آخر اعتقل بعد فراره إلى تركيا.

    يعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص المشاركين في هذا الأمر فقد قال أحد الشهود أنه كان في شقته عندما سمع صراخ وما بدا كأنه ألعاب نارية، فنظر من الشرفة وشاهد ما بين ستة إلى ثمانية أشخاص يلبسون ملابس سوداء بالكامل، وقد ألقوا قنابل المولوتوف على سيارات في موقف للسيارات، ويمكن مشاهدة مشهد مشابه لهذا الأمر في مقطع الفيديو بالأسفل.

    وكانت بعض هذه المجموعات أكثر عنفًا في بعض المناطق، فتقول البي بي سي أن عددًا من الشباب ألقوا الحجارة على الشرطة حينما وصلوا إلى موقع الحرائق.

    بعد مشاهدتنا هذا الفيديو، شهدت السويد موجة الحرائق المتعمدة على نطاق واسع من قبل، ولكن يعتقد أن هذا الحادث الأخير له علاقة وطيدة بالانتخابات التي ستقام في الشهر المقبل.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مازدا CX-8 موديل 2020 تكشف نفسها رسمياً مع مزايا إضافية وإصدار خاص جديد

    بعد عامين فقط من طرحها في اليابان، تلقت مازدا CX-8 بعض التحديثات في موديل 2020، وهذا الموديل الجديد معروض للبيع محلياً الآن على أن تبدأ عمليات التسليم...

    100%x200

    بيجو 508 سيارة العام لجائزة الشرق الأوسط للسيارات 2020

    حصدت بيجو 508 جائزة "سيارة العام من اختيار الجمهور" في حفل جوائز سيارة العام 2020 بالشرق الأوسط (MECOTY). تأتي هذه الجائزة المرموقة بينما تو...

    100%x200

    عودة سباقات ناسكار للسيارات كأول نشاط رياضي يتحدى كورونا بأمريكا

    قرر اتحاد سباقات " ناسكار " للسيارات الرياضية استعادة بدء السباقات ابتداء من 9 مايو الجاري – وذلك بعد ان توقفت على اثر جائحة كورونا في...

    100%x200

    صدمة لعشاق سلسلة أفلام Fast and Furious

    كشف دواين جونسون المُلقب بـ "The Rock" أنه لن يشارك هو وجيسون ستاثام في فيلم Fast and Furious 9. وقد انتهي جونسون وستاثام من تصوير فيلمه الم...