الجيل القادم من دودج تشالنجر وتشارجر قد يُستوحى من هذه الصورة

الجيل القادم من دودج تشالنجر وتشارجر
الجيل القادم من دودج تشالنجر وتشارجر
  • 26 مارس 2020
  • يبدو أن رالف جيل، رئيس التصميم العالمي لشركة فيات كرايسلر، وفريقه يستخدمون الوقت الذي يقضونه في العمل من المنزل بأفضل طريقة ممكنة.

    صورة تخطيطية مثيرة للاهتمام من رئيس التصميم العالمي بفيات كرايسلر

    نشر رئيس التصميم العالمي بشركة فيات كرايسلر صورة تخطيطية مثيرة للاهتمام على انستقرام، يقول أنها معاينة للجيل التالي من أحد سيارات دودج، وعلق قائلاً: "نحن لا نعرض مثل هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه الصورة هي استثناء لأن هذا التصميم التخطيطي لإحدى سيارات دودج المستقبلية تم رفضه".

    هل عندك فضول لمعرفة لماذا رفض جيل هذا التصميم التخطيطي؟ يبدو أن ذلك لأن رئيس التصميم قرر ألا يكون غطاء حماية مشتت الهواء الأصفر جزء من تصميم السيارة في المستقبل كما أوضح سابقاً، ومثل العديد من الأشخاص، لا يبدو أن رالف جيل يقدر حقيقة أن الكثير من عملاء دودج يتركونه على سيارات تشالنجر وتشارجر الخاصة بهم.

    هل هذا هو سبب رفض رالف جيل لهذا التصميم المميز؟

    بالتأكيد هذا مجرد تخمين لسبب رفضه لذلك، إلا أنه لا يبدو أنه سبباً حقيقياً، حيث كان يمكن محوهم بسهولة باستخدام برنامج فوتوشوب، قد يكون هناك سبب آخر لرفضه لهذه التصميم.

    أما بالنسبة للتصميم في الصورة التخطيطية، فهو خروج جذري عن دودج تشارجر وتشالنجر الحالية، وهو أمر متوقع، فقد ظلت السيارة السيدان تشارجر دون تغيير إلى حد كبير منذ طرحها في عام 2005، والشيء نفسه ينطبق على تشالنجر منذ عام 2008، وتشمل المعالم البارزة في التصميم جسماً مسطحاً، وواجهة أمامية عدوانية تهيمن عليها شبك سفلي ضخم، ومصابيح أمامية مزدوجة رفيعة على كل جانب، وزجاج أمامي ملفوف وخط كتف عضلي للغاية، ويمكننا أيضاً رؤية اثنين من مآخذ الهواء على غطاء المحرك، وتفاصيل أخرى عديدة.

    في الختام، من الواضح أن السمات التصميمية للصورة التخطيطية مثيرة بشكل كبير مثلما يحدث عادة في الرسومات من هذا النوع، ولكننا لا نمانع أن يبدو الجيل القادم من تشارجر أو تشالنجر جيداً مثل هذه الصورة، لكن ينبغي علينا الانتظار حتى 2023 لمعرفة ما إذا كان الجيل القادم سيتأثر بهذا التصميم أم لا، ما رأيكم؟

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد فيراري SF90 سترادال تعود للحياة مرة أخرى بأداء مذهل

    يبلغ سعر فيراري SF90 سترادال ما يزيد عن 512,000 دولار (1,920,000 ريال) في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو سعر لا يمكن أن يوصف إلى بالمرتفع، إلا أنه بع...

    100%x200

    ميني الشرق الأوسط و وAscots & Chapels تقدمان خدمة الخياط الزائر

    أعلنت ميني الشرق الأوسط وAscots & Chapels عن إطلاق شراكة فريدة من نوعها تهدف إلى إحداث نقلة هائلة في عالم الخياطة الخاصة بالرجال في دولة الإمارات...

    100%x200

    شاهد سباق مثير يجمع بين كورفيت C8 2020 وكاديلاك CTS-V

    اثنتان من أفضل السيارات التي صنعها جنرال موتورز في تاريخها، هما شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة وكاديلاك CTS-V، تواجهان بعضهما البعض في مسار شوتايم سب...

    100%x200

    شاهد تويوتا سينشري كشف الوحيدة من نوعها في العالم تظهر في شوارع طوكيو

    أخيراً رأينا سيارة تويوتا سينشري كشف الوحيدة من نوعها على الطريق، حيث قدمت عرضاً مميزاً أثناء إيصال الإمبراطور الياباني ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو خ...