×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

الجيل القادم من رينج روفر سيأتي في هذا الموعد مع طرازات هجينة وهجينة بالقابس وكهربائية

14 مايو 2019
05/14/2019
رينج روفر


تستعد شركة لاند روفر لتقديم ديفيندر الجديدة كلياً، ولكن أحد أكثر الموديلات شهرة في الشركة على وشك الاحتفال بعيدها السابع.

نحن نتحدث بالطبع عن الجيل الرابع من سيارة رينج روفر والتي ظهرت لأول مرة في عام 2012، وفي حين أن الموديل تلقى تحديثات منتصف العمر في عام 2018، إلا أن سيارة الـ SUV الفاخرة لم تتغير كثيراً، ومع ذلك، يمتلك القطاع وسيارات رينج روفر مجموعة متنوعة من المنافسين الجدد بما في ذلك كل السيارات من BMW X7 إلى بنتلي بنتايجا.

مبيعات قياسية

على الرغم من المنافسة الشديدة الجديدة، تمكنت سيارة رينج روفر من الإبقاء على مبيعاتها في الولايات المتحدة، حيث وصلت مبيعاتها إلى مستوى قياسي بلغ 19,030 سيارة في العام الماضي، وتريد لاند روفر استمرار هذا الاتجاه، حيث يبدو أن هناك رينج روفر جديدة كلياً قادمة في الأفق.

وفقاً لأوتوكار، من المقرر أن ينطلق الجيل الخامس من سيارة رينج روفر في عام 2021 وسيحصل على المعمارية الطولية الجديدة للشركة، وهذه المعمارية بها كثافة كبيرة من الألومنيوم، وهذا يعني بأنها ستكون أخف وزناً بشكل ملحوظ من السيارة الحالية، والأهم من ذلك، تم تصميم قاعدة عجلات MLA لاستيعاب المحركات الهجينة أو الكهربائية.

مجموعة متنوعة من مولدات القوة

في ضوء ذلك، ليس من المستغرب أن تستنتج أن الجيل القادم من سيارة رينج روفر ستقدم مجموعة متنوعة من مولدات القوة الصديقة للبيئة، وليس هناك ما هو رسمي بعد، ولكن يقال إنه سيكون هناك طراز هجين خفيف يستخدم محرك بستة أسطوانات مستقينة توربو وبشاحن فائق، على أن تكون قوة السيارة تتراوح بين 300 و400 حصان.

وكما يقول التقرير أنه سيكون هناك طراز هجين بالقابس الذي سيعمل بمحرك بستة أسطوانات مستقيمة ومحرك كهربائي في كل محور، ولا توجد معلومات عن المواصفات بعد، ولكن يمكن أن يحتوي الموديل على مدى كهربائي نقي يبلغ حوالي 64 كلم.

يشاع أيضاً وجود نسخة كهربائية بالكامل، ولكن لا يعرف سوى القليل عن ذلك، ومع ذلك يشير التقرير إلى أن هذا الطراز سوف يستهدف سكان المدن في آسيا.

ولا توجد أية معلومات حول الشكل الذي ستبدو عليه سيارة رينج روفر الجديدة، ولكن لن يكون مفاجئاً إذا اعتمد الموديل على تصميم تطوري يأخذ بعض الإشارات من الإصدارين الأحدث إيفوك وفيلار، وإذا كان هذا هو الحال، فيمكننا أن نتوقع تصميم أنيق ومقابض أبواب قابلة للسحب، ويجب أن يكون هناك أيضاً داخلية فاخرة مع تقنيات حديثة.