×

ابحث فى سعودى أوتو


لماذا ينزعج البعض من صمت السيارات الكهربائية ويبحثون عن ضوضاء افتراضية

21 يوليو 2020
07/21/2020
السيارات الكهربائية وضجيج الصمت


هناك الكثير مما يعجبك في أحدث مجموعة من السيارات الكهربائية (EVs): فهي سريعة التسارع وذكية ورائعة حول المدينة وأسهل للعيش معها من أي وقت مضىلكنني ما زلت أعتقد أن هناك أمرًا واحدًا مهمًا للغاية يمنع العديد من عشاق السيارات - بما في ذلك أولئك داخل الصناعة - من الانضمام. خذ بورش تايكان   . لقد تلقت الكثير الاشادات  على مدار العام حتى الآن ، وتستحق ذلككنت محظوظا بما يكفي لقيادة واحده قبل فرض الاغلاق في مارس الماضي بسبب كورونا    ، وعلى طريقي المحلي المفضل .. ببساطة ، إنها أكثر متعة استمتعت بها في سيارة كهربائية ، وبهامش كبيرإنه EV يمكن أن يعيش مع السيارات الرياضية المناسبة ، ليس فقط من حيث التسارع ولكن من حيث التعامل أيضًاومع ذلك ، لم يكن شعري يقف فخورًا على مؤخرة رقبتي ، كما كانت قبل أيام قليلة على نفس الطريق بالضبط في سيارتي BMW 330I   البالغة من العمر 14 عامًا .

عالم صوتي افتراضي مع المحركات الكهربائية :

من الواضح إلى أين أتجهحصل عدد من EVs على طعنة في الصوت المولد بشكل مصطنع ، ولكن جميعًا تقريبًا ينبعث منها صوت طنين وخيال علمي اعتبره عصر الفضاء المناسب للجيل الكهربائي الجديدإن Taycan's ليس مسيئًا للغاية ، لكني أجد نفسي مقتنعًا بشكل متزايد بأن المزيد من العلامات التجارية تحتاج إلى نقل مايشبه العالم الافتراضي الي محرك احتراق واقعية في EVs الخاصة بها. بالطبع يفضل الكثيرون الصمت الحادلكنني أعتقد أنه إذا تم القيام به بشكل صحيح وصادق (ومع خيار إيقاف تشغيله عندما يكون لديك ما يكفي) ، فيمكنه إحياء عنصر من تجربة قيادة ICE المألوفة التي أعتبرها حيوية لإشراك رؤوس محرك البنزين حقًا. فعلت رينو ذلك مع الجيل السابق كليو أر اس  :  وكان يمكنك معها اختيار الضخ المناسب لك  في ملاحظة محرك السيارات مثل نيسان جي تي ار  أو رينو 8 غورديني من  خلال مكبرات الصوت وهي تجربة افتراضية تجعلك تعيش احساسك مع محرك الاحتراق الداخليلكنها كانت بصراحة جميلةكان الصوت مخلصًا للأصل مثل لعبة أركيد أوائل التسعينات ، ولم يكن متزامنًا بشكل جيد مع الدورات.

 

تخيل ما يمكن القيام به في عام 2020 ، مع مدخلات ( اكسسوارات صوتيه )  ممولة بشكل صحيح من الأشخاص الذين يصممون ملاحظات المحرك الدقيقة بشكل مخيف على ألعاب الفيديو Gran Turismo الأخيرة ، على سبيل المثالهناك فرصة لأقسام التسويق للقيام بما يحبونه دائمًا - بدون خجل في تاريخهم إلى منتج حديث غير ذي صلة إلى حد كبير - ولكن بطريقة أكثر ترحيبًا للهواة.ربما يمكن لأودي سبورت  الحفاظ على أصوات محرك V10 الذي تم سحبه بشكل طبيعي بعد فترة طويلة من وفاة المحرك نفسه ، على سبيل المثال؟ وتصور سيارة فيراري  V12 المذهلة في الصوت المحيطي وأنت تحلق عبر جبال البرانس في أحدث سيارة كهربائية كهربائية من مارانيلو - مع صمت خارجي لإبقاء السكان المحليين سعداء.

ولكن يمكن أن يكون الأمر خارجيًا بسهولة أيضًا ، نظرًا لأن القانون الأوروبي يفرض الآن أن جميع المركبات الكهربائية يجب أن تصدر نغمة تحذير المشاة بسرعات معينةلماذا تضخ همهمة إلى العالم في حين يمكن أن يكون مضخم V8موجودا . كل شيء ممتع قليلًا ، والمرح هو ما ينقصه عدد من EVs.تسلا جعل الأصوات كفحيح ثعبان لاأكثر ، لذلك هو مثير للسخرية بحيث يمكن تحميل على التوالي ستة وعواء منبي ام دبليو ام 3 سي ال اس   في نظام المعلومات والترفيه الخاصة بك I4 BMW  ؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك. وبالحديث عن تسلا   ، فإن ما بعد البيع موجود بالفعل في هذا المتجرتحقق من مولد الصوت هذا من شركة Kufatec الألماني