http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

استقالة الرئيس التنفيذي لشركة Waymo المتخصصة في سيارات القيادة الذاتية

07 إبريل 2021
04/07/2021 15:25:48
جون كرافسيك رئيس وايمو يستقيل من منصبه


 

استقال جون كرافسيك من منصبه كرئيس تنفيذي ل شركة وايمو Waymo   ، قسم المتخصصة في تصنيع المركبات ذاتية القيادة . وقد ترأس كرافيكس شركة وايمة لأكثر من خمس سنوات وكان له دور فعال في تأمين اتفاقيات مع جاكوار لاند روفر  وستيللانتس  و فولفو  و ديملر في العام الماضي ، كما ساعد أيضًا في تأمين أكثر من 2.25 مليار دولار للشركة في جولة تمويل استهدفت  العديد من الشركات الاستثمارية بما في ذلك سيلفر ليكوسرعان ما جمعت وايمو 750 مليون دولار إضافية.

خليفة كرافسيك الرئيس التنفيذي الحالي للعمليات في وايمو

سيخلف كرافسيك الرئيس التنفيذي الحالي للعمليات في وايمو تيكيدرا ماواكانا والمدير الفني الرئيسي في وايمو ديمتري دولجوفوتشير بلومبرج  إلى أنه تم تعيين  ماواكانا في منصب مدير العمليات في عام 2019 وشغل مناصب في السابق في AOL و ياهو . وكان تيكيدرا ماواكانا سابقًا باحثًا في معهد أبحاث تويوتا

وقال كرافجيك في بيان: "بعد خمس سنوات ونصف من العمل المبهج في قيادة هذا الفريق ، قررت أن أترك منصب الرئيس التنفيذي الخاص بي مع وايمو وأبدأ مغامرات جديدة". "للبدء ، أتطلع إلى فترة تحديث ، وإعادة الاتصال بالأصدقاء والعائلة القدامى ، واكتشاف أجزاء جديدة من العالم."وفقًا لمانديب سينغ ، كبير محللي التكنولوجيا في بلومبرج إنتليجنس ، فإن رحيل كرافسيك   قد يأذن ببدء توسع جديد للشركة.

انتشار تسلا يفرض تحديات على مستقبل وايمو

قال سينغ: "يأتي رحيل كرافسيك  في الوقت الذى كانت فيه الشركه المملوكه لشركة الفابت   بطيئة في الاستفادة من ريادتها في مجال التكنولوجيا الذاتية على نظيراتها مثل  تسلا و جي ام كروز ،  خاصة بالنظر لأسطول تسلا المتنامي من السيارات الكهربائية مع نظام الطيار الآلي الخاص بها والذي يمكن أن يساعد في تحديد موقع التنافس بين تسلا و اصدار وايمو 1 ، والتي لم يتم طرحها  على نطاق واسع حتى الآن."